كيفية الاشتراك في برنامج botim دو وطريقة إلغاء الاشتراك

Du botim أحد أهم التطبيقات الذي أصدرته شركة دو الإمارات، حيث وفرت باقات دو مكالمات من خلال اشتراك في برنامج botim دو من أجل إجراء كافة المكالمات الصوتية والمرئية عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق خدمة الإنترنت بلا حدود من باقات دو نت الإمارات، ولمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا التطبيق تابعوا معنا.

ما هو تطبيق botim من دو الإمارات

الحل الأمثل لمحبي إجراء المكالمات الصوتية والمرئية هو اشتراك في برنامج botim دو، حيث يعتبر اشتراك بوتيم الإمارات أحد أهم التطبيقات التي أصدرتها شركة دو du لإجراء المكالمات الصوتية والمرئية عبر الإنترنت، ويعمل هذا التطبيق على أجهزة الأندرويد وأجهزه IOS ، كما يدعم استخدام الإنترنت وليس هذا فحسب بل يدعم برنامج بوتيم الإمارات باقات دو مسبق الدفع من أجل الاستمتاع بخدمات الاتصالات، كما يوجد تطبيق HiU Messenger والذي يسمح بعمل مكالمات مرئية على الجوال أو أجهزة التابلت، أو أجهزة اللاب توب بخاصية HD.

قد يهمك: كيفية الاشتراك في عروض دو للمكالمات الدولية مصر

تحميل تطبيق botim من دو الإمارات

تحميل تطبيق botim من دو الإمارات
تحميل تطبيق botim من دو الإمارات

تطبيق بوتيم الذي أطلقته الشركة الإماراتية للاتصالات من أجل إجراء جميع مكالماتك الصوتية والمرئية في أي وقت، ويمكنكم تحميل هذا البرنامج بكل سهولة كالتالي:

  1. في حال كان الهاتف الخاص بك يعمل بنظام الأندرويد يمكنك ذلك من خلال زيارة متجر جوجل بلاي، أو من خلال App Store في حال كان هاتفك يعمل بنظام ال ISO “آيفون”.
  2. بعد الانتهاء من تحميله يمكنك تثبيته والموافقة على أذونات التحميل لكي يتثبت البرنامج على هاتفك المحمول.
  3. بعد ذلك افتح التطبيق واذهب لتسجيل البيانات المطلوبة إما رقم الموبايل الخاص بك أو البريد الإلكتروني وتعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  4. بعد ذلك تستطيع الاستمتاع باستخدامه والتعرف على الباقات وكافة الخدمات التي يقدمها.

مميزات برنامج بوتيم الإمارات من دو

مميزات برنامج بوتيم الإمارات من دو
مميزات برنامج بوتيم الإمارات من دو

ومن أهم المزايا التي تميّز خدمة تطبيق botim من دو نت الإمارات بلا حدود أنه من التطبيقات الداعمة لباقات إنترنت دو الإمارات، حيث يسمح بإجراء المكالمات الصوتية والمرئية، وسوف نتعرف على المزايا التي سنحصل عليها عند تفعيل اشتراك في برنامج botim دو كالتالي:

  • يمكن للمستخدم الاشتراك في مجموعات الدردشة، حيث تصل هذه المجموعات إلى 500 مشترك فيها.
  • إمكانية المشاركة بالصوت والصورة والفيديوهات الخاصة بالمستخدم المشترك في التطبيق بسهولة وسرعة فائقة.
  • يمكن للمشترك إجراء عدد لا محدود من المكالمات الصوتية والمكالمات المرئية بشرط الاشتراك في إحدى باقات دو نت الإمارات.

كيفية الاشتراك في برنامج botim دو

خصصت شركة دو الإمارات العديد من الخطوات والطرق التي تساعد على تفعيل العميل اشتراك في برنامج botim دو الإمارات وذلك من خلال النقاط التالية:

  • أرسل رسالة بها كلمة Netcall إلى الرقم 1355 وذلك للاشتراك في خدمة تطبيق botim في إحدى باقات دو نت الشهرية، وفي حالة الاشتراك في خدمة دو نت اليومية أرسل كلمة DICP إلى الرقم 1012 حتى تحصل على نت دو لا محدود تصل لسرعة 1 جيجابايت.
  • في حال إذا كنت من مشتركي الإنترنت المنزلي من دو الإمارات، يمكنك تفعيل اشتراك في برنامج botim دو من خلال الاتصال على الرقم 043905555.
  • في حال تعذر تطبيق هذه الخطوات، أو عدم معرفة العميل الاشتراك والتفعيل في برنامج botim لإجراء المكالمات الصوتية والمرئية عبر باقات دو نت الإمارات، يمكن الذهاب إلى فرع من فروع شركة دو المنتشرة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة والاستفادة من خدمة العملاء دو.

شاهد أيضًا: مزايا عرض 450 دقيقة من دو الإمارات وطريقة الاشتراك

كيفية إلغاء اشتراك BOTIM دو

كيفية إلغاء اشتراك BOTIM دو
كيفية إلغاء اشتراك BOTIM دو

كثيراً من العملاء والمشتركين في botim يرغبون بإلغاء اشتراك في برنامج botim دو وذلك لعدم الاستفادة منه بالقدر الكافي، وسوف نتعرف على كافة خطوات الإلغاء من خلال النقاط التالية:

  • يمكنك إلغاء اشتراك في برنامج botim دو من خلال إرسال جملة stop netcall في رسالة قصيرة إلى الرقم 1355.
  • في حال كان الإنترنت منزلي من شركة دو الإمارات، يمكن إلغاء الاشتراك في خدمة botim عن طريق الاتصال على الرقم 043905555 من التليفون الأرضي الخاص بالعميل.
  • الاتصال على رقم الدعم والمساعدة في خدمة عملاء دو الرقم المجاني، حيث يمكنك الاستفسار والسؤال عن خدمة إلغاء اشتراك botim دو.
  • في حال تعذر إلغاء اشتراك botim دو، يمكنك الذهاب إلى أحد فروع شركة دو نت الإمارات للاستفسار والسؤال عن هذه الخدمة والتفاصيل التي تخص إلغاء الاشتراك.
  • أيضًا من خلال الذهاب إلى الموقع الإلكتروني لشركة دو الإمارات، ومعرفة كافة التفاصيل حول خدمة إلغاء اشتراك botim دو ومعرفة كافة الخدمات التي تخص باقات دو نت الإمارات وشريحة دو الإمارات وغيرها من الخدمات الأخرى.

قد يهمك: الاشتراك في عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر

عيوب الاشتراك في برنامج BOTIM من دو

على الرغم من المزايا التي يتمتع بها برنامج بوتيم، إلا أن بعض المستخدمين قد وجدوا عدة عيوب ظهرت لهم عند استعمالهم له منها:

  • سوء الخدمة وبطئها فقد يتطلب برنامج بوتيم عدة ساعات ليبدأ بالعمل، وعند إجراء مكالمات خارج البلاد تصبح جودة هذه المكالمات رديئة مع ظهور مشكلات بالصوت.
  • سوء خدمة الصوت والصورة حتى عند إعادة المحاولة عدة مرات.
  • في بعض الحالات لا يعمل التطبيق في عدة دول العربية.

في ختام مقالتنا الذي تحدثنا فيه عن موضوع اشتراك في برنامج botim دو فقد تعرفنا على العديد من الخطوات والطرق المختلفة من أجل التفعيل والاشتراك في مزايا تطبيق botim وكذلك الإلغاء، وغيرها من المعلومات التي تخص هذه الخدمة المستخدمة من قبل العملاء من أجل الاستمتاع بمختلف أنواع المكالمات الهاتفية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شارك هذا المقال

أضف تعليق