كيف ارسل كول مي من سوا الى زين 2024

تحرص شركة الاتصالات السعودية stc على تقديم كل جديد ومفيد لمستخدميها، ومن أبرز الخدمات التي يتم استخدامها كول مي، وهي الخدمات المستخدمة في حالة نفاذ الرصيد، نستعرض في هذا المقال كيف ارسل كول مي من سوا الى زين وموبايلي، ونطلعكم على التكاليف المفروضة على هذه الخدمة، وطرق شحن الرصيد الممكنة لذا تابعوا ما تبقى من مقالنا.

كيف ارسل كول مي من سوا الى زين

يمكنك الاستفادة من خدمة كول مي في حال نفذ رصيدك، واضطرvت إلى التواصل مع شخص آخر، تتيح لك خدمة كول مي إمكانية إرسال رسالة إلى الشخص الآخر تخبره بوجوب الاتصال بك. pde تعتبر هذه الخدمة ضرورية، ولا يمكن الاستغناء عنها سيما في حال كنت في مكان بعيد، ولا تستطيع شحن رصيدك حاليًا.

من ناحية أخرى، إن كنت من مستخدمي شركة سوا، وتساءلت كيف ارسل كول مي من سوا الى زين، لا تقلق، فشركة الاتصالات السعودية تدعم هذه الخدمة حتى بين الشركات الثلاثة. لكن عليك أولا الالتزام بعدم استخدام هذه الخدمة أكثر من خمس مرات في اليوم، وكل ما عليك فعله هو:

  1. الدخول إلى تطبيق الهاتف على جهازك النّقال.
  2. كتابة الكود *177*الرقم المطلوب # بدون فراغ.
  3. النقر على اتصال.

اقرأ أيضًا: الغاء ايزي نت من الاتصالات السعودية stc ورسوم تفعيل الخدمة

كيف ارسل كول مي من سوا الى موبايلي

تقدم شركة الاتصالات في المملكة العربية السعودية لمستخدمي شرائح سوا مسبقة الدفع خدمة كول مي لإعلام الطرف الآخر بأنك تود التواصل معه، وهذا في حالة نفاذ الرصيد، ويمكن أن يكون الشخص الآخر من مستخدمي زين أو موبايلي، بشرط أن يكون ضمن أراضي المملكة العربية السعودية، لذا إن أردت الاستفادة من خدمة كول مي من سوا الى موبايلي إليك الخطوات اللازمة:

  1. افتح تطبيق الاتصال على هاتفك الجوال.
  2. اكتب الكود *177*الرقم المطلوب # .
  3. انقر على اتصال وانتظر وصول رسالة التأكيد.
كيف ارسل كول مي من سوا الى موبايلي
كيف ارسل كول مي من سوا الى موبايلي

يسمح لك باستخدام هذه الخدمة بمعدل خمس رسائل في اليوم الواحد.

اقرأ أيضًا: كيف احول شريحتي من سوا إلى موبايلي والإجراءات المطلوبة

كيف ارسل كول مي من سوا الى اتصالات

لإرسال رسالة كول مي من مشترك سوا الى مشترك سوا آخر، بحيث تصل الرسالة إلى الطرف الآخر تتضمن “الرجاء الاتصال بي” أو “please call me”، يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة بمجرد القيام بالخطوات البسيطة التالية:

  1. افتح تطبيق الهاتف لديك.
  2. اكتب الكود التالي من دون ترك فراغ *177* رقم جوال المرسل إليه#
  3. عندها تصل رسالة الرجاء الاتصال بي الى الطرف الآخر أو please call me.

كحد أقصى يمكن ارسال خمس رسائل في اليوم.

اقرأ أيضًا: أرقام خدمات زين وكيفية التواصل وسداد الفواتير

تكلفة خدمة كول مي سوا

بعد أن أجبنا عن تساؤلاتكم حول كيف ارسل كول مي من سوا الى زين أو موبايلي، لابد أن يتبادر إلى أذهانهم السؤال التالي: ما هي تكلفة خدمة كول مي؟ إنّ خدمة كول مي هي خدمة مجانية تقدمها شركة الاتصالات السعودية لعملائها الكرام مجانًا، ودون أي رسوم إضافية.

اقرأ أيضًا: طريقة تحويل رصيد موبايلي دولي وتكلفة ومميزات الخدمة

طرق شحن رصيد سوا

كثيرًا ما يتعرض مستخدمو الخطوط المسبقة الدفع في شركة سوا إلى مشكلة نفاذ الرصيد، فقد يحتاج المستخدم إلى إجراء مكالمة عاجلة، أو تصفح الإنترنت، ولكن دون وجود رصيد كافٍ، في هذه الحالة قدمت شركة سوا مجموعة متنوعة من خدمات شحن الرصيد، ومن بين هذه الخدمات:

  • خدمة اختيار رصيد إضافي لتصفح الإنترنت.
  • خدمة كول مي أو كلمني التي تسمح بإرسال حتى 5 رسائل يوميًا تخبر الطرف الآخر بضرورة الاتصال بمرسل الرسالة.
  • خدمة الاتصال على رصيد الطرف الآخر عند استخدام هذه الخدمة تصل رسالة إلى الشخص الآخر تخبره برغبتك بإجراء المكالمة على حسابه الخاص، فإما أن يوافق، ويتم تأكيد التفعيل، أو لا يوافق، وفي هذه الحالة لا يمكن الاستفادة من الخدمة.
  • إجراء المكالمة مع حسم التكلفة الإجمالية عند عملية الشحن التالية.
طرق شحن رصيد سوا
طرق شحن رصيد سوا

اقرأ أيضًا: طريقة تفعيل باقات سوا تجوال وقائمة مميزاتها

وصلنا إلى نهاية مقالنا، الذي أجبنا فيه عن أبرز تساؤلات المستخدمين حول خدمات نفاذ الرصيد، وقدّمنا مجموعة من الخطوات والإرشادات البسيطة المساعدة حول كيف ارسل كول مي من سوا الى زين أو موبايلي؟ وهل يمكن الاستفادة من هذه الخدمة بين شريحتي سوا؟ وهل هذه الخدمة مجانية أم هناك تكاليف ورسوم إضافية تفرض على المستخدمين؟.

شارك هذا المقال

أضف تعليق