الاشتراك في عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر

عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر، هو أحد العروض الهامة التي طرحتها شركة دو للاتصالات الإماراتية لعملائها من المقيمين في جميع أنحاء دول العالم، وخاصة من المقيمين المصريين في الإمارات للسياحة أو العمل.

عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر

إن عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر يعتبر من أهم  العروض المميزة التي طرحتها شركة دو للإتصالات الإماراتية على العملاء الكرام، وهو عرض التوفير الدولي، حيث أن له العديد من المزايا الهامة خاصة للعملاء المشتركين فيه من أجل الاتصال بذويهم في مصر وجميع أنحاء دول العالم.

شاهد أيضًا: مزايا عرض 450 دقيقة من دو الإمارات وطريقة الاشتراك

عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر
عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر

مزايا الاشتراك في عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر

وفرت شركة دو للاتصالات الإماراتية في عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر أو عرض التوفير الدولي العديد من المزايا وهي تتلخص بالآتي:

  • يمكن الاتصال في أي وقت من أوقات اليوم ببلدك عبر عرض التوفير الدولي من دو الإمارات.
  • يسمح للعملاء والمشتركين فيه من الاتصال بأكثر من 100 دولة بتعريفة واحدة تبدأ من 38 فلسًا للدقيقة الواحدة.
  • يشمل ثمن الدقيقة الواحدة الضريبة الشاملة لضريبة القيمة المضافة.
  • متوفر لكافة عملاء الدفع المسبق.
  • لا يتم تطبيق رسوم إضافية على فتح أي مكالمة أو رسوم إضافية أخرى.
  • يتم احتساب التعريفات على أساس موحد وتُحسب بالثانية الواحدة.
  • يتوفر عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر في الإمارات فقط، حيث لا يمكن للعميل استخدام خاصية التجوال خارج البلاد والإستفادة من هذا العرض.
مزايا الاشتراك في عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر
مزايا الاشتراك في عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر

كيفية الاشتراك في عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر

يمكنك الاشتراك بسهولة وبساطة في عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر وذلك بشكل مجاني دون أي رسوم إضافية، حيث يمكنك الاشتراك عبر الكود التالي: #70*135* ثم اختيار الرقم 1، وبعدها سيتم التأكيد في الاشتراك حصرياً في عرض دو التوفير الدولي.

أما عن كيفية معرفة ما إذا تم تفعيل عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر أم لا، فإنه يتم تفعيل الاشتراك من خلال رسالة نصية قصيرة تصل إلى الهاتف فور إتمام تفعيل عرض التوفير الدولي بنجاح.

بعد وصول هذه الرسالة للهاتف المحمول الخاص بك يمكنك البدء في الاستمتاع بخدمات عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر والاتصال مع ذويك وأهلك ومن تريد حالًا والاستفادة من التعريفة المنخفضة في الدقيقة الدولية الواحدة من دو الإمارات.

قد يفيدك: تفاصيل عرض الفايبر 99 من stc السعودية

كيفية الاشتراك في عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر
كيفية الاشتراك في عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر

تعرفة الاشتراك في عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر

تختلف تعريفات الدقيقة الواحدة بالنسبة للمكالمات الدولية، حيث تختلف بعض البلدان عن بعضها البعض، ويبدأ عرض التوفير الدولي في العموم بــــ 39 فلساً للدقيقة الواحدة من المكالمة الدولية. وتزداد التعرفة بالتأكيد عند المكالمات الدولية لجميع دول العالم، وذلك حسب العديد من العوامل التي تحددها الشركة.

أما بالنسبة للتعريفة الدولية لهذا العرض” عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر” فإن شركة دو للإتصالات الإماراتية حددتها بحوالي 63 فلساً للدقيقة الواحدة في المكالمة الدولية ما بين الإمارات العربية المتحدة ومصر.

وتعتبر التعرفة من التعرفات الرخيصة للدقيقة الواحدة. وهذه التعرفة هي شاملة لضريبة القيمة المُضافة الموجودة على قطاع الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

إلغاء الاشتراك في عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر

يمكنك إلغاء الاشتراك بالنسبة عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر وذلك في حال رغبتك بعدم الاستمرار من العرض الموفر للمكالمات الدولية، إما عن طريقة إلغاء الاشتراك في هذا العرض، فيتم عبر الضغط على هذا الكود: #70*135* ثم الضغط على الرقم 3.

وستصل بعد ذلك رسالة لتأكيد إلغاء الاشتراك بالنسبة إلى هذا العرض الدولي المميز من شركة دو الإمارات.

عروض باقات دو الدولية للاتصال

حتى تقوم بالاشتراك في عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر، فإنه يمكنك ذلك ببساطة عبر الاشتراك في العرض؛ ولكن هناك العديد من الباقات المحددة التي يمكنك الاشتراك من خلالها على هذا العرض، والاستمتاع بمزايا مكالمات التوفير الدولي، وهذه الباقات هي:

  • باقة الدفع الفوري من دو الإمارات.
  • باقة اجتماعي سهل.
  • باقة اجتماعي أكثر.
  • باقة ألو عدا باقة ألو الحديثة.

هذه الباقات مرشحة لجعل العميل بالقيام بالاشتراك في عرض التوفير الدولي أو العرض المميز للمكالمات الدولية بالتعريفة الموحدة.

وإلى جانب هذه الباقات الخاصة التي ذكرناها، فإن هناك عدد من الباقات الأخرى يمكنك الاشتراك فيها مثل باقات دو اليومية، حيث سيتم استخدام الرصيد المتوفر في الباقة أولاً، ومن ثم يتم احتساب كل من الدقائق الأخرى الإضافية خارج الباقة اليومية وفقاً للتعرفة الموحدة في عرض التوفير الدولي أو عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر.

كيفية الاشتراك في باقات دو الدولية للاتصالات

يمكن الاشتراك في باقات دو الدولية للاتصالات من خلال عرض التعريفة الأقل في الإمارات للمكالمات الدولية، حيث يتم احتساب تطبيق التعريفة الموجودة في عرض التوفير الدولي، أو عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر على المكالمة الدولية التي تقوم بها، أما في حال كنت ترغب في الاتصال بالبلد الخارجي عبر عرض التعريفة الأقل في الإمارات، يجب عليك إلغاء الاشتراك في عرض التوفير الدولي.

قد يهمك: كيفية الاشتراك في عروض دو للمكالمات الدولية مصر

وهكذا في نهاية مقالنا نكون قد وفرنا لكم أهم المعلومات حول عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر وكيفية الاشتراك به وكيفية إلغاؤه ومزايا الاشتراك به وكذلك عروض وباقات دو الدولية للاتصال وكيفية الاشتراك بهذه الباقات المميزة والمقدمة من شركة دو الإماراتية.

شارك هذا المقال

أضف تعليق