طريقة وأكواد الاشتراك وإلغاء اشتراك تطبيق جوي tv مجاني مع باقة 2024

سنتحدث في مقالنا اليوم عن إلغاء اشتراك تطبيق جوي tv مجاني مع باقة، حيث يعتبر تطبيق جوي تي في أحد التطبيقات الترفيهية والذي يعرض الكثير من قنوات التوك شو؛ بالإضافة إلى أنه يعرض المباريات، والأفلام، والمسلسلات بدقة عالية؛ لهذا يفضل العديد من الأشخاص الاشتراك في هذا التطبيق. 

طريقة إلغاء الاشتراك في جوي tv مجاني مع باقة

لا يوجد رقم ثابت لكل الدول عند الرغبة في إلغاء الاشتراك، حيث أن لكل دولة رقم خاص؛ بالإضافة إلى أن الاشتراك في الخدمة يكون مختلفًا وفقاً لكل نوع هاتف. ومن خلال ما يلي سنتعرف على طريقة إلغاء اشتراك تطبيق جوي tv مجاني مع باقة

  • إذا كنت تمتلك رقم هاتف من المملكة العربية السعودية يمكن إلغاء الاشتراك من خلال إرسال رسالة نصية على الرقم التالي 80044، ويلزم اتباع كافة التعليمات التي تصلك من خلال خدمة عملاء STC.
  • إذا كنت تمتلك رقم هاتف من البحرين ولديك رقم من VIVA، يلزم إرسال رسالة نصية UI إلى الرقم التالي 98875.
  • إذا كنت تمتلك رقم هاتف من دولة الكويت VIVA، يلزم إرسال رسالة نصية UI إلى الرقم التالي 50644.
  • إن كان لديك بطاقة ائتمان، فإن إلغاء الاشتراك من خلال أن تدخل على الموقع من هنا، ثم تكتب بياناتك من أجل تسجيل الدخول وتلغي اشتراكك.
  • إذا كنت تستخدم آبل عند الدفع، فسوف تسجل الدخول على الحساب الخاص بك في iTunes ثم تلغي الاشتراك.
  • إذا كنت تستخدم Google عند الدفع، فسوف تلغى الاشتراك في التطبيق من خلال إعدادات جوجل.
  • إذا كانت شريحة هاتفك تابعة لفودافون فإنك تلغي الاشتراك الشهري من خلال تسجيل الدخول على منصة جوي من هنا، أو من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة UNSUB JM إلى رقم 6699.
  • إذا كانت شريحة هاتفك تابعة لفودافون فإنك تلغي الاشتراك الأسبوعي من خلال تسجيل الدخول على منصة جوي، أو من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة UNSUB JW إلى رقم 6699.
  • إذا كانت شريحة هاتفك تابعة لشركة أورانج فإنك تلغي الاشتراك الأسبوعي من خلال تسجيل الدخول على منصة جوي أو من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة UNSUB JW إلى رقم 5030.
  •  كانت شريحة هاتفك تابعة لشركة أورانج فإنك تلغي الاشتراك الشهري من خلال تسجيل الدخول على منصة جوي، أو من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة UNSUB JM إلى رقم 5030.
  •  كانت شريحة هاتفك تابعة لشركة اتصالات مصر فإنك تلغي الاشتراك الأسبوعي من خلال تسجيل الدخول على منصة جوي أو من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة UNSUB JW إلى رقم 1722.
  • كانت شريحة هاتفك تابعة لشركة اتصالات مصر فإنك تلغي الاشتراك الشهري من خلال تسجيل الدخول على منصة جوي، أو من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة UNSUB JM إلى رقم 1722.
  • كانت شريحة هاتفك تابعة لشركة اتصالات WE فإنك تلغي الاشتراك الشهري من خلال تسجيل الدخول على منصة جوي، أو من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة UNSUB JM إلى رقم 4041.
  • كانت شريحة هاتفك تابعة لشركة اتصالات WE فإنك تلغي الاشتراك الأسبوعي من خلال تسجيل الدخول على منصة جوي أو من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة UNSUB JW إلى رقم 4041.

طريقة الاشتراك في جوي تي في 

طريقة الاشتراك في جوي تي في 
طريقة الاشتراك في جوي تي في 

بعد أن تحدثنا حول إلغاء اشتراك تطبيق جوي tv مجاني مع باقة، فإنك تستطيع الاشتراك في جوي تي في من خلال اتباع الخطوات التالية: 

  1. ادخل على موقع جوي تي في من هنا.
  2. انقر على خيار Subscribe Now.
  3. اكتب بياناتك والتي من بينها رقم هاتفك، والبريد الإلكتروني.
  4. بالإضافة إلى إمكانية تنزيل البرنامج على الهاتف الجوال أو الكمبيوتر 

شاهد هنا: طريقة الغاء خدمة الرسائل الاخبارية من فودافون

كم تبلغ قيمة الاشتراك في جوي تي في 

كم تبلغ قيمة الاشتراك في جوي تي في 
كم تبلغ قيمة الاشتراك في جوي تي في 

لا يوجد اختلاف في قيمة الاشتراك الشهري بين منصة جوي تي في ومنصة نتلفيكس، حيث تعتبر تكلفة الاشتراك 10 ريال سعودي؛ الجدير بالذكر أن هذه القيمة لا يضاف إليها الضرائب، وعند تحصيلها في السابق عند الشحن كانت النسبة 15%، وقيمة الاشتراك في نتفليكس 14 دولار أمريكي، ويتميز تطبيق جوي تي في بأنه يحتوي على كافة الأفلام والمسلسلات والمباريات بجودة عالية ونقاء في الصوت. 

شاهد أيضًا: الاشتراك وإلغاء الاشتراك في خدمة موجود زين، وكيفية تحويل المكالمات

وفي نهاية المقال نكون قدمنا أهم المعلومات حول إلغاء اشتراك تطبيق جوي tv مجاني مع باقة، وطريقة الاشتراك في جوي تي في. 

شارك هذا المقال

أضف تعليق