رموز شريحة جوي الخاصة بمعرفة رصيد جوي ورقم خدمة عملاء جوي

تعتبر رموز شريحة جوي وأرقام الحصول على الخدمات كثيرة؛ والغرض منها هو معرفة كافة الخدمات التي تقدمها الشركة؛ بالإضافة إلى الاستعلام عن الاشتراك والتجديد في الباقات، حيث أنها لا تعتبر رموزًا أو مجموعة من الأكواد فقط، بل يعتبر العديد منها طرق من أجل الاستعلام عن الخدمات المميزة.

رموز شريحة جوي

رموز شريحة جوي الخاصة بمعرفة رصيد جوي 
رموز شريحة جوي الخاصة بمعرفة رصيد جوي 

توفر الشركة الكثير من الطرق حتى تستعلم عن الرصيد، ومن بين أفضل الطرق والخدمات المقدمة هي أرقام ورموز شريحة جوي، ومن خلال ما يلي سنتحدث حول كيفية استخدام هذه الوسائل في الاستعلام عن الرصيد: 

  1. حمل تطبيق جوي من هنا سواء كان خاص بهواتف الأندرويد أو الآيفون، حيث أن التطبيق لديه مهام في إدارة حسابات جوي وأيضاً الباقات؛ بالإضافة إلى التعرف على رموز الشريحة التي تخص معرفة الرصيد لكافة الباقات.
  2. تستطيع استخدام هذه الرموز في معرفة سجل المدفوعات؛ وأيضاً رصيد سوا Stc.

شاهد هنا: طريقة وأكواد الاشتراك وإلغاء اشتراك تطبيق جوي tv مجاني مع باقة

رقم خدمة عملاء جوي المجاني 

رقم خدمة عملاء جوي المجاني 
رقم خدمة عملاء جوي المجاني 

يعتبر رقم خدمة عملاء جوي المجاني ضمن رموز شريحة جوي، والتي يحصل العميل عليها بعد شراء الشريحة، وتتيح الشركة إمكانية الاستفسار عن الشريحة من خلال أرقام خدمة عملاء جوي؛ بالإضافة إلى العديد من الطرق الأخرى والتي من بينها: 

  • الرقم المجاني الخاص بشريحة جوي هو 900.
  • إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بخدمة العملاء وهو enquires@jawwy.sa.
  •  تقديم طلب أو مساعدة من خلال التواصل على خدمة اتصل بنا عبر الموقع الإلكتروني من هنا.
  • كما أن هناك الكثير من طرق التواصل مع خدمة عملاء جوي، والتي من بينها التواصل مع صفحة الفيس بوك، تويتر، أو منتدى جوي حتى تستفسر عن خدمات جوي وأرقام هذه الخدمات.  
  • في الفترة الأخيرة حولت الشركة العديد من الأرقام إلى الخدمات المجانية والتي من بينها 9200.
Archer C60 - AC1350 Wireless Dual Band Router Archer C60
Archer C60 – AC1350 Wireless Dual Band Router

رقم استبدال شريحة جوي 

رقم استبدال شريحة جوي من أهم رموز شريحة جوي حيث يرغب العميل في بعض الأحيان استبدال الشريحة بسبب سرقة الهاتف أو تلف الشريحة، وتستطيع استبدالها من خلال الدخول على المتجر الإلكتروني. 

بالإضافة إلى أن الشركة خصصت رقم 9200 من أجل التواصل مع خدمة العملاء واتباع كافة التعليمات الصوتية والتي تساهم في استبدال شريحة جوي بنفس رقم الشريحة التالفة أو المسروقة دون أي مشكلة. 

رقم خدمة عملاء جوي TV 

تعتبر خدمة جوي تي في من أهم الخدمات المقدمة من شركة جوي حيث أن هذا التطبيق يعرض حوالي 25 ألف مادة ترفيهية يستطيع العملاء الاستمتاع بها ومشاهدتها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. وأتاحت الشركة رقم خدمة عملاء جوي تي في من أجل التواصل بين المشتركين وخدمة والعملاء من أجل الرد على كافة الاستفسارات: 

  • التواصل بين كل المشتركين وبين تلك الخدمة عبر زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لجوي تي في من هنا
  • أو من خلال إرسال رسالة بريدية على الإيميل التالي الخاص بالخدمة gcc@jawwy.tc وهذا بالنسبة لأي مشترك خارج المملكة العربية السعودية.

خطوات الشحن عن طريق بطاقات مدى 

  1. حمل تطبيق جوي على جوالك.
  2. افتح التطبيق
  3. انقر على خيار الشحن.
  4. تجد أمامك خيارات عديدة لتسديد قيمة الشحن ومن بينها الشحن من خلال البطاقة الائتمانية أو من خلال حساب سداد.
  5. ادخل المبلغ الذي ترغب في شحنه.
  6. اختار نوع البطاقة والتي تعتبر بطاقة مدى.

وفي نهاية المقال نكون أوضحنا الكثير من المعلومات حول رموز شريحة جوي، ورقم خدمة عملاء جوي TV؛ بالإضافة إلى رقم خدمة عملاء جوي المجاني.

شارك هذا المقال

أضف تعليق