خطوات إلغاء خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم

إلغاء خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم هي خدمة من ضمن الخدمات المتاحة من شركة اتصالات الإمارات لكافة العملاء والمشتركين في الخدمات اليومية، في حال عدم رغبتهم باستخدامها مرة أخرى، حيث تمنح القدرة على التحكم باستخدام خدمات بيانات الإنترنت بشكل يومي. إذ تسعى شركة اتصالات الإمارات دومًا لإرضاء حاجة الملايين من عملائها في عشرات الدول عبر توفير مختلف الخدمات لجميع فئات المستخدمين وبالجودة المطلوبة.

تفاصيل خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم

تفاصيل خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم
تفاصيل خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم

تتضمن تفاصيل خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم العديد من الأمور تتمثل بما يلي:

  • خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم هي باقة يومية مسبقة الدفع بسرعة بيانات إنترنت قد تصل إلى 100 ميجابايت.
  • مدة صلاحية الباقة 24 ساعة بدءًا من تفعيلها.
  • تتجدد هذه الباقة بشكل تلقائي ودون أي تدخل من العميل، وكذلك دون الحاجة للاتصال بأي كود، وذلك بشكل يومي حيث أن هذه الباقة يومية، وبالتالي يجب توفر رصيد كافٍ في شريحة العميل لكي تتمكن الشركة من القيام بعملية التجديد التلقائي للباقة.
  • يمكن للعميل أن يجمع بين هذه الباقة وبين باقات اتصالات الإمارات الأخرى، وذلك حسب حاجته.
  • يمكن استعمال الباقة لتصفح مواقع شبكة الإنترنت المختلفة، وكذلك تطبيقات التواصل الإجتماعي بمختلف أشكالها مثل فيس بوك، تويتر، انستجرام، واتساب، لينكد إن، ماسنجر، سناب شات وغيرها، بالإضافة لذلك يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو على تطبيق اليوتيوب.

قد يهمك: آخر عروض اتصالات الإمارات للمكالمات المحلية والدولية والإنترنت

الاشتراك في خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم

تسعى شركة اتصالات الإمارات دومًا إلى تقديم أفضل الخدمات من أجل راحة العملاء، وفي إطار ذلك وفرت الشركة خدمة اتصالات 5 دراهم، التي تتيح للعميل استخدام الإنترنت بحجم 100 ميغابايت لمدة 24 ساعة بخمسة دراهم إماراتية فقط، لذلك نورد لكم فيما يلي كيفية الاشتراك بهذه الخدمة عبر أحد الطرق التالية:

  • تطبيق ماي اتصالات: ما على العميل سوى تحميل التطبيق على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر، للتمكن من تفعيل خدمة اتصالات 5 دراهم.
  • إرسال رسالة نصية قصيرة sms: كما يمكن للعميل الاشتراك بخدمة اتصالات 5 دراهم، من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1010، ثم كتابة كلمة data بالرسالة، سيتم إعلامه بباقي الإجراءات اللازمة لإتمام عملية الاشتراك، ثم متابعة الإجراءات، ولن تكلف الرسالة سوى 0.30 درهم إماراتي.
  • كود الاشتراك: يعتبر من أسهل الطرق للاشتراك في الخدمة، فقط علي المستخدم طلب الكود التالي (بدءًا من اليمين لليسار): *101# أو *170*1#، وعندها ستشترك بنجاح في نظام اتصالات 5 دراهم.

شاهد أيضًا: كيفية الغاء جميع اشتراكات اتصالات الإمارات بسهولة

شروط باقة اتصالات اليومية 5 دراهم

شروط باقة اتصالات اليومية 5 دراهم
شروط باقة اتصالات اليومية 5 دراهم

يتضمن تفعيل خدمة اتصالات الإمارات اليومية 5 دراهم عدة شروط نذكرها لكم كما يلي:

  • تقوم شبكة اتصالات الإمارات بتجديد نظام باقة 5 دراهم بشكل تلقائي كل يوم.
  • في حالة عدم وجود رصيد كافٍ لتجديد هذه الباقة اليومية يمنح العميل فترة سماح تصل إلى عشرة أيام حتى يستطيع إعادة شحن رصيد خطه مرة أخرى.
  • تتم حماية الرصيد المتبقي بعد شحن الباقة اليومية حماية افتراضية من رسوم الاستعمال التي تفرضها خارج حدود الباقة اليومية.
  • قيمة الباقة خمسة دراهم إماراتية شاملة قيمة الضريبة المضافة التي تكون بنسبة 5 ٪.

إلغاء خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم

إلغاء خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم
إلغاء خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم

في حال رغب العميل في إيقاف أو إلغاء خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم، عليه استخدام إحدى الطرق التالية:

  • تطبيق ماي اتصالات: يمكن إلغاء خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم من خلال تطبيق ماي اتصالات للهواتف الذكية.
  • إرسال رسالة نصية قصيرة: إذا كنت ترغب في إلغاء خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم، فيمكنك ذلك من خلال إرسال رمز C DS2 في رسالة نصية إلى رقم 1012.
  • كود الإلغاء: ويمكن الإلغاء أيضًا من خلال طلب الكود التالي *170# أو الكود *101#.

شاهد هنا: طريقة الغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

وفي ختام مقالنا هذا الذي تعرفنا فيه على كافة المعلومات المتعلقة بطريقة إلغاء خدمة اتصالات اليومية 5 دراهم، بالإضافة لشروط الاشتراك بها، وكذلك تفاصيل هذه الخدمة ليتمكن العملاء من الاستفادة بمزايا هذه الخدمة بالشكل الصحيح.

شارك هذا المقال

أضف تعليق