طريقة شحن كارت اتصالات مخدوش

يعد شحن كارت اتصالات مخدوش من الأمور التي يتسائل الكثيرون عن كيفية تنفيذها،فأي ضرر يصيب الكارت يؤدي إلى صعوبة الاستفادة منه. وفي الحالات العادية يتم شحن الكروت بطرق متنوعة تم التعرف عليها منذ بداية عمل شركات الاتصالات، حيث يعد الكارت هو الطريقة الأساسية لإضافة الرصيد إلى شريحة الاتصال لإتمام المعاملات المتنوعة سواء كانت مكالمات أو إنترنت.

شحن كارت اتصالات مخدوش

يواجه الكثير من الأشخاص مشكلة خدش كارت الاتصالات عند إظهار الكود الذي يتواجد به، وبالتالي يلجأ الأفراد إلى التخلص منه بدون الاستفادة مما يقدمه من رصيد. ولذلك قامت شركة اتصالات بتوفير طريقة شحن ذلك الكارت من خلال التواصل على الرقم 555 بشكل مجاني.

ولكن يجب أن يتم تحضير 7 أرقام واضحة من هذا الكارت، بالإضافة إلى رقم التسلسل الموضح به؛ للتأكد من امتلاكه وإصلاح ما به من عيوب. وعند إتمام الأمر ستصل رسالة إلى المستخدم للتأكيد على شحن الكارت.

طريقة شحن كارت اتصالات

في حالة امتلاك كارت عادي بأرقام واضحة وصحيحة سيتم الشحن من خلال طلب كود *555*كتابة كود الشحن#. وسيحصل العميل على الرصيد مع رسالة توضح إتمام العملية بنجاح.

طرق شحن كارت اتصالات بالكود

هناك عدة طرق يمكن من خلالها شحن الكارت باستخدام الكود ويتم ذلك من خلال الآتي:

  • تعتمد الطريقة الأولى والرئيسية على تحضير الكود الخاص بالكارت وطلب كود *555*كود الكارت#.
  • يمكن شحن الكارت من خلال التواصل على الرقم 333، أو الرقم الأرضي 16511 والتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء على الرقم 01111234333.

أقرأ أيضًا: أنظمة اتصالات الشهرية

كيفية شحن كارت اتصالات الدقائق

تقدم شركة اتصالات كودًا مخصصًا لشحن دقائق. ويتم ذلك عن طريق طلب كود *2*556*كود الشحن* وسيحصل المشترك على قيمة الكارت والتفعيل في أسرع وقت.

طريقة شحن كارت اتصالات ميكسات

تسمح الشركة بشحن الميكسات على حسب الاحتياجات الخاصة بالمستخدم عن طريق طلب كود *1*556*إضافة كود الشحن#.

كيفية شحن كارت اتصالات فكة

يلجأ الكثيرون إلى كروت الفكة نظرًا لقلة التكلفة الخاصة بها، بالإضافة إلى المدة القصيرة التي تستمر بها. ويمكن الاختيار بين عدد من الفئات الخاصة بها وطلب كود *556*وضع كود الشحن# وسيتم العمل على تنفيذ الطلب واستلام رسالة تُفيد بانتهاء العملية.

شاهد أيضًا: كروت شحن اتصالات

طريقة شحن كارت اتصالات لرقم آخر

يمكن لعملاء اتصالات شحن الكروت إلى أرقام أخرى عند الحاجة إلى هذا الأمر من خلال طلب الرمز *669# واتباع كافة الخطوات الخاصة بشحن الكارت للرقم المراد،.ويمكن استعمال تطبيق My Etisalat. كما تُتيح الشركة الاتصال على الرقم 669 واتباع الخطوات وتكلفة تلك المكالمة 19 قرش.

كود شحن كارت اتصالات السريع

شحن كارت سريع اتصالات
شحن كارت سريع اتصالات

عند الرغبة في استخدام الكود السريع لشحن الكروت الخاصة بشبكة اتصالات يجب أن يتم طلب كود *556* واتباع الخطوات المطلوبة لإتمام الأمر بالشكل الصحيح وبدون ظهور مشكلات.

اقرأ أيضًا: حل مشكلة عدم ظهور رسالة الرصيد في مختلف الشبكات

كارت اتصالات 100 مخدوش نصه

في حالة شراء كارت اتصالات بقيمة 100 جنيه ووجود خدش في نصف الأرقام التي يتم الشحن من خلالها يبحث مالك الكارت عن الطرق التي يمكن عن طريقها حل تلك المشكلة والاستفادة من القيمة الخاصة به، ويتم ذلك من خلال التواصل على الرقم 555 ولكن يجب أن يظهر 7 أرقام وهو النصف من عدد أرقام الكارت ورقم التسلسل.

شحن كارت اتصالات مجانًا

يمكن التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الرقم 777 لإتمام الشحن باستخدام الكارت من خلال اتباع كافة التعليمات التي سيتم إخبار العميل بها في الرسالة الصوتية وستصل رسالة تُفيد بانتهاء العملية.

وبهذا نكون قد تعرفنا على طريقة شحن كارت اتصالات مخدوش، بالإضافة إلى بعض الأكواد الهامة والأرقام التي يمكن من خلالها شحن الكروت بالطريقة الصحيحة.

شارك هذا المقال

أضف تعليق