رقم الخدمة we وطريقة التسجيل على موقع وي

يتساءل العديد من عملاء شركة المصرية للاتصالات ما هو رقم الخدمة we حيث لم يكن هناك شرح واضح ومعلومات عن هذا الأمر، لذا فإن رقم الخدمة يمكن عملاء شبكة وي من تسجيل الدخول إلى تطبيق MY WE أو إلى الحساب الخاص بهم عبر الموقع الرسمي الخاص بشركة المصرية للاتصالات، ليس هذا فحسب فإذا كنت لا تعرف رقم الخدمة لن تتمكن من إنشاء حساب وي خاص بك بعد أن قامت الشركة بإطلاق التحديث الجديد للخدمة وكذلك الكثير من المميزات الرائعة عند استخدام تطبيق My we.

ما هو رقم الخدمة we

هناك العديد من العملاء الذين يبحثون بشكل مستمر و شامل عن رقم الخدمة we، كما أنهم يتصلون بخدمة عملاء we للاستفسار عنه، وقد يصل هذا الأمر إلى استخدام محرك البحث جوجل، للاطلاع على الإجابة الصحيحة، لذا دعونا نتعرف فيما يلي على رقم الخدمة وي، وهي كالتالي:

  •   رقم الخدمة we هو رقم للانترنت الأرضي الخاص بالعميل الذي قام بالاشتراك من خلاله لتوصيل الإنترنت المنزلي.
  •  أو ربما يكون رقم الموبايل الخاص به من we.
  • البريد الإلكتروني الذي قام العميل باستخدامه لتسجيل الحساب فى حالة امتلاكه الهاتف الأرضي.
رقم الخدمة we
ما هو رقم الخدمة we

ما هو رقم خدمة وي في تطبيق we

  • بعد أن قمنا بالتعرف على ما هو رقم الخدمة we سوف تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق تطبيق my we المتاحة تنزيله على جميع الهواتف الذكية سواء كانت التي تعمل بنظام اندرويد أو آيفون أو عبر الموقع الرسمي لشركة وي والذي تستطيع الوصول إليه من خلال هذا الرابط مباشرة من هنا.
  • وبالتالي تتمكن حينها من إدارة الحساب الخاص بك وفقًا لنوع الخدمة التى تريدها من شبكة المصرية للاتصالات عبر الإنترنت، وكذلك تتمكن من التحكم بها من الموبايل أينما كنت.

للمزيد تابع: تحميل تطبيق ماي وي My We للاندويد والايفون

كيفية تسجيل الدخول we على موقع المصرية للاتصالات

أصبحت شركة وي من أقوى الشبكات المتخصصة في تقديم خدمات الإنترنت بسرعة وجودة فائقة، فمن أجل سهولة التواصل مع الشركة يجب على المستخدمين معرفة تسجيل الدخول عبر بوابة we الرسمية، حيث أنه بمجرد تسجيل الدخول على الموقع الرسمي للشركة، فيتمكن المستخدم من خلاله إدارة حسابه والاطلاع على فاتورة النت وتسديدها، بالإضافة إلى الاطلاع على باقات النت الجديدة واستبدالها بالحالية، وغيرها من الخدمات المختلفة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يجب الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بتسجيل الدخول على حساب we مباشرة من هنا، وذلك من أجل أن يقوم المستخدم بإنشاء حساب جديد.
  • إدخال رقم الهاتف الأرضي المرتبط باشتراك الانترنت، ثم قم بالنقر على الخانة الموجودة بجانب “أنا لست روبوت” ثم قم بالنقر على خيار “أكمل”.
  • سوف يظهر أمامك صفحة أخرى تحتوي على بعض المعلومات الهامة، كما أنه سوف تحتاج إلى هاتفك المحمول المسجل في الشركة عندما تم الاشتراك بالإنترنت لأول مرة، حيث سوف يصل رسالة اليه تشمل على رمز.
  • قم بكتابة رمز التسجيل الذي تم وصل إليك على الهاتف المحمول الخاص بك، ثم قم بعدها بإدخال البيانات المطلوبة، ثم قم بالنقر على تسجيل الدخول.

اقرأ أيضًا: طرق معرفة رقم خط we

مميزات تسجيل الدخول على الموقع الرسمي we

  • قامت شركة وي بإطلاق الكثير من الخدمات المهمة عبر موقعها الرسمي وتطبيق My WE، حيث أدى ذلك بشكل أفضل على إنجاز المهام الضرورية، حيث تعتمد الكثير من الوظائف والمشاريع المختلفة على استخدام النت بشكل دائم.
  • الاطلاع على الأنظمة والباقات الجديدة الخاصة بالإنترنت.
  • تجديد باقة الإنترنت بشكل أسرع، دون اللجوء والاتصال بخدمة عملاء وي.
  • معرفة استهلاكك عبر الإنترنت، وموعد وانتهاء تجديد الباقة.
  •  كما أن الدخول على موقع المصرية للاتصالات عبر الإنترنت، للاطلاع على خدمة معينة أو كود محدد للاشتراك في إحدى الخدمات المتنوعة يوفر لك الوقت والمجهود.

طرق التواصل مع خدمة العملاء عبر رقم خدمه we

هناك العديد من الطرق المختلفة التي قامت بإطلاقها شركة المصرية للاتصالات حتى تسهل على المستخدمين التواصل مع خدمة عملاء، وذلك من أجل الاستفسار عن إحدى الخدمات التي تقدمها الشركة، وهي كالتالي:

  •  للاستفسار عن أي شي خاص بالإنترنت تتمكن من التواصل مع الدعم الفنى لشركة المصرية للاتصالات على هذا الرقم 19777 أو 111 من أى هاتف أرضي أو من خلال هذا الرقم 01555000111 من أى خط we أو شبكة أخرى.
  •  يمكنك أيضًا التواصل مع خدمة عملاء وي من خلال البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة وهوcustomer.cara@ te.eg)، وبعدها سوف يتم الرد على استفسارك خلال الـ 24 ساعة من إرسال رسالتك.
  • هناك طريقة أخرى يتم استخدامها بشكل كبير بين العملاء وهي التواصل من خلال شات شركة وي عبر الإنترنت.
  •  أو من خلال الرقم الموحد الذي تستطيع عن طريقه التواصل مع خدمة عملاء وي من أي شبكة أو أي رقم أرضي وهو 19777.
خدمة عملاء المصرية للاتصالات
رقم الخدمة we

كيفية التواصل مع خدمة عملاء وي عبر الشات

  • في البداية بعد أن تقوم بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بشركة وي عبر الإنترنت، سوف تجد في أسفل الموقع على الجهة الأيمن أيقونة باسم live chat.
  • بعد ذلك قم بالنقر عليها، وسوف يظهر أمامك مربع يحتوي على 4 مربعات، من خلاله، قم بإدخال كافة البيانات الخاصة بك.
  •  في المربع الأول قم بإدخال اسمك، والمربع الثاني قم بإدخال رقم الهاتف الأرضي، والثالث اكتب رقم الموبايل، وآخر مربع قم بتحديد نوعية الاستفسار هل له علاقة بالإنترنت الأرضي أو الهاتف الأرضي.
  •  وبعد أن تقوم بتحديد نوع الاستفسار، قم بالنقر على أيقونة start chat وعليك الانتظار حتى يتم الرد عليك من قبل أحد ممثلي خدمة عملاء وي.

الأسئلة الشائعة

يوجد العديد من الأسئلة الشائعة الخاصة بموضوع رقم الخدمة we وطريقة التسجيل على موقع وي وهي:

كيف يتم تفعيل خط We؟

يمكنك تفعيل خط We لأول مرة عن طريق الاتصال بالرقم المختصر لخدمة العملاء 111 والتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء لتفعيل خطك.

ما هو الرقم التعريفي للخط الارضي؟

يمكنك معرفة رقم تليفونك الأرضى من خلال خدمة الدليل المصري عن طريق الاتصال برقم 140 وسوف يطلب منك ممثل خدمة العملاء الاسم الثلاثي لصاحب الرقم وعنوانه.

ازاي اعمل حساب على تطبيق we؟

يمكنك عمل حساب على تطبيق we عن طريق تحميل التطبيق للأندرويد “من هنا” وللايفون من هنا ثم اقتح التطبيق وقم بإنشاء حساب جديد بالتطبيق عن طريق اتباع كافة الخطوات الخاصة بالتسجيل، بعد ذلك اضغط على تسجيل الدخول وأدخل رقم الخدمة وكلمة المرور، وبعدها سوف يقتح معك التطبيق مباشرة.

ومن هنا وصلنا لنهاية المقال، وقمنا بشرح وافي ومفصل عن ما هو رقم الخدمة we، كما ذكرنا أيضًا رقم الخدمة في تطبيق ماي وي، وتحدثنا كذلك عن طرق التوصل مع خدمة عملاء وي، وكيفية استخدام خدمة عملاء we شات، وأتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم. 

شارك هذا المقال

أضف تعليق