طريقة الغاء خدمة الرسائل الاخبارية من فودافون

تتسبب خدمة الرسائل الإخبارية من فودافون في استهلاك جزء كبير من الرصيد دون أي فائدة؛ ولذلك يرغب كثير من العملاء في التخلص من هذه الخدمة المزعجة. وفي هذا المقال سنوضح الرمز المختصر حتى تتمكن من الغاء خدمة الرسائل الاخبارية من فودافون مجانًا وبدون تكلفة؛ وكذلك مميزات وعيوب هذه الخدمة.

خدمة الرسائل الاخبارية من فودافون

تعد شركة فودافون واحدة من كبرى شركات الاتصالات في مصر، بالإضافة إلى فروعها في مختلف الدول العربية والأجنبية. ومن نواح كثيرة، تمكن فودافون عملاءها من استخدام العديد من الخدمات المختلفة، لذا أصدرت أكوادًا خاصة للاشتراك في هذه الخدمات، وأعلنت أيضًا عن إمكانية إلغاء هذه الخدمات.

وخدمة الرسائل الاخبارية هي خدمة تقدمها فودافون لجميع عملائها، يمكنك من خلالها متابعة جميع الأخبار بما في ذلك:

  • أخبار كرة القدم والمباريات.
  • أخبار عن الفنانين والمشاهير.
  • النشرة الجوية.
  • أخبار الأعمال.
  • اخبار يومية على مدار الساعة.
  • أخبار وعروض من فودافون.

اقرأ هنا: طريقة الغاء رسائل الاهلي من فودافون

مميزات خدمة الرسائل الاخبارية

تعرف خدمة الرسائل الإخبارية من فودافون بأهميتها لدى قطاع كبير من العملاء، وخاصة الفئة المهتمة بمتابعة أخبار الرياضة أو الفن والمشاهير أولاً بأول. ومن أبرز مميزات هذه الخدمة:

  • التحديث المستمر للأخبار على مدار الساعة.
  • توفير الخدمة بأقل سعر مقارنة بغيرها من الخدمات.
  • عرض أخبار الفن والمشاهير ونجوم الكرة.
  • الاطلاع على كافة عروض فودافون.
  • إمكانية وقف إشعارات الخدمة في أي وقت.
  • إمكانية إلغاء الخدمة مجاناً في أي وقت.

عيوب خدمة الرسائل الاخبارية

على الرغم من أهميتها، إلا أن العيب الرئيسي لهذه الخدمة أنها تستنزف الكثير من الأموال دون سابق إنذار أو الحصول على موافقة من العميل، ولذلك ويعتبرها البعض من الخدمات المزعجة يجب إلغاؤها.

تابع معنا: طريقة الغاء خدمة استاد فودافون

شرح تفعيل خدمة الرسائل الاخبارية من فودافون

يمكنك تفعيل خدمة الرسائل الاخبارية من فودافون من خلال الدخول على موقع فودافون مصر أو التطبيق الخاص بالشركة، وتسجيل الدخول من خلال رقم الهاتف إذا كنت غير مسجل، ثم الدخول إلى قائمة الخدمات، واختيار خدمة الرسائل الاخبارية، ومن ثم اختيار تفعيل الخدمة. وسيتم تفعليها مجانًا لمدة 3 أي مقابل خصم 30 قرش يوميًا من رصيدك.

كود الغاء خدمة الرسائل الاخبارية من فودافون

توفر شركة فودافون لعملائها العديد من الخدمات التي يأتي من ضمنها خدمة الرسائل الإخبارية. وهناك طرق مختلفة للاشتراك في كل خدمة، بالإضافة إلى توافر طريقة الغاء خدمة الرسائل الاخبارية من فودافون والتي يمكن الوصول إليها عبر مكالمات الرقم المختصر أو الاتصال بخدمة العملاء.

بموجب الكود الجديد الذي أعلنت عنه فودافون، يمكنك تحديد الخدمات التي اشتركت فيها بالفعل ثم إلغاؤها دون أي مشاكل، حيث أنه من الممكن إلغاء جميع الخدمات التي تقدمها فودافون بطلب الكود (* 010 * 010 #) وفي غضون ثوانٍ قليلة ستصلك رسالة مؤكدة أنه تم إلغاء كافة خدمات فودافون بنجاح.

كما يمكنك إلغاء خدمة الرسائل الإخبارية من فودافون من خلال إرسال رسالة نصية إلى 9999 تكتب فيها أوقف أو وقف، وستصلك بعد ذلك رسالة تؤكد إلغاء الاشتراك.

شاهد هنا: طريقة الغاء خدمة cinema فودافون

شرح الغاء خدمة الرسائل الاخبارية من فودافون

تختلف الطرق المستخدمة لإلغاء الرسائل بجميع أنواعها بسبب تنوع واختلاف تلك الرسائل، وسنتعرف على الطرق المختلفة التالية لإلغاء هذا النوع من الرسائل، والتي جاءت كالتالي:

إنهاء خدمة أخبار المصري اليوم

تستطيع إلغاء الخدمة الإخبارية من أخبار المصري اليوم من فودافون من خلال إرسال رسالة إلى الرقم (9999) مكتوب بها (Stop mp) أو (Stop)، وخلال ثوانٍ قليلة ستصلك رسالة من الرقم (9999) تؤكد الإلغاء.

إنهاء خدمة الأخبار الرياضية المصري اليوم

أما لإلغاء خدمة الأخبار الرياضية من موقع المصري اليوم التي تقدمها فودافون، قم بإرسال رسالة إلى الرقم (9999) وبها نص (Stop ms) أو (Stop)، وستصلك رسالة خلال ثوانٍ قليلة من الرقم (9999) لتأكيد الإلغاء.

إلغاء النشرة الإخبارية من اليوم السابع

يمكنك إلغاء خدمة رسائل اليوم السابع من فودافون عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم (9999) مكتوب فيها (stop y71) أو (stop)، وخلال ثوانٍ قليلة ستصلك رسالة من الرقم (9999) تؤكد إلغاء الخدمة بنجاح.

إنهاء خدمة الأخبار الفنية من اليوم السابع

تستطيع من خلال إرسال رسالة إلى الرقم (9999) يتضمن نص (stop y72) أو (stop) إلغاء خدمة الرسائل الفنية لليوم السابع من فودافون، وخلال ثوانٍ قليلة، ستتلقى رسالة من الرقم تؤكد أنه قد تم الإلغاء بنجاح.

إنهاء خدمة الرسائل الإخبارية من مصراوي

أما عن إلغاء الاشتراك في خدمة أخبار موقع مصراوي من فودافون، ما عليك سوى إرسال رسالة إلى (9999) وتكتب فيها (cm1)، وخلال ثوانٍ قليلة ستصلك رسالة من الرقم (9999) تؤكد أنه تم إلغاء هذه الخدمة بنجاح.

إنهاء خدمة مصراوي للأخبار الفنية

يمكنك إلغاء خدمة مصراوي للرسائل الفنية من فودافون عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم (9999) وتكتب فيها (cm1)، وفي غضون ثوانٍ قليلة ستصلك رسالة من الرقم (9999) تؤكد أن هذه الخدمة قد تم إلغاءها بنجاح.

إنهاء خدمة رسائل الأهرام

يمكن إلغاء خدمة رسائل الأهرام التي تقدمها فودافون عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم (9999) بـ (Stop Ahram) أو (Stop)، وفي غضون ثوانٍ قليلة ستصلك رسالة من الرقم (9999) تؤكد إلغاء هذه الخدمة بنجاح.

إلغاء خدمة السينما

يمكنك إلغاء خدمة Vodafone Internet Parcel Service بطلب الكود (* 87 * 0 #)، وفي غضون ثوانٍ قليلة سوف تتلقى تأكيدًا بأن هذه الخدمة قد ألغيت بنجاح.

إلغاء خدمة التحويل المشروط

يمكن إلغاء خدمة التحويل المشروط التي تقدمها فودافون بطلب الكود (# 21 #)، وفي غضون ثوانٍ قليلة، ستتلقى تأكيدًا بأنه تم إلغاء هذه الخدمة بنجاح.

سعر الاشتراك في خدمة الرسائل الاخبارية فودافون

نظرًا لأن الكثير من هذه الخدمات تستهلك مبلغًا كبيرًا من المال، خاصة إذا لم تكن مهتماً بها، ستجد بعض هذه الخدمات مثل خدمة الرسائل الإخبارية من عدة مواقع إخبارية يتم توفيرها بالمجان لمدة ثلاثة أيام، ثم يتم خصم 30 قرشًا في اليوم بعد ذلك.

وصلنا إلى نهاية مقالنا حول طريقة الغاء خدمة الرسائل الاخبارية من فودافون بشكل دائم، وقد أوضحنا أيضًا كيفية إلغاء أي خدمة بشكل منفصل، ونأمل أن ينال هذا المقال إعجابك، وننتظر تعليقاتك والاقتراحات التي ستساعدنا في توفير جميع الموضوعات التي تبحث عنها.

شارك هذا المقال

أضف تعليق