طريقة الغاء خدمة دو اليومية درهمين 2024

في حال كنت من المشتركين بباقات دو اليومية درهمين، فلا بد من معرفة طريقة الغاء خدمة دو اليومية درهمين في حال رغبت بإلغاء تفعيلها لسبب ما. فعلى الرغم من أن شركة دو الإماراتية للاتصالات وفرت طرق عديدة لتفعيل خدماتها سواء اليومية أو الشهرية، إلا أنها وفرت طرقًا أيضًا لإلغائها وتسهيل إجراء الخدمات على المشتركين. تابعوا معنا لتفاصيل أكثر حول ذلك.

تفاصيل خدمة دو اليومية 2 درهم

تفاصيل خدمة دو اليومية 2 درهم
تفاصيل خدمة دو اليومية 2 درهم

تعتبر خدمة دو اليومية 2 درهم إحدى أبرز الخدمات المقدمة من شركة دو. فمن خلال تفعيل خدمة دو اليومية 2 درهم، يمكن للمستخدمين استخدام الإنترنت حتى بدون الاشتراك في باقات البيانات. وكل ما عليهم فعله هو تعيين حد البيانات اليومي إلى قيمة 2 درهم. وبذلك، تضمن طريقة تفعيل خدمة دو اليومية 2 درهم ألا ينفق المستخدم أكثر من 2 درهم خلال اليوم، وبدون الاشتراك في باقة البيانات.

كما وتتيح شركة دو الإماراتية الغاء خدمة دو اليومية درهمين في حال رغب المستخدم بذلك. وتوفر باقة دو اليومية 2 درهم 50 ميجا بايت لاستخدام البيانات في تصفح جميع مواقع الإنترنت كالفيسبوك وتويتر وإنستغرام ولينكد إن وغيرها، كما وتتيح 5 دقائق لإجراء المكالمات المحلية والدولية، مع 5 رسائل نصية، عدا عن توفيرها لسرعة عالية في استخدام باقة البيانات، ويمكن تجديدها تلقائيًا بدون الحاجة لإعادة التفعيل.

اقرأ أيضًا: الاشتراك في عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر.

مميزات خدمة دو اليومية درهمين

هنالك العديد من المميزات لتفعيل خدمة دو اليومية 2 درهم، والتي تتمثل بما يلي:

  • تتيح هذه الخدمة الحصول على حجم كبير من الميجا بايت بسعة تصل إلى 50 ميجا بايت خلال اليوم الواحد.
  • توفر هذه الخدمة للمستخدمين ميزة الدخول على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وبسرعة كبيرة دون بطء في التحميل.
  • تمنح هذه الخدمة المستخدمين 5 دقائق لإجراء المكالمات، وبدون خصم للرصيد الإضافي من الرصيد الموجود.
  • توفر إمكانية استخدام دقائق المكالمات، سواء داخل نطاق الإمارات أو خارجها.
  • تتيح هذه الخدمة للمشتركين إرسال حوالي 5 رسائل يومية سواء محليًا أو دوليًا.
  • يمكن تجديد باقة دو اليومية درهمين بشكل تلقائي، وبدون الحاجة إلى تفعيلها في كل يوم.
  • يمكن الغاء خدمة دو اليومية درهمين بطرق سهلة.

طريقة الاشتراك في خدمة دو اليومية درهمين

يمكن الاشتراك في خدمة دو اليومية درهمين للاستفادة من مزاياها العديدة من خلال الاتصال على الكود التالي “*135*7#”. ومن ثم سوف تفعل الشركة الخدمة لك في أقل وقت ممكن.

شاهد أيضًا: مزايا عرض 450 دقيقة من دو الإمارات وطريقة الاشتراك.

طريقة  الغاء خدمة دو اليومية درهمين

طريقة  الغاء خدمة دو اليومية درهمين
طريقة  الغاء خدمة دو اليومية درهمين

في الواقع، يمكن الغاء خدمة دو اليومية درهمين بخطوات سهلة وبسيطة على عكس ما يعتقد المشتركون فيها بأنه من الصعب إلغائها. حيث يمكن الغائها باتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية، يجب إرسال رسالة تتضمن كلمة “stop social” إلى الرقم الخاص بشركة دو المصرية “1355”.
  2. ومن ثم، ستصل رسالة إلى المستخدم تتضمن إيقاف الخدمة.
  3. بينما في حال لم يتم الغاء خدمة دو اليومية درهمين من خلال إرسال الرسالة على الرقم الخاص بشركة دو، فإنه حينها يستوجب الاتصال على الرقم “135” الخاص بفريق دعم عملاء شركة دو.
  4. ومن ثم، سيقوم فريق دعم عملاء شركة دو بالغاء خدمة دو اليومية درهمين على الفور.

طريقة إلغاء خدمة دو اليومية 3 دراهم

بنفس آلية الغاء خدمة دو اليومية درهمين، يمكن إلغاء خدمة دو اليومية 3 دراهم من خلال الاتصال على الكود التالي “*135*3#”. وحينها سترسل الشركة رسالة للعميل تخبره بإلغاء اشتراكه في باقات دو اليومية 3 دراهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء إلغاء خدمة دو اليومية 3 دراهم من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء دو الذين سيقومون بإلغاء الخدمة على الفور. وكذلك يمكن إلغاؤها عبر التوجه لأحد فروع الشركة وطلب إلغاء الخدمة.

طريقة الغاء خدمة دو اليومية 4 دراهم

إذا كنت تتساءل كيف الغي خدمة دو 4 دراهم؟ فإنه بإمكان المستخدمين الغاء خدمة دو اليومية 4 دراهم من خلال الاتصال على الكود التالي “*135*6#”، ومن ثم ستصل رسالة تخبر بإلغاء الاشتراك في الخدمة. كما وبالإمكان الغاء باقات دو اليومية 4 دراهم من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء دو الفعال على مدار الساعة، والذي يمكن الاتصال عليه في أي وقت كان، وهو “097143753333”، وسيرد عليك فريق دعم عملاء دو في الحال لإلغاء هذه الخدمة.

طريقة تفعيل خدمة الإنترنت الآمن دو

طريقة تفعيل خدمة الإنترنت الآمن دو
طريقة تفعيل خدمة الإنترنت الآمن دو

تعتبر خدمة الإنترنت الآمن دو من الخدمات التي قدمتها شركة الاتصالات الإماراتية “دو” من أجل حماية رصيد المستخدمين، وعدم إنفاق رصيد إضافي على بيانات الإنترنت المحلية على شبكة دو. فمن خلال تفعيل خدمة الإنترنت الآمن دو يمكن المستخدمين حماية رصيدهم من خلال استخدام باقات الدفع المسبق، بدون الحاجة لاشتراكهم بباقات أخرى، وكذلك بدون الحاجة للإنفاق من الرصيد بقيمة تتعدى الحد الأدنى.

مما يعني أنه عند تفعيلك لخدمة الإنترنت الآمن دو، سيصبح بإمكانية تصفح الإنترنت على هاتفك حتى تصل إلى حد الإنترنت الآمن  ليتوقف استهلاك الباقة.

ولتفعيل خدمة الإنترنت الآمن دو، يمكنك الاتصال على الكود التالي “*135*11#”، من ثم اتباع تعليمات تفعيل الخدمة حتى استكمال التفعيل.

اقرأ أيضًا: كيفية الاشتراك في عروض دو للمكالمات الدولية مصر.

الغاء خدمة الإنترنت الآمن دو

بحال لم تعجبك خدمة الإنترنت الآمن دو، فيمكنك إلغائها من خلال الاتصال على الكود التالي “*135*6#”، ومن ثم اتباع تعليمات إلغاء الخدمة كما في الغاء خدمة دو اليومية درهمين. كما وبإمكانك إلغاء خدمة الإنترنت الآمن من دو من خلال التواصل مع خدمة العملاء دو لطلب إيقاف الخدمة، أو عبر زيارة أقرب فروع شركة دو الإماراتية عليك، وطلب إلغاء الخدمة.

أبرز باقات دو اليومية

هنالك العديد من باقات دو اليومية المميزة، والتي من أبرزها:

  • باقة دو اليومية 2 درهم: والتي تمنح المستخدمين إمكانية استخدام الإنترنت بدون الاشتراك في باقة البيانات حتى قيمة 2 درهم. كما وتوفر 50 ميجا بايت إنترنت، مع 5 دقائق لإجراء المكالمات المحلية والدولية و5 رسائل نصية.
  • باقة دو اليومية 3 درهم: والتي تمنح المستخدمين إمكانية استخدام الإنترنت بدون الاشتراك في باقة البيانات حتى 3 درهم، كما و توفر للمستخدمين 30 ميجا بايت لاستخدام الإنترنت، مع 2 دقائق مجانية.
  • باقة دو اليومية 4 درهم: والتي تمنح المستخدمين إمكانية استخدام الإنترنت بدون الاشتراك في باقة البيانات حتى 4 درهم.
  • باقة دو اليومية 5 درهم: والتي تمنح المستخدمين إمكانية استخدام الإنترنت بدون الاشتراك في باقة البيانات حتى 5 درهم، كما وتمنحهم 25 ميجا بايت، مع 5 دقائق مجانية للمكالمات الدولية.

أسئلة شائعة

كيف ألغي اشتراك الإنترنت اليومي؟

يمكن إلغاء اشتراك الإنترنت اليومي من دو من خلال التواصل مع خدمة العملاء دو لطلب إلغاء الخدمة، أو الاتصال على الكود التالي “*135*11#”، ومتابعة التعليمات لإلغاء الخدمة.

كيف الغي باقه من دو؟

يمكن إلغاء أي باقه من دو من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء دو “135”، أو الاتصال على الكود المحدد لإلغاء الباقة المعينة.

 كيف اشترك في خدمة دو اليومية؟

يمكن الاشتراك في خدمة دو اليومية من خلال الاتصال على الرقم “*135*244#”، كما ويمكن للعملاء الاستفادة من رقم خدمة عملاء دو لطلب الاشتراك بخدمة دو اليومية “*135*3733#”.

وفي الختام، نكون قد تعرفنا على طريقة الغاء خدمة دو اليومية درهمين، وبذلك يمكن الغائها عبر طرق عديدة تتيح ذلك بسهولة تامة. ولمزيد من التفاصيل حول شركة دو اضغط هنا.

شارك هذا المقال

أضف تعليق