الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون 2024

الكثير يتسائل حول كيفية الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات لخط فودافون، من أجل التخلص من أعبائها المادية التي يتم تحصيلها شهريًا من قبل الشركة كرسوم مقابل تلك الخدمة، والتي غالبًا ما تكون خمسة جنيهات بشكل شهري، بالإضافة إلى أن العميل الذي يرغب في معرفة تلك المكالمات يتم خصم 10 قروش نظير الخدمة، لذا كان من الضروري البحث وراء كيفية الغاء خاصية الاحتفاظ بالمكالمات وعرضها لكم بشكل مبسط من خلال موقعنا المتميز اتصالانجي لذا تابعوا معنا السطور القادمة.

أسباب الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

المبلغ المالي الذي تقوم بخصمه شركة فودافون بشكل شهري مقابل خدمة معرفة المكالمات يعد السبب الرئيسي وراء رغبة العملاء في الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات، نظرًا للتكلفة الشهرية التي يجب خصمها من الرصيد، مما يحمل المشترك أكبر من طاقته، لمجرد رغبته في التعرف على المكالمات التي وصلته أثناء قيامه بغلق الهاتف أو عدم توفر شبكة لسبب أو لآخر.

هذا بجانب أن تفعيل الخدمة مرهون بوجود رصيد كافي في خط المشترك، بينما دون ذلك سيتم ايقاف الخدمة وعدم الاستمتاع بها بطريقة تلقائية إلى أن يتم توفير رصيد كافي يتم من خلاله تسديد الخمسة جنيهات المطلوبة من أجل تفعيل الخدمة مجددًا، مما عمل على عدم فعاليتها بالنسبة للعميل، خصوصًا لمن رغبوا في تفعيلها بصورة تلقائية دون الرجوع إليه، هذا ما يستوجب أخذ الحيطة والحذر من هذا الأمر.

الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون
الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات اتصالانجي

كود الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

أما بشأن الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فقد يتم في سهولة ويسر دون مواجهة أي تعقيدات، وذلك عبر اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة التي هي كالتالي:

عزيزي عميل فودافون الموقر، يمكنك الآن الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات للاحتفاظ برصيدك دون مساس أكثر من الاتصالات التي تقوم بها، دون أي خصومات أخرى، من خلال الكود *888*31# من أجل ايقاف الخدمة تلقائيًا وبشكل مجاني تمامًا دون خصم أي رسوم مقابل خدمة الالغاء.

هذا بالإضافة إلى أن الشركة قد وفرت لك امكانية التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء بالشركة عبر 888 من الهاتف المحمول أو التليفون الأرضي لطرح أسئلتك والاستفسار عن أي شئ ترغب في الاستفسار عنه، وأي مشكلة يمكن أن تواجهك، كما أن الشركة توفر أيضًا امكانية الاشتراك في أي خدمة أو الغاء الاشتراك بمجرد التواصل عبر الرقم 247 بشكل مجاني.

اقرأ أيضًا: خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين أو لجميع الأرقام

مزايا خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

لا شك أن شركة فودافون للاتصالات اللاسلكية قد حققت نجاحًا باهرًا من خلال ما تقدمه من مجهودات عظيمة من أجل ارضاء عملائها واسعادهم، وكان من ضمن تلك الخدمات الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات، والتي من وجهة نظري هي من أهم الخدمات التي قدمتها الشركة لعدة مميزات هامة منها ما يلي:

  • عزيزي العميل خدمة الاحتفاظ بالمكالمات تمنحك القدرة على حفظ ما يرد إليك من مكالمات هامة أثناء وجود هاتفك خارج التغطية أو حتى في حالة الغلق، وذلك عبر رسالة يتم ارسالها للمستخدم تخبره عن الأرقام التي حاولت الإتصال به وهو في حالة عدم الإتاحة ليتمكن من معاودة الإتصال بهم.
  • كما أن الخدمة تعمل على مساعدة المشترك في تفعيل خدمة وضع الأرقام في اللائحة السوداء، التي تمنح المتصل غير المرعوب فيه بأن الهاتف المتصل عليه مغلق على الرغم من أنه متاح ومفتوح، مما يساهم في توفير الكثير من الجهد والوقت على المشترك في اهمال الرسائل غير المرغوب فيها وفي استقبالها.
  • الاشتراك التلقائي فيها دون المطالبة بالإشتراك مجددًا من قبل العميل، وذلك بمجرد توفر رصيد كافي في الخط، ولكن من الضروري القيام بارسال رسالة إلى رقم 777 للتمكن من معرفة جهات الإتصال التي حاولت الإتصال بمنتهى السهولة، وذلك في مقابل رسوم قدرها 10 قروش عن المرة الواحدة للاستعلام.

معرفة المكالمات التي لم تصلك فودافون مجانًا

عزيزي عميل فودافون مصر يمكنك الآن أن تغلق هاتفك المحمول دون أن تعبأ بالأمر، فقد أصبح في غاية السهولة، حيث وفرت الشركة كما عودتكم دائمًا أفضل خدماتها على الإطلاق في تمكينك من التعرف على كافة المكالمات التي لم تصلك أثناء غلق الهاتف أو حتى وجوده خارج الشبكة، وذلك من خلال ما يلي:

  • التعرف على كافة المكالمات الواردة أثناء غلق الهاتف تتطلب فقط الإتصال بالكود *777#، وعلى الفور في غضون ثواني معدودة سيتم موافاتك برسالة نصية تخبرك بكافة الأرقام التي حاولت الإتصال بك.
  • أما بالنسبة لآخر المكالمات التي لم تتمكن من الوصول إليك عند غلق الهاتف المحمول، أو أيضًا وجوده خارج التغطية فيمكن معرفتها عبر الإتصال بالكود *150#، وأيضًا ستصلك رسالة فورية تمكنك من معرفة آخر مكالمة حاولت الإتصال بك ولم تتمكن من الوصول إليك لسبب أ لآخر.

معرفة آخر 5 مكالمات واردة فودافون

هناك خدمة أخرى من ضمن الخدمات الهائلة التي تزخر بها شركة فودافون مصر، وهي خدمة إظهار آخر خمسة مكالمات تحديدًا لم يتمكنوا من الوصول للهاتف، وذلك كالتالي:

  • يمكن لعميل فودافون أن يتعرف على لآخر خمسة مكالمات لم تصله أثناء قيامه بغلق الهاتف، نعم آخر خمسة تحديدًا وذلك من خلال الإتصال بالكود *888*3#، وسوف تصله رسالة تتضمن خمسة أرقام أخيؤة حاولت الإتصال بمواعيدها التي تم الإتصال فيها، لكي يتمكن من التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بهم بكل دقة.
  • كما تتوفر طريقة أخرى في حالة عدم الرغبة في الإتصال بالكود أو وجود مشكلة فنية معينة قد تواجهه، وهي القيام بارسال رسالة فارغة المحتوى موجهة إلى الرقم 7777، وسيأتي الرد على الفور برسالة مفصلة أيضًا بكافة التفاصيل.

للمزيد اقرأ:  تفاصيل خدمة معرفة اخر 5 مكالمات فودافون

بهذا عزيزي العميل نكون قد وفرنا كافة المعلومات عن امكانية الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات الواردة في حالة غلق الهاتف أو وجوده غير متاح، نرجوا أن نكون قد وفقنا في توضيح ما تحتاج لمعرفته من معلومات.

شارك هذا المقال

أضف تعليق