كم تصل سرعة الإنترنت في باقات فايبر stc

باقات فايبر stc أحد أهم الباقات التي تقدمها شركة الاتصالات لعملائها في السعودية، إذ تعتبر شركة الاتصالات stc من أضخم وأقدم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، حيث عملت بجهد لتقديم أفضل عروض باقات الإنترنت والخدمات بأسعار متفاوتة تتلائم مع جميع الفئات؛ من ضمنها تقنية الألياف البصرية (فايبر إس تي سي). وسنوضح لكم كافة التفاصيل عن الألياف البصرية الضوئية المقدمة من stc.

اسعار باقات فايبر stc

اسعار باقات فايبر  stc
اسعار باقات فايبر stc

تتصمن باقات فايبر stc عدة باقات منها : باقات بيتي فايبر وباقات بيتي جوي تي ڤي وغيرهم من الباقات المختلفة التي سنوافيكم بأسعارها وفق ما يلي:

  • باقة بيتي فايبر 200 ميجابايت اللامحدودة سعرها 300 ريال سعودي شهريًا، أما للعملاء الجدد 120 ريال سعودي؛ لأول ثلاثة أشهر فقط.
  • باقة بيتي فايبر 100ميجابايت اللامحدودة سعرها 250 ريال سعودي شهريًا، أما للعملاء الجدد 125 ريال سعودي لأول ثلاثة أشهر فقط.
  • فايبر بيتي ال100ميجابايت اللامحدودة مسبقة الدفع stc  تنقسم لقسمين: لمدة ستة أشهر بالإضافة لشهر مجانًا تكلفة الاشتراك 1279 ريال سعودي بدلًا من 1599 ريال سعودي أما القسم الثاني فهو لمدة 12 شهرمع شهرين مجانًا إلى 14 شهر بكلفة اشتراك سنوي1279 ريال سعودي بدلًا من 2999.
  • باقات فايبر stc بيتي وجوي تي ڤي 500 ميجابايت اشتراك فايبر stc الشهري 299.7 ريال سعودي وذلك بخصم يبدأ من 50% وأكثر وهذا لمدة ثلاثة أشهر من الاشتراك ومتاح ذلك العرض التأسيس الجديد وتغير التقنية أما سعر الباقة الاصلي فهو 999 ريال سعودي شهريًا.
  • باقات فايبر stc بيتي وجوي تي ڤي 200 ميجابايت اشتراك فايبر stc الشهري 140 ريال سعودي وذلك لأول ثلاثة أشهر وهذا العرض يكون متاح فقط التأسيس الجديد وتغير التقنية، وتكون سعر الباقة 300 ريال سعودي شهريًا لأول ثلاثة أشهر من الترقية أي هذا العرض متاح فقط للترقية، أما سعر الباقة الأساسي هو 350 ريال سعودي.
  • باقة فايبر بيتي وجوي تي ڤي 100 ميجابايت الإشتراك الشهري 150 ريال سعودي وذلك لأول ثلاثة أشهر وهذا العرض يكون متاح فقط للتأسيس الجديد و غير التقنية، ويكون سعر الباقة 250 ريال سعودي شهريًا لأول ثلاثة أشهر من الترقية أي هذا العرض متاح فقط للترقية، أما سعر الباقة الأساسي هو 300 ريال سعودي .
  • باقة “DSL بيتي وجي تي في” الاشتراك الشهري لباقة ال DSL هو 250 ريال سعودي.
  • باقة DSL اللامحدودة “الشبكة النحاسية XDSL” الاشتراك الشهري لباقة ال DSL هو 200 ريال سعودي.

اسعار باقات فايبر بلس stc

طرحت شركة الاتصالات السعودية باقة فايبر بلس لا محدود لعملائها، بحيث تعمل ﻋلى تقنية الفايبر فقط باشتراك شهري ثابت قدره 400 ريال سعودي.

شاهد أيضًا: كم قيمة الخصم على باقات كويك نت مسبقة الدفع

كم تصل سرعة الإنترنت في باقات فايبر stc

كم تصل سرعة الإنترنت في باقات فايبر stc
كم تصل سرعة الإنترنت في باقات فايبر stc

نشرت شركة الاتصالات السعودية عبر موقعها الإلكتروني هنا عن مدى تأثير هذه الألياف على سرعة الإنترنت، حيث من مميزات باقات فايبر stc أن سرعة الإنترنت فيها عالية جدًا تصل إلى 2GB.

طريقة تسريع كويك نت 4g راوتر من stc

طريقة تسريع كويك نت 4g راوتر من stc
طريقة تسريع كويك نت 4g راوتر من stc

لمعرفة طريقة تسريع كويك نت نقوم باتباع الخطوات التالية:

  1. نذهب إلى المتصفح الخاص بنا على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.
  2. نفتح هذا الرابط 192.168.1.1.
  3. نكتب كلمة admin في الخانة المخصصة لكل من اسم المستخدم وكلمة السر.
  4. ندخل على حقل الإنترنت من الشريط العلوي ونحول نمط الشبكة الى الجيل الرابع 4g.
  5. نفتح الصفحة الرئيسية ثم ننقر على زر تحديث من القائمة اليمنى.
  6. نجد ملف التحميل نرفعه وبعدها ننقر على تحديث.
  7. ننتظر حتى يكتمل ويسجل خروج.

شاهد هنا: طريقة شحن كويك نت stc وفئات إعادة شحن كويك نت

استخدام الرصيد في المفوتر

عند شحن الرصيد بهاتفك من خلال باقات المفوتر، يمكنك إجراء الاتصال على أي رقم تريده، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. الاتصال بالرقم 1500 للتأكد من إعادة شحن رصيد الهاتف.
  2. يتوجب عليك الاتصال كما يلي بدءًا من اليمين لليسار: *8 الرقم الذي تريد الاتصال به.
  3. عند الانتهاء من المكالمة سيظهر لك أنه تم خصم ثمن المكالمة من رصيد المفوتر.

قد يهمك: عروض فايبر stc مفوتر ومسبق الدفع السنوية والشهرية

وهكذا نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه على باقات فايبر stc السعودية، وتعرفنا على كافة أسعار الباقات التي تقدمها بما فيها باقات فايبر بلس ومعرفة مدى سرعتها وطريقة تسريع راوتر كويك 4g ؛ بالإضافة لطريقة استخدام الرصيد في المفوتر.

شارك هذا المقال

أضف تعليق