كيفية الاشتراك في عروض دو للمكالمات الدولية مصر

تعتبر عروض دو للمكالمات الدولية مصر من العروض الهامة بالنسبة للعملاء المصريين الذين يحتاجون إلى خدمات توفر لهم رسوم إجراء المكالمات الدولية إلى مصر، لاسيما في ظل ارتفاع خدمات وأجور الاتصالات في جميع دول العالم. لذلك، وفرت شركة الاتصالات الإماراتية “دو” عروضًا مميزة لتخفيض رسوم المكالمات الدولية على المواطنين المصريين المقيمين في الإمارات. تابعوا معنا لمعرفة تفاصيل أكثر حول ذلك.  

عروض دو للمكالمات الدولية مصر

عروض دو للمكالمات الدولية مصر
عروض دو للمكالمات الدولية مصر

تعتبر عروض دو للمكالمات الدولية مصر من أهم وأبرز العروض المقدمة من شركة الاتصالات الإماراتية “دو” لكافة العملاء المصريين المقيمين في دولة الإمارات ليتمكنوا من إجراء المكالمات الدولية مع ذويهم وأصدقائهم في مصر بعرض توفيري مناسب لهم، فضلًا عن دفع رسوم إجراء المكالمات الدولية العالية.

كما وتوفر عروض دو للمكالمات الدولية مصر باقات عديدة يمكن الاشتراك بها للحصول على مزايا مكالمات التوفير الدولي، ومن أبرز تلك الباقات هي باقة الدفع الفوري من دو الإمارات، وباقة اجتماعي سهل، وباقة اجتماعي أكثر، وكذلك باقات ألو، باستثناء باقة ألو الحديثة.  بالإضافة إلى باقات دو اليومية.

حيث توفر عروض دو للمكالمات الدولية مصر مزايا عديدة من أبرزها:

  • إمكانية الاتصال مع الأقارب في مصر أو أي دولة من دول العالم، وبأي وقت ترغب به عند الاشتراك بعروض دو للمكالمات الدولية مصر.
  • تبلغ كلفة الدقيقة الواحدة للمكالمات الدولية مصر من عروض دو 38 فلس. وهي تعريفة واحدة ثابتة لكافة المكالمات التي يتم إجراؤها بعد الاشتراك بعروض دو للدول المتاحة.
  • تحتسب كلفة الدقيقة الواحدة لإجراء المكالمات الدولية مع ضريبة القيمة المضافة التي تبلغ نسبة 5%.
  • عروض دو للمكالمات الدولية في مصر متاحة لكافة عملاء الدفع المسبق.
  • يتضمن العرض 500 دقيقة للمكالمات الدولية مصر.
  • لا يحتسب العرض أية رسوم إضافية على إجراء أي مكالمة.
  • عرض دو للمكالمات الدولية متوفر في الإمارات فقط، مما يعني انه لا يمكن للعميل ان يستخدم خاصية التجوال خارج الإمارات ليستفيد من هذا العرض.

اقرأ أيضًا: أفضل عروض باقات موبايلي الدولية ومميزاتها.

كيفية الاشتراك في عروض دو للمكالمات الدولية مصر

كيفية الاشتراك في عروض دو للمكالمات الدولية مصر
كيفية الاشتراك في عروض دو للمكالمات الدولية مصر

للاشتراك في عروض دو للمكالمات الدولية مصر، كل ما عليك فعله هو الاتصال على الكود التالي “*135*70#”، من ثم اختيار الرقم 1. وهي خدمة مجانية لا يتطلب تفعيلها أية رسوم تذكر. بعد ذلك عليك أن تنتظر لحين تصلك رسالة تخبرك بإتمام تفعيل العرض 

إلغاء الاشتراك في عروض دو للمكالمات الدولية مصر

قد يرغب الكثير من العملاء بإلغاء الاشتراك في عروض دو للمكالمات الدولية مصر، حيث وفرت شركة دو إمكانية إلغاء العرض للعملاء عبر الاتصال على الكود “*135*70#”، ثم اختيار الرقم 3. بعد ذلك عليك أن تنتظر قليلًا لحين تصلك رسالة تخبرك بأنه تم إلغاء تفعيل العرض بنجاح.

اقرأ أيضًا: عروض موبايلي للمكالمات الدولية السودان وشروط تفعيلها.

سعر خط دو في الإمارات

سعر خط دو في الإمارات
سعر خط دو في الإمارات

يبلغ سعر خط دو في الإمارات بطاقة “sim” حوالي 139 درهم إماراتي شامل لقيمة الضريبة المضافة. حيث يأتي خط دو في الإمارات مع بعض الميزات كتوفير 30 دقيقة لإجراء المكالمات الصوتية، وتوفير مكالمات مجانية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى خصومات على بطاقة السعادة.

بينما يبلغ سعر خط دو في الإمارات بطاقة esim الحديثة المدمجة التي وفرتها شركة دو مؤخرًا 20 درهم عند تبديلها مع بطاقة sim، و55 درهم عند الاشتراك بخط دفع مسبق جديد، و125 درهم عند الاشتراك بخط دفع لاحق جديد.

شاهد أيضًا: أبرز عروض زين للمكالمات الدولية مصر لا محدود وعروض الزوار.

وفي الختام، نكون قد تعرفنا على كيفية الاشتراك في عروض دو للمكالمات الدولية مصر. وبذلك يتبين لنا أهمية وجود هكذا عروض دولية توفر على العملاء إجراء المكالمات بسهولة تامة عبر الاشتراك بخطوات بسيطة. ولمزيد من التفاصيل عن شركة دو اضغط هنا.

شارك هذا المقال

أضف تعليق