مزايا عرض 450 دقيقة من دو الإمارات وطريقة الاشتراك

تتعدد مزايا عرض 450 دقيقة من دو الإمارات التي وفرتها الشركة لتخفيض تكلفة أجور المكالمات المحلية أو الدولية على العملاء مستخدمي شرائح دو. إذ يعتبر عرض دو 450 دقيقة من أبرز العروض التي حققت استفادة عالية للعملاء، ونالت إعجابهم لما لها من ميزات عديدة، وكلفة مقبولة في الرسوم. تابعوا معنا لمعرفة تفاصيل أكثر.

تفاصيل عرض 450 دقيقة من دو

تفاصيل عرض 450 دقيقة من دو
تفاصيل عرض 450 دقيقة من دو

يعتبر عرض 450 دقيقة من دو أحد أنواع عروض التوفير المقدمة من شركة دو الإماراتية للعملاء، والتي تمنح العملاء 450 دقيقة لإجراء المكالمات المحلية والدولية، سواء داخل الإمارات العربية المتحدة أو خارجها، وبكلفة رسوم منخفضة عما هي خارج العرض؛ بحيث تُحتسب كلفة أخفض للدقيقة الواحدة ضمن العرض. هذا ويمكن الاستفادة من عرض دو 450 دقيقة من خلال الاشتراك بالباقات مسبقة الدفع الذي وفرتها دو بخدمات عديدة.

اقرأ أيضًا: مجموعة عروض فرندي السعودية للمكالمات المحلية والدولية والإنترنت.

مزايا عرض 450 دقيقة من دو

مزايا عرض 450 دقيقة من دو
مزايا عرض 450 دقيقة من دو

عند الاشتراك بعرض 450 دقيقة من دو، فإنك ستحظى بالعديد من المزايا التي من أبرزها:

  • بإمكانك الاتصال على أكثر من مئة بلد مختلف من بلدان العالم، وبتعريفة أقل للمكالمات الدولية تبلغ حوالي 38 فلس للدقيقة الواحدة شامل مع ضريبة القيمة الإضافية.
  • لا يتم فرض أية رسوم إضافية عند إجراء المكالمات الدولية كما في الباقات الأخرى من عروض دو.
  • يتوافر عرض دو 450 دقيقة لكافة العملاء المشتركين مع باقات الدفع المسبقة من شركة دو. كما وبإمكان المستخدمين أن يستفيدوا من تلك الباقات مسبقة الدفع في عروض توفير المكالمات الدولية من دو عبر سحب رصيد باقاتهم اليومية.
  • تختلف قيمة المكالمة الدولية التي يتم إجرائها من شرائح دو بحسب البلد الذي تتصل به. إذ تختلف الكلفة بين بلد وآخر تبعًا لعوامل عديدة محددة من قبل شركة دو.

اقرأ أيضًا: كيفية الاشتراك في عروض دو للمكالمات الدولية مصر

كيفية الاشتراك في عرض 450 دقيقة من دو

للاشتراك في عرض 450 دقيقة من دو، والتمتع بمزايا العرض المتاحة من قبلها. كل ما عليك فعله أن تتصل على كود العرض الذي حددته شركة دو لمنح 450 دقيقة للاتصالات الدولية “*135*70#”، ثم اختيار الرقم 1. وبذلك تكون قد اشتركت بالعرض.

بعد ذلك، انتظر حتى تصلك رسالة من الشركة تخبرك بإتمام تفعيل العرض ليصبح بإمكانك البدء بالاستفادة من العروض الدولية من دو. مع العلم أن الاشتراك في هذا العرض مجاني بشكل كامل، كما أنه لا يتطلب أية رسوم إضافية عند الاشتراك.

إلغاء الاشتراك في عرض 450 دقيقة من دو

بالإمكان إلغاء الاشتراك في عرض 450 دقيقة من دو إما عبر الاتصال على الكود التالي “*135*70#” واختيار الرقم “3”. أو عبر إرسال رسالة فارغة على الرقم المخصص لإلغاء الاشتراك في كافة عروض دو “5293”. ثم انتظر حتى تصلك رسالة تخبرك بإلغاء تفعيل العرض.

اقرأ أيضًا: أفضل عروض باقات موبايلي الدولية ومميزاتها.

الباقات مسبقة الدفع من دو في الإمارات

الباقات مسبقة الدفع من دو في الإمارات
الباقات مسبقة الدفع من دو في الإمارات

سنبين فيما يلي الباقات مسبقة الدفع من دو في الإمارات، والتي تتيح الاستفادة من عرض دو 450 دقيقة:

  • الباقة مسبقة الدفع من دو 35 درهم: وتعتبر من الباقات مسبقة الدفع التوفيرية من دو، والتي تمنح العملاء 15 دقيقة للمكالمات الدولية، سواء من داخل شبكة دو الإماراتية أو خارجها. بالإضافة إلى 500 ميجا بايت لاستخدام البيانات في تصفح الإنترنت.
  • الباقة مسبقة الدفع من دو 50 درهم: والتي توفر للعملاء 30 دقيقة للمكالمات الدولية التي يمكن استخدامها داخل شبكة دو الإماراتية أو خارجها. بالإضافة إلى توفير 750 ميجا بايت للبيانات من أجل تصفح الإنترنت.
  • الباقة مسبقة الدفع من دو 100 درهم: تمنح هذه الباقة لعملاء دو 100 دقيقة لإجراء المكالمات الدولية داخل شبكة دو وخارجها. كما وتوفر لهم 105 جيجا بايت للبيانات.
  • الباقة مسبقة الدفع 150 درهم: توفر هذه الباقة للعملاء 150 دقيقة لإجراء الاتصالات الدولية من داخل شبكة دو وخارجها. بالإضافة إلى 3 جيجا بايت من أجل بيانات الإنترنت.

أبرز أكواد دو الإمارات

أتاحت شركة دو الإماراتية العديد من الأكواد والرموز المهمة التي تسهل على العملاء عمليات الاشتراك في خدمات الاتصالات المقدمة من دو، أو تفعيل العروض التي يرغبون بها، وفيما يلي سنتعرف على أبرز أكواد دو الإمارات:

  • الكود المخصص التواصل مع مراكز الاتصال في شركة دو  هو “115”.
  • كود تحويل الرصيد من رقم لآخر داخل نطاق شبكة “دو” هو “*121*الرقم المراد التحويل له#المبلغ المراد تحويله”.
  • كود التحقق من رصيد الباقات مسبقة الدفع من شركة دو هو “135”.
  • كود التحقق من رصيد الباقات المفوترة هو إرسال رسالة تتضمن كلمة “Rewards” على الرقم “1233”.
  • كود حجب الرسائل غير المرغوب فيها هو إرسال رسالة تتضمن “B Sender ID” على الرقم “7726”.
  • كود لإلغاء الاشتراك في العروض من دو الإماراتية هو عبر إرسال رسالة فارغة على الرقم “5293”.
  • كود إعادة تفعيل عروض شركة دو والاشتراك بها هو إرسال رسالة فارغة على الرقم “7000”.
  • كود إلغاء الاشتراك في الإشعارات الخاصة بالمكالمات الفائتة هو “*135*50#”.
  • الكود المخصص لاستقبال رسائل الوسائط المتعددة، وضبط إعدادات الإنترنت هو عبر إرسال رسالة كلمة “du” على الرقم “330”.

وفي الختام، وبعد التعرف إلى مزايا عرض 450 دقيقة من دو، وكيفية الاشتراك فيها. يتبين لها مدى أهمية الاشتراك في هكذا عروض تخفض رسوم وتكاليف المكالمات الدولية والمحلية على جميع العملاء. ولمزيد من التفاصيل حول خدمات شركة دو اضغط هنا.

شارك هذا المقال

أضف تعليق