تفاصيل وأسعار خدمة بيتي فايبر موبايلي وخطوات الاشتراك 2024

تعد شركة موبايلي واحدة من أهم شركات الاتصالات اللاسلكية في المملكة العربية السعودية، حيث توفر خدمات معتمدة وموثوقة كونها تملك 66% من المشروع الوطني لشبكة الألياف البصرية. وتقدم شركة موبايلي خدمة بيتي فايبر موبايلي بباقات متنوعة، وأسعار مميزة. وقد انتشر مصطلح فايبر مؤخرًا وصار مألوفًا للجميع؛ ذلك لأن هذه الخدمة تتميز بالجودة العالية بسبب عملها بتقنية الألياف البصرية، التي توفر السرعات العالية للإنترنت، تُعرَف الألياف البصرية باتفاقية فتح النطاق العريض؛ لتوفر خدمات الهواتف الثابتة.

تفاصيل خدمة بيتي فايبر موبايلي

هي خدمة للألياف البصرية (mobily fiber optic) توفر السرعات العالية للإنترنت، وتسمح بالإرسال عبر مسافات أطول. تستخدم الألياف المصنوعة من الزجاج أو البلاستيك بدلًا من الأسلاك المعدنية؛ حيث تتميز بنقلها للإشارات دون ضياع أي جزء منها، بالإضافة إلى أنها محصنة ضد التداخل الكهرومغناطيسي.

تفاصيل خدمة بيتي فايبر موبايلي

تمكنك هذه الخدمة مشاهدة مقاطع الفيديو على الفور، وتشغيل ألعاب الفيديو مباشرةً؛ حيث تصل سرعة التحميل إلى 500 ميجابايت في الثانية. كما تتميز خدمة بيتي فايبر موبايلي بما يلي:

  • سرعة تحميل تصل إلى 500 ميجابايت في الثانية، وسرعة رفع تصل إلى 90 ميجابايت في الثانية.
  • سعة عالية تكفي كل أفراد العائلة بدون تقطيع عند الاستخدام.
  • سرعة التواصل مع الدعم الفني طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة
  • سيحصل المشتركين في هذه الخدمة على جهاز راوتر مجانًا.
  • سيتم تثبيت وتفعيل الخدمة مجانًا.
  • توافر العديد من سرعات الإنترنت؛ لاختيار سرعة الإنترنت التي تناسبك.

اقرأ هنا: طريقة الاشتراك في شريحة بيانات موبايلي لا محدود 150

أسعار باقات بيتي فايبر موبايلي

تنقسم باقات بيتي فايبر موبايلي إلى باقات مفتورة وباقات مسبقة الدفع. وفيما يلي عروض كلًا منهما:

أسعار باقات بيتي فايبر موبايلي

باقات بيتي فايبر مفتورة

  • باقة بسرعة تحميل 500 ميجابايت في الثانية، وسرعة رفع 125 ميجابايت في الثانية. جهاز إنترنت (راوتر) مجانًا، اشتراك مجاني في خدمة موبايلي TV، مكالمات دولية ومحلية مجانًا، الاستخدام الشهري للإنترنت لا محدود. بسعر 920 ريال شهريًا.
  • باقة بسرعة تحميل 300 ميجابايت في الثانية، وسرعة رفع 75 ميجابايت في الثانية. جهاز إنترنت (راوتر) مجانًا، اشتراك مجاني في خدمة موبايلي TV، الاستخدام الشهري للإنترنت لا محدود، واي فاي stc مجاني ولا محدود في الأماكن العامة. بسعر 402.5 ريال شهريًا.
  • باقة بسرعة تحميل 200 ميجابايت في الثانية، وسرعة رفع 50 ميجابايت في الثانية. جهاز إنترنت (راوتر) مجانًا، مكالمات دولية ومحلية مجانًا، الاستخدام الشهري للإنترنت لا محدود، واي فاي stc مجاني لا محدود. بسعر 345 ريال شهريًا.
  • باقة بسرعة تحميل 100 ميجابايت في الثانية، وسرعة رفع 25 ميجابايت في الثانية. جهاز إنترنت (راوتر) مجانًا، مكالمات دولية ومحلية مجانًا، الاستخدام الشهري للإنترنت لا محدود، واي فاي stc مجاني لا محدود. بسعر 287.5 ريال شهريًا.

تابع معنا: أسعار باقات موبايلي فايبر ومزاياها

باقات بيتي فايبر مسبقة الدفع

  • باقة بسرعة تحميل 500 ميجابايت في الثانية، وسرعة رفع 125 ميجابايت في الثانية. جهاز إنترنت (راوتر) مجانًا، تثبيت وتفعيل الخدمة مجانًا. اشتراك 6 شهور+ شهر مجانًا بسعر 5520 ريال سعودي. اشتراك سنة + شهرين مجانًا بسعر 11040 ريال سعودي.
  • باقة بسرعة 300 ميجابايت في الثانية، وسرعة رفع 75 ميجابايت في الثانية. جهاز إنترنت (راوتر) مجانًا، تثبيت وتفعيل للخدمة مجانًا. اشتراك 6 شهور+ شهر مجانًا بسعر 2415 ريال سعودي. اشتراك سنة + شهرين مجانًا بسعر 4830 ريال سعودي.
  • باقة بسرعة تحميل 200 ميجابايت في الثانية، وسرعة رفع 50 ميجابايت في الثانية. جهاز إنترنت (راوتر) مجاني، تفعيل وتثبيت الخدمة مجانًا. اشتراك 6 شهور+ شهر مجانًا بسعر 2070 ريال سعودي. اشتراك سنة + شهرين مجانًا بسعر 4140 ريال سعودي.
  • باقة بسرعة تحميل 100 ميجابايت في الثانية، وسرعة رفع 25 ميجابايت في الثانية. جهاز إنترنت (راوتر) مجانًا، تثبيت وتفعيل الخدمة مجانًا. اشتراك 6 شهور+ شهر مجانًا بسعر 1725 ريال سعودي. اشتراك سنة + شهرين مجانًا بسعر 3450 ريال سعودي.

كيفية الاشتراك في باقات بيتي فايبر موبايلي

يجب التأكد من وجود تغطية موبايلي فايبر في منطقتك قبل الاشتراك. ويمكنك الاشتراك في باقات بيتي فايبر موبايلي عن طريق إحدى الطرق الآتية:

كيفية الاشتراك في باقات بيتي فايبر موبايلي
  • الاشتراك عن طريق موقع خدماتي.
  • الاشتراك عن طريق تطبيق mystc.
  • إرسال 2019 في رسالة نصية إلى 900.
  • زيارة أحد أفرع STC في السعودية.

اقرأ أيضا: خطوات اعادة الخدمة بعد فصلها مؤقتا موبايلي

إلغاء الاشتراك في باقات بيتي فايبر موبايلي

تستطيع إلغاء الاشتراك في باقات بيتي فايبر موبايل عن طريق الدخول إلى موقع الشركة وإلغاء الباقة، أو يمكن زيارة أحد أفرع STC في السعودية لإلغاء الاشتراك.

باقات بيتي فايبر موبايلي مناسبة لتطور التكنولوجيا وتطبيقات السوشيال ميديا التي تبطئ سرعة الإنترنت، فهي تسرع من استخدام هذه التطبيقات. وفي نهاية المقال نكون وضحنا تفاصيل خدمة بيتي فايبر موبايلي، وأسعار باقاتها، وكيفية الاشتراك فيها.

شارك هذا المقال

أضف تعليق