رقم استعلامات فودافون عمان للتحدث مع خدمة العملاء

رقم استعلامات فودافون عمان يساعدك على الاستفسار بشكل مباشر مع خدمة العملاء، والحصول على جميع الردود على أسئلتك بكل سهولة دون الحاجة إلى التوجه إلى مقر الشركة الرئيسي؛ لذلك وفرت شركة فودافون عمان رقمًا خاصًا بالاستعلامات، وهو ما سنوضحه لك الآن.

رقم استعلامات فودافون عمان

رقم استعلامات فودافون عمان
رقم استعلامات فودافون عمان

يمكنك الاستعلام بصورة مبسطة عن أي شيء خاص بخدمات وباقات وعروض فودافون عمان، وهذا عن طريق أرقام الاستعلام التي وفرتها شركة فودافون عمان وأشارت إليها عبر صفحتها الرسمية على الانستجرام، وهي تتمثل فيما يلي:

  • يمكنك الاتصال على رقم الاستعلامات (1717) من خط فودافون.
  • كما يمكنك الاتصال على رقم الاستعلاملات (77101717) من أي شبكة أخرى غير فودافون.

اقرأ أيضًا: عروض فودافون عمان باقاتنا وباقات الزوار

طرق تواصل أخرى مع شركة فودافون عمان

طرق تواصل أخرى مع خدمة Vodafone Oman
طرق تواصل أخرى مع خدمة Vodafone Oman

تجدر الإشارة إلى أنه بجانب رقم استعلامات فودافون عمان وفرت الشركة عدة طرق أخرى تُمكنك من التواصل مع خدمة العملاء ببساطة وسرعة وفي أي وقت، وهي:

  • مكالمة فيديو: تتم مكالمة الفيديو مع خبراء الشركة، ابتداءً من السبت إلى الخميس من الساعة الـ 10 صباحًا حتى الـ 10 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 2 ظهرًا إلى الـ 10 مساءً.
  • قنوات التواصل الاجتماعي: يُمكنك التواصل معها عبر أي قناة تُفضلها، كالانستجرام من هُنا، وتويتر من هُنا، والفيس بوك من هُنا، والواتس أب من هُنا.
  • دردش معنا: عبارة عن خدمة مُتاحة لك للتواصل مع خبراء الشركة على مدار الأسبوع طوال الـ 24 ساعة.

اقرأ أيضًا: وظائف ورواتب فودافون سلطنة عمان

الأسئلة الشائعة

من الجدير بالذكر أن هناك مجموعة من الأسئلة المتداولة بين مستخدمي فودافون عمان، وقد يُفيدك بعضها في الإلمام بأي شيء ترغب في معرفته، وهي:

كيف اتحقق من رقم فودافون الخاص بي فودافون عمان؟

يمكنك التحقق من رقم فودافون الخاص بك فودافون عمان عبر إدخالك كود #878*.

كيف يمكنني العثور على رقم سيم فودافون الخاص بي؟

لا يمكنك العثور على رقم شريحة فودافون عمان برمز أو تطبيق، بل يطلق على رقم Vodafone تقنيًا Voda sim، ويكون مطبوع على شريحة ICCID نفسها.

هل هناك تطبيق إلكتروني فودافون عمان؟

نعم ويمكنك تحميل تطبيق فودافون عمان من هنا.

تعتبر شركة فودافون عمان ثالث مشغل شبكة للهاتف المحمول في سلطنة عمان بجانب عمانتل وMNO، ويمكنك الاستفادة منها بصورة كبيرة والتواصل مع خدمة العملاء عبر رقم الاستعلامات الذي أعلنت عنه عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

شارك هذا المقال

أضف تعليق