عروض فودافون اليوميه

فودافون من أشهر شركات الاتصالات اللاسلكية التي تصدرت رأس قائمة الشركات الأخرى، فهي دائمًا في تطور وتجديد لكل أنظمة الشبكة الخاصة بها لجذب العملاء، تقدم شبكة فودافون الكثير من العروض اليومية سواء كان عروض على الدقائق أو الميجابايتس، ولا تقتصر شبكة فودافون على تقديم عروض فودافون اليوميه بل هناك عروض أسبوعية، ونظام الباقات الشهرية سواء كان نظام فليكس أو باقات النت.

قائمة عروض فودافون اليوميه على المكالمات

ما هي عروض فودافون اليوميه ؟ تقدم شبكة فودافون عدة عروض يومية لمستخدمي الشبكة حيث توفر عروض يوميه لكل من دقائق والميجا إنترنت، وذلك من أجل إرضاء العملاء للحصول على ما يناسبهم من خدمات تقوم بتقديمها لهم، وتتمثل العروض اليومية التي تقدمها الشبكة في التالي:

أنظمة فودافون فليكس اليوميه

قدمت الشركة هذا النظام لمستخدمي الشبكة فهو يعد كباقة يومية تمنح العميل من خلاله 100 فليكس مقابل شحن رصيد قدره 3 جنيهات، وتستخدم في المكالمات أو الإنترنت أو إرسال الرسائل ويخصم واحد فليكس عن كل دقيقة أو ميجابايت أو رسالة، ويخصم 5 فليكسات للدقيقة للاتصال بأي شبكة أخرى.

نظام حركات اليومي

هذا النظام يتوفر في إثنين من الأنظمة حيث كل نظام يوفر عدد محدد من الدقائق والميجابايت، هذان النظامان هما:

نظام حركات اليومي 2 جنيهاً

ويمنح مستخدمه 60 دقيقة فقط لأرقام فودافون، و10 ميجابايت إنترنت وأيضا في حال الاتصال بأي شبكة آخري تكلفة الدقيقة الواحدة 14 قرش.

نظام حركات اليومي 1 جنيهاً:

ويمنح هذا النظام العميل 30 دقيقة لأرقام فودافون فقط ، حيث أن الدقيقة لأي شبكة أخرى تكلف 14 قرش للدقيقة الواحدة.

نظام مارد ال 10 قروش

من أنظمة الشركة الحديثة والتي لديها نسبة اشتراك رائعة وذلك بسبب سعرها الرخيص فهي تساعد وقت الحاجة، كما يمكن للعميل تفعيله بحوالي 10 مرات في اليوم ، يمنح هذا النظام مستخدمة 5 دقائق يمكن استخدامها لأي شبكة مقابل 50 قرش، وأيضا هذا النظام يمكن للعميل إرسال الرسائل من خلاله مقابل 10 قروش فقط عن كل رسالة.

نظام فودافون بالثانية

هذا النظام رائع حقاً فهو يقوم بحساب المستخدم بالثانية وليس بالدقيقة كما في باقي الأنظمة، حيث أن النظام يكلف سعر الثانية به 3 مليم فقط عن كل ثانية وذلك لمدة 12 ساعة فقط باليوم الواحد في حين انتهاء عدد الساعات يكلف سعر الثانية 4 مليم فقط للثانية، أما بالنسبة للمكالمات الدولية على هذا النظام فهو يكلف 10 قروش فقط عن كل ثانية أي 4.20 جنيه للدقيقة الواحدة.

شاهد أيضًا: الغاء خدمات فودافون

عروض فودافون اليوميه للإنترنت

تطلق دائمًا الشبكة العديد من العروض التي يختارها المستخدم على حسب احتياجه لها من حيث السعر وعدد الميجات، شبكة فودافون هي دائمًا الأفضل في تقديم أفضل نظام لعملائها، حيث أن عروض فودافون اليوميه تشمل كل ما يريده العميل سواء كان دقائق أو إنترنت أو رسائل، ولمعرفة تلك العروض تابع معي:

باقات الإنترنت بالوقت

أطلقت أيضا شبكة فودافون خدمة الإنترنت بالوقت حيث يمكنك أن تقوم بشراء الوقت الذي تحتاجه من الإنترنت ساعة أو ثلاث ساعات أو أكثر من ذلك فهي خدمة رائعة جداً وتتمثل في:

  • باقة سعرها 75. قرشاً: تمنح العميل ساعة واحدة من الإنترنت ويمكن الإشتراك بها من خلال طلب هذا الكود *2000*1#.
  • باقة سعرها 1.5جنيهات: تمنح المستخدم 3 ساعات من الإنترنت متواصلة ويمكن الاشتراك بها من خلال هذا الكود*2000*3#.
  • باقة سعرها 2.5 جنيهاً: تمنح العميل 6 ساعات من الإنترنت متواصلة وللاشتراك بها يجب طلب هذا الكود *2000*6#.
عروض فودافون اليوميه
عروض فودافون اليوميه اتصالانجي

باقات السوشيال اليومية

هذه الباقة أيضاً رائعة جداً فهي تمكنك من استخدام جميع مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك والواتس اب وتويتر والانستا والسناب شات من خلال باقات بأسعار وميجات مختلفة وهذه الباقات هي:

  • باقة سعرها 1جنيهاً: تمنح العميل 25 ميجا إنترنت سوشيال لمدة يوم فقط، يمكن الإشتراك من خلال هذا الكود *2000*21#.
  • باقة سعرها 3.5جنيهاً: تمنح المستخدم 100 ميجا إنترنت سوشيال خلال أسبوع واحد، ويتم الاشتراك من خلال هذا الكود *2000*27#.
  • باقة سعرها 5 جنيهات: تمنح العميل 500 ميجا إنترنت سوشيال وهي باقة إضافية يمكن تجديدها، للاشتراك اطلب هذا الكود *2000*230#.

تعرف على: اسعار كروت شحن فودافون

عروض الإنترنت الأسبوعية من فودافون

  • باقة الإنترنت 2جنيهاً: هذه الباقة مدتها 7 أيام تمنح العميل خلال هذه الفترة 50 ميجا يمكن استخدامها في بشكل عام، ويتم الاشتراك بها من خلال هذا الكود *2000*72#.
  • باقة الإنترنت 3 جنيهات: تمنح العميل 100 ميجا إنترنت تستخدم للمواقع العامة لمدة أسبوع، وللاشتراك في تلك الباقة اطلب هذا الكود *2000*73#.
  • باقة الانترنت 7 جنيهات: تمنح المستخدم 350 ميجا لمدة 7 أيام، يمكن الاشتراك من خلال هذا الكود *2000*77#.

وفي النهاية نكون قد تحدثنا عن عروض فودافون اليوميه، وعروض الإنترنت اليومية والأسبوعية، لذا نتمنى أن نكن قد وفرنا قدر كافي من المعلومات حول هذا الموضوع، ونتمنى أن ينال موضوعنا إعجابكم.

شارك هذا المقال

أضف تعليق