طريقة الغاء خدمات اتصالات 5353

هل تبحث عن طريقة الغاء خدمات اتصالات 5353 التي تصل إلى العديد من العملاء من خلال تلقي رسائل نصية من الرقم 5353 على خطوطهم؟ خاصةً أن هذه الخدمة أزعجت العديد من عملاء اتصالات، وكان معظمهم يبحثون عن طريقة للتخلص منها، وذلك لأنه يمكن للعميل المشاركة في هذه الخدمة دون طلب رمز الاشتراك ومن ثم يتم يخصم مبلغ يومي ثابت من حساب العميل دون إشعار مسبق.

وفي حال كنت أحد المشتركين في هذه الخدمة وترغب في معرفة كيفية الغاء خدمات اتصالات 5353، فلا داعي للقلق. سنذكر في السطور التالية كيفية إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة وإيقاف الرسائل من الرقم 5353 على الفور.

ما هي خدمات اتصالات 5353

يجب أن يكون كل من يعرف أو يسمع عن اتصالات 5353 قد سمع عن العديد من الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها، بما في ذلك ما يلي:

  • تهتم الشركة بإرسال رسائل قصيرة في مختلف التخصصات والمجالات.
  • تبث الشركة أيضًا أخبارًا رياضية للعملاء، وكلها تتعلق بكرة القدم المصرية والدوري، وقد تتضمن أيضًا أخبارًا عن كرة القدم الأوروبية.
  • ولزيادة الروح التنافسية تحرص الشركة على إرسال بعض الرسائل حول المسابقات والاختبارات التي تتطلب قدرًا كافيًا من المعلومات للرد عليها.
  • لم تنس الشركة الجانب التقني، حيث تعمد إلى إرسال رسائل عن أعلام نجوم الفن.
  • تقدم خدمة فنية مخصصة للفنان محمد رمضان، وتهتم الشركة بإرسال أخبار عنه لجمهورها عبر الرسائل القصيرة.
  • إذا اشترك العميل في أي من الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات، فإنه يتطلب دفع رصيد أعلى مقابل استخدام الخدمة، وقد لا يتمكن بعض العملاء من وقفها، لذا يبحثون دائمًا عن رمز إلغاء الخدمة.

كود الغاء خدمات اتصالات مصر 5353

يمكنك الغاء خدمات اتصالات مصر 5353 عن طريق إحدى الطرق التالية:

الطريقة الأولى

 إدخال الرمز مباشرة، خاصةً أن شركة اتصالات مصر وفرت كودًا موحدًا يمكن للعميل بواسطته الغاء خدمات شركة اتصالات مصر5353، وهذا الكود هو: * 166 #

فور استخدام هذا الرمز، سيتم تزويد المشترك بالعديد من الخيارات الخاصة بكل الخدمات التي اشترك فيها من أجل إلغاء أي خدمة يرغب فيها بكل بساطة وسهولة. وبعد إلغاء الخدمة سيضيف نفسه إلى القائمة مرة أخرى ويتبع نفس الخطوات السابقة لإلغاء خدمة أخرى..

ومن المعروف أن رغبة المشترك في إلغاء خدمات اتصالات مصر تتنوع بين الخدمات الرياضية والخدمات الفنية وخدمات الإنذار. ولكن اتصالات مصر تقدم أيضًا خدمة خاصة وهي رمز لاستعادة كل خدمة بسهولة.

الطريقة الثانية

تعتمد هذه الطريقة على إرسال العميل رسالة نصية إلى الرقم 1666 واتباع التعليمات الخاصة بإلغاء الخدمة، مما سيساعده على إلغاء اشتراكه في خدمات اتصالات مصر المختلفة التي يرغب بإلغائها بسهولة؛ خاصة بالنسبة للمسابقات والخدمات الأخرى من شركة اتصالات مصر.

الطريقة الثالثة

افتح هاتفك، ثم حدد شبكة اتصالات مصر لتكون الشبكة الرئيسية للهاتف، ثم أرسل رسالة بالرقم 0 إلى 5252. وبهذا تكون قد ألغيت خدمة اتصالات مصر 5353.

كيفية الغاء خدمات اتصالات 5353

يمكنك إلغاء خدمة المسابقات التي تتلقى أسئلتها يوميًا على الرقم 5353 عن طريق القيام بإحدى الإجراءات التالية:

  • أرسل رسالة قصيرة (0) أو (Stop) أو (Cancel) إلى الرقم 5252 وهو رقم إلغاء خدمة اتصالات 5353، وبعدها ستتلقى رسالة نصية من شركة اتصالات تؤكد أن الخدمة أُلغيت وستتوقف الرسائل على الفور.
  • اطلب الكود * 66 # واتبع التعليمات الصوتية، ثم اختر الخدمة التي تريد الغائها وهي خدمة المسابقة 5353.
  • في حال عدم نجاح أي من الطرق السابقة، يمكنك الاتصال بممثل فريق خدمة العملاء على 333، وسيقوم بمساعدتك على الفور وإنهاء خدمة اتصالات 5353 من خطك.

شاهد هنا: معرفة رمز الباك اتصالات

رقم الغاء خدمات اتصالات

المشكلة الأكثر شيوعًا التي يواجها عملاء اتصالات هي مشكلة نفاذ الأموال. حيث يترك العميل الخط ويتعامل مع أحد الخطوط الأخرى للحفاظ على رصيده على الهاتف.

وبينما يبحث بعض العملاء الآخرين عن رمز الغاء خدمات اتصالات، فسوف نقدم لك الطريقة في الخطوات التالية:

  1. أدخل الرمز التالي: * 66 #.
  2. ثم حدد “حسابي” لمشاهدة جميع خدماتك، بما في ذلك خدمة الرسائل.
  3. حدد الخدمة التي تريد إلغاءها، ثم اضغط على “إلغاء”.

بهذه الطريقة تكون قد ألغيت هذه الخدمة المزعجة، ويمكنك التخلص من جميع الخدمات التي تستهلك الرصيد بنفس الطريقة.

رسوم الغاء خدمات اتصالات 5353

تقدم شركة اتصالات مصر عددًا من الخدمات المختلفة والمهمة لجميع المشتركين على الشبكة سواء عن طريق الخط أو البطاقة أو الباقات المختلفة، وذلك لتقديم أفضل خدمة ترضي مشتركي اتصالات.

 ومن أهم الخدمات ما يلي:

  • الغاء خدمات اتصالات 5353 عن طريق الكود *66# مجاناً.
  • خدمة للتحقق من رصيد اتصالات عن طريق الاتصال بالرقم # 555 * برسوم 19 قرش للمكالمة.
  • إذا كنت ترغب في استخدام خدمة شحن الهاتف باستخدام بطاقة الشحن، فسيتم طلب *566#، ويمكنك أيضًا الاتصال بخدمة 555.
  • إذا كنت معرفة تفاصيل النظام الحالي الذي تتم محاسبتك عليه فاتصل على 555.
  • إذا كنت تريد معرفة رقم الهاتف الخلوي للمشارك، فاتصل بـ 555.
  • اتصل بـ 500 مجانًا لمعرفة المزيد عن عروض اتصالات.
  • إذا كنت تريد معرفة كود PACK الخاص أو أي خط اتصال آخر، يمكنك الاتصال بـ 500.
  • لمعرفة مستوى استهلاك الإنترنت يمكنك طلب الكود: * 558 * 5 #.
  • للاشتراك في خدمة Go Tone اتصل على 787 مقابل 5 جنيهات في الشهر.
  • في حالة استخدام خدمة كلمني شكراً اضغط على * ​​111 * رقم اتصالات #.

اقرأ ايضًا: طريقة شحن كارت اتصالات مخدوش

صلاحية خدمات اتصالات 5353

تستمر خدمات اتصالات 5353 مدى الحياة في حال عدم إلغائها. وتشمل هذه الخدمات إرسال رسائل نصية تتعلق بأخبار الفنانين والمشاهير وكرة القدم المصرية والدوريات العربية والعالمية، بالإضافة إلى معلومات في كافة المجالات والتخصصات. وكل هذا بمقابل مادي يتم خصمه يوميًا دون إنذار مسبق للعميل.

تناولنا في هذا المقال طريقة الغاء خدمات اتصالات 5353 التي تأخذ الكثير من أموال العملاء، وهي خدمة يومية لا يستطيع العديد من الأفراد إلغائها أو إيقاف تشغيلها. بالإضافة إلى كود إلغاء جميع خدمات اتصالات دفعة واحدة وإلغاء خدمة المليونير من اتصالات مصر، ومعرفة كيفية استخدام الكود لإلغاء الاشتراك في جميع خدمات اتصالات.

شارك هذا المقال

أضف تعليق