الغاء خدمة محمد صلاح

الغاء خدمة محمد صلاح يتساءل الكثير من العملاء عن الكود الذي يمكنهم من أن يقوموا بإلغاء هذه الخدمة التي تقدم لهم المعلومات اليومية عن هذا النجم الرياضي، لأن هذه الخدمة من الخدمات المرتفعة التكلفة، والتي تتحدد رصيد كبير من شريحة فودافون، فهناك بعض الجمهور يهتم بهذه الخدمة، والبعض يحتاج إلى أن يقوم بإلغائها، ونتعرف في هذا المقال على إلغاء الخدمة بالتفصيل.

معلومات حول خدمة محمد صلاح

قبل الحديث عن الغاء خدمة محمد صلاح  لابد أن نتعرف على نبذة عن هذه الخدمة حيث تقدم هذه الخدمة الرسائل القصيرة إلى جميع المشاركين من العلماء فيها، وتعمل على سحب الرصيد الذي يتواجد على شريحة المستخدم فودافون بالشكل التلقائي.

 وإذا قام العميل لإلغاء الخدمة لا يتم سحب أي مبلغ مالي من رصيده.

طرق الغاء خدمة محمد صلاح

يتساءل العملاء عن الطرق التي يمكن من خلالها أن يقوموا بإلغاء هذه الخدمة، وسوف نتعرف عليها هذه الطرق حيث:

  • يستطيع العميل أن يتصل على رقم ممثلي خدمة العملاء لشركة فودافون حتى يتم مساعدته في جميع ما يواجه من مشكلات.
  • يمكنه أن يشترك في هذه الخدمة أو يقوم بإلغائها أو يتعرف على العروض الحديثة المتوفرة في هذا الوقت من شركه فودافون، وهذا من خلال الاتصال على رقم 888.
  • يستطيع العميل أن يلغي هذه الخدمة من خلال الدخول على تطبيق أنا فودافون، وهذا التطبيق مقدم من شركة فودافون إلى جميع العملاء حتى يتمكنوا من التعرف على الخدمات المتاحة التي توفرها الشركة، والتي تمكنهم من أن يختاروا الخدمات الترفيهية والعروض المتنوعة، ويشتركوا فيها أو يتعرفوا على الخدمات التي تريدون الاشتراك فيها.
  • يمكن استخدام الرسائل القصيرة حتى نتمكن من الغاء خدمة محمد صلاح عن طريق إرسال الرسالة القصيرة التي تحتوي على كلمة إلغاء سواء كان باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية على نفس الرقم الذي قمنا بالاشتراك من خلاله في هذه الخدمة ونجد أن خدمه عالم محمد صلاح سوف تتوقف بمجرد أن ترسل هذه الرسالة.
  • هناك الكود المختصر والبسيط الذي يمكن من خلاله أن نلغي خدمة عالم محمد صلاح، وهذا الكود هو (*11*0#) وتقوم بأرساله إلى شركة فودافون، والتي ترسل لنا الرسالة القصيرة التي تخبرنا بأن هذه الخدمة قد تم الغائها.
  • هناك عقود مخصصة إلى الغاء خدمة محمد صلاح لاح التي يتم الاشتراك فيها، وحتى نتحكم في إلغاء هذه الخدمة يمكن استخدام هذا الكود (*010*010#)  حتى يسهل على جميع العملاء أن يتحكموا في رغباتهم فى الاشتراك أو إلغاء بعض الخدمات.

أقرأ أيضًا: جهاز تتبع السيارات من فودافون

كيفية الاشتراك في خدمة محمد صلاح

بعض العملاء بعد أن يقوموا بعملية الغاء خدمة محمد صلاح يرغبون في إعادة الاشتراك فيها من جديد فعليهم ان يستخدمون هذا الكود وهو الذي يمكنه من الاشتراك مجددًا في هذه الخدمات.

 التي تقوم بخصم واحد جنيه فقط من رصيد العميل الأساسي بالشكل التلقائي عندما يقوم بعملية الشحن، بالإضافة إلى أنها توفر له الخدمة المجانية لمدة ثلاثة أيام عند الاشتراك في في هذه الخدمة.

 كما يوجد الكثير من العروض الحصرية والهدايا التي يتم تقديمها إلى العملاء بمجرد أن يشتركوا في خدمة محمد صلاح، ولكن العديد من العملاء ينزعجون من هذه الخدمة، ويتساءلون عن كيفية الغاءها.

شاهد أيضًا: كود ضبط النت فودافون

مميزات خدمة عالم محمد صلاح

تعتبر هذه الخدمة من الخدمات التي تقدم الكثير من المزايا إلى العملاء وأهمها:

  • جعل العملاء يتعرفون على جميع أخبار النجم المصري محمد صلاح، وعلي الدورات التي يقوم بلعبها والتدريبات واللقاءات الحصرية وغيرها من الأمور.
  • تغطي هذه الخدمة جميع الأخبار حول الجوائز التي يحصل عليها هذا النجم، والاحتفالات التي يشارك فيها.
  • كما تقدم الخدمة جميع التصريحات التي يدلي بها النجم إلى المجلات العربية والأجنبية، وإلى المواقع الرياضية الإخبارية، وهذه الخدمة هدفها هو التعرف على جميع أخبار محمد صلاح.
  • توضح جميع ما يقوم به النجم بنشرها على الحساب الرسمي الخاص به على مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد أن يقوم بعملية نشرها.
  • جميع الأهداف التي يحرزها محمد صلاح يتعرف عليها المشاركين في خدمة عالم محمد صلاح من خلال هذه الخدمة.
  •  كل هدف يقوم اللاعب بتسجيله يحصل المشاركين في هذه الخدمة على الدقائق المجانية سواء كانت الأهداف التي يحققها مع المنتخبات العالمية والمحلية.
  •  يتابع الجمهور جميع الأهداف التي يحرزها محمد صلاح مع فريق ليفربول.
  •  تحمل هذه الخدمة الصور الحديثة لهذا اللاعب المصري التي يقوم بنشرها في جميع المباريات.
الغاء خدمة محمد صلاح
الغاء خدمة محمد صلاح

عيوب خدمة عالم محمد صلاح

هناك العديد من العيوب التي جعلت عدد من العملاء الذين قاموا بالاشتراك في هذه الخدمة يبحثون عن كيفيه الغاء ها، وأهم هذه العيوب:

  • التكلفة الشهرية لهذه الخدمة، وتعمل شركة فودافون على سحبها من رصيد العميل بالشكل التلقائي، والتي تقدر على مدار الشهر بحوالي 30 جنيها، فيعتبرها العديد من العملاء من التكلفة الباهظة.
  •  من الضروري أن يضمن العميل وجود الرصيد الكافي بالشكل اليومي حتى يتمكن من أن يتابع أخبار هذا النجم بشكل مستمر من خلال الرسائل التي تصل للعميل.
  • هذه الخدمة لا تتضمن امكانية مشاهدة الأهداف التي يتم إحرازها بالشكل المجاني، ولكن هذه المقاطع التي يتم إرسالها إلى العملاء يتم احتسابها من باقة الإنترنت الأصلية.

تحدثنا فى هذا المقال عن الغاء خدمة محمد صلاح، وتناولنا أهم المعلومات حول هذه الخدمة، والطرق المستخدمة في الغائها، كما تحدثنا عن المميزات والعيوب ونتمنى أن نكون قد وضحنا الموضوع بالتفصيل.

شارك هذا المقال

أضف تعليق