كيفية إلغاء اشتراك اتصالات elife من اتصالات الإمارات 2024

وفرت شركة اتصالات الإمارات لعملائها إمكانية إلغاء اشتراك اتصالات elife بطريقة سهلة وبسيطة، وذلك في حال عدم رغبتهم باستمرار الاشتراك بهذه الخدمة لظروف خاصة بهم. بالإضافة لتوفير رقم خاص للعملاء، من أجل تواصلهم مع فريق خدمة العملاء للرد على جميع استفساراتهم وتساؤلاتهم. إذ تسعى شركة اتصالات الإمارات لتلبية كافة متطلبات عملائها، وتقديم مختلف العروض والخدمات المناسبة لهم. ولمعلومات أكثر عن كيفية إلغاء اشتراك اتصالات elife تابعوا معنا من خلال موقعنا اتصالانجي.

ما هي خدمة eLife؟

خدمة eLife هي أحد أنواع الباقات المميزة التي وفرتها شركة اتصالات لعملائها في الإمارات، وهي تحتوي عددًا من الباقات الفرعية المناسبة للأعمار المختلفة. بالإضافة لذلك أنها مزودة بتقنية الألياف البصرية من الجيل الثاني. أي أنها ستؤمن للعملاء سرعات عالية للإنترنت، كما أنها تمنحهم تجربة تلفاز ممتعة بأسعار وعروض مناسبة لجميع الفئات ومن أهم المزايا التي تتمتع بها هذه الخدمة ما يلي:

  • مكالمات هاتفية محلية وداخلية غير محدودة من الهاتف الثابت الخاص بالعميل إلى باقي الهواتف الثابتة الأخرى في الإمارات العربية المتحدة.
  • جودة الصوت ضمنها عالية.
  • التركيب مجاني لخط الهاتف الثابت الإضافي لأفراد العائلة.
  • إمكانية استخدام الخط الهاتفي في خدمة الفاكس، وذلك من خلال توصيل الهاتف الثابت بجهاز الفاكس بكل سهولة.
  • خدمة البريد الصوتي متوفرة من شركة اتصالات.
  • يحصل العميل على هدية هاتف Gigaset A220 بشكل مجاني.
  • خصم 50% على المكالمات من الهاتف المنزلي الأرضي إلى الهاتف المتحرك بالنسبة لأصحاب الهمم.
  • لا يوجد رسوم تركيب أو إيجار على هاتف elife المنزلي.

قد يهمك: طريقة الغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

خطوات الاشتراك في خدمة eLife من اتصالات الإمارات

من أجل الاشتراك في خدمة eLife من اتصالات الإمارت يترتب على العميل إرسال رسالة نصية إلى نفس الرقم المخصص لإلغاء اشتراك اتصالات elife، وهو 1204 تحتوي على كلمة eLife وسيتواصل الفريق المختص مع العميل لإكمال عملية تفعيل الاشتراك.

إلغاء اشتراك اتصالات elife

إلغاء اشتراك اتصالات elife
إلغاء اشتراك اتصالات elife

عملية إلغاء اشتراك اتصالات elife سهلة وبسيطة للغاية، فكل ما على العميل إما الاتصال بالرقم 1204 ومتابعة تعليمات المجيب الآلي، أو إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم ذاته، تحتوي على جملة “إلغاء elife”، وبعدها سيتواصل الفريق المختص بالخدمة معك لإكمال طلب إلغاء اشتراك اتصالات elife حتى النهاية، وعندها سيتم إلغاء اشتراك اتصالات elife الخاصة بالعميل.الجدير بالذكر أنه عند إلغاء اشتراك اتصالات elife سيخسر العميل الرصيد المتبقي من هذه الباقة، كما أنه لا يمكنه استرداد أي مبلغ مالي من الرسوم المدفوعة خلال مدة تفعيل الباقة.

سعر وتكلفة خدمة elife اتصالات الإمارات

بعد أن تعرفنا على كيفية إلغاء اشتراك اتصالات elife، نورد لكم فيما يلي كافة التفاصيل المتعلقة بأسعار الاشتراك في باقات اتصالات elife الإمارات:

  • 180 درهمًا إماراتيًا كرسوم لتركيب الهاتف المنزلي العادي، أما رسوم تركيب هاتف eLife فهي مجانية بالكامل.
  • 39 درهمًا إماراتيًا رسوم الإيجار الخاصة بالهاتف المنزلي العادي (20 درهمًا إماراتيًا لأصحاب الهمم)، أما رسوم إيجار هاتف eLife مجانية تمامًا.
  • أما عن رسوم تركيب خط إضافي فهي مجانية بالكامل، سواءً للهاتف المنزلي العادي أو هاتف eLife المنزلي.
  • تكلفة المكالمات المحلية من الهاتف المنزلي إلى هاتف منزلي آخر داخل دولة الإمارات العربية المتحدة مجانًا سواء للهاتف المنزلي العادي أو هاتف eLife المنزلي.
  • سعر المكالمات المحلية من الهاتف المنزلي إلى الهاتف النقال داخل دولة الإمارات العربية المتحدة 0.32 درهمًا إماراتيًا لكل دقيقة.

شاهد هنا: كيفية الغاء جميع اشتراكات اتصالات الإمارات بسهولة

كيفية ترقية خدمة إيليف elife

وفرت شركة اتصالات الإمارات الإنترنت بجودة عالية لعملائها، وذلك عن طريق الاشتراك بباقة elife unlimited اللامحدودة؛ حيث بإمكان العملاء من مشتركي باقة elife ترقيتها إلى هذه الباقة الجديدة غير المحدودة.

الجدير بالذكر أن شركة اتصالات الإمارات تكفلت بدفع رسوم هذه الباقة لمدة ثلاثة أشهر مجانية. كما قد أوضحت أن سرعة الإنترنت ضمن باقة elife unlimited تصل إلى 250 ميجا بايت مع إمكانية التصفح بشكل مجاني لكافة المواقع التعليمية الخاصة بوزارة التعليم الإماراتية ومواقع التعليم عن بعد.

ويمكن لأي عميل القيام بعملية ترقية باقة elife بطريقة سهلة جدًا عبر الاتصال على الرقم الخاص بقسم خدمة عملاء الشركة 101 وهو ذات الرقم الذي نتصل به عندما نريد إلغاء اشتراك اتصالات elife، حيث تتم متابعة الطلب من قبلهم حتى تأكيد نجاح عملية الترقية.

أبرز باقات اتصالات eLife

أبرز باقات اتصالات eLife
أبرز باقات اتصالات eLife

يوجد العديد من باقات eLife التي وفرتها شركة اتصالات الإمارات لعملائها تلبيةً لمتطلباتهم، ومن أبرز تلك الباقات نذكر لكم ما يلي:

باقات eLife Ultra

وتتضمن ثلاث باقات فرعية منها:

  • باقة eLife Ultra Starter: توفر هذه الباقة للمشتركين سرعة 500 ميجابايت/ ثانية وذلك مقابل مبلغ 429 درهم إماراتي.
  • باقة eLife Ultra Sports: وتوفر للعملاء 750 ميجا بايت/ ثانية بسعر 699 درهم إماراتي.
  • باقة eLife Ultra Fusion: تمنح العملاء الاستمتاع بسرعة انترنت تصل لـ 1 جيجا بايت / ثانية وذلك مقابل مبلغ 999 درهم إماراتي مما يجعلها من أفضل الباقات، بالإضافة لذلك توفر المحتوى التليفزيوني عبر قنوات (OSN و beIN ULTIMATE).

باقات elife Unlimited

وتتضمن عدة باقات فرعية نذكرها لكم في التالي:

  • باقة Unlimited Starter: تتوفر بسرعة 250 ميجابايت /ثانية، كما أنها قادرة على تشغيل 15 جهاز مع جهازالاستقبال التلفزيوني 4k وراوتر Wi-Fi، بالإضافة لذلك تشغيل 200 قناة تلفزيونية تمتاز بالوضوح والدقة العالية والتمتع بأفلام On Demand،  والاشتراك في خدمة device  للقنوات التليفزيونية، وإجراء المكالمات بشكل مجاني من وإلى الهاتف الثابت. وكل ذلك مقابل سعر 389 درهم إماراتي لا يشمل ضريبة القيمة المضافة، لكن التركيب يكون مجاني.
  • باقة Unlimited Sports: تأتي بسرعة 500 ميجا بايت /ثانية، أيضًا قادرة على تشغيل 15 جهاز مع 200 قناة تلفزيونية عالية الوضوح. بالإضافة لذلك جهازالاستقبال التلفزيوني 4k وراوتر Wi-Fi يأتي مع الباقة جهاز الاستقبال التليفزيوني 4k والرواتر واي فاي، وكذلك الهاتف الثابت مع إمكانية إجراء المكالمات المجانية داخل نطاق دولة الإمارات العربية المتحدة، وأفلام OnDemand. وذلك كله بسعر 599 درهم إماراتي في الشهر الواحد دون ضريبو القيمة المضافة.
  • باقة Unlimited Premium 1G: والتي تأتي بسرعة 1 جيجا بايت /ثانية، كما وتعمل على 25 جهاز و100 قناة تلفزيونية خاصة بعشاق الرياضة والترفيه. تشتمل الباقة على جهاز الاستقبال التليفزيوني 4k والرواتر Wi-Fi وكذلك هاتف ثابت، مع إمكانية إجراء المكالمات بشكل مجاني للهاتف الأرضي داخل الإمارات العربية المتحدة. وأيضًا ميزة أفلام On Demand والاشتراك في خدمة device للتلفاز وذلك بتكلفة 2850 درهم إماراتي غير شامل لضريبة القيمة المضافة ورسوم تركيب مجانية.
  • باقة Unlimited Premium 500: وذلك بسرعة 500 ميجابايت /ثانية بإمكانها تشغيل 15 جهاز بالإضافة إلى 100 قناة رياضية + أفلام On Demand وكذلك جهاز الاستقبال التليفزيوني 4k والرواتر Wi-Fi وهاتف ثابت، مع إمكانية إجراء المكالمات بشكل مجاني للهاتف الثابت داخل الإمارات العربية المتحدة بكلفة تصل إلى 1139 درهم إماراتي دون ضريبة القيمة المضافة والتركيب بشكل مجاني.
  • باقة Unlimited Entertainment: بسرعة 500 ميجا بايت وقدرة تشغيل 15 جهاز و45 قناة من قنوات OSN المشفرة + أفلام On Demand أيضًا جهاز استقبال تلفزيوني 4K بالإضافة إلى راوتر Wi-Fi وهاتف ثابت لقاء مبلغ مالي قدره 599 درهم إماراتي بدون ضريبة القيمة المضافة.

الباقة العائلية eLife Family

تتميز بالمزايا التالية:

  • تأتي بسرعة 50 ميجا بايت /ثانية.
  • إمكانية تشغيل 15 جهاز و150 قناة تلفزيونية بشكل مجاني بالإضافة إلى القنوات الرئيسية.
  • تشتمل على جهاز للاستقبال التلفزيوني 4K مع راوتر Wi-Fi وهاتف أرضي.
  • إمكانية إجراء مكالمات مجانية للهواتف الثابتة داخل الإمارات.
  • اشتراك في  خدمات OnDemand وeLifeON device للقنوات التلفزيونية.
  • سعر الباقة 359 درهم إماراتي بدون ضريبة القيمة المضافة وبأجور تركيب مجانية بالكامل.

الباقة الرياضية eLife Sports

تتمتع بالعديد من الميزات مثل سابقتها كالتالي:

  • سرعتها 100 ميجا بايت.
  • لها قدرة تحمل 15 جهاز و120 قناة رياضية معروفة.
  • تتضمن جهاز استقبال تلفزيوني 4K / راوتر Wi-Fi / هاتف ثابت.
  • إجراء مكالمات بشكل مجاني للهواتف الأرضية داخل الإمارات.
  • تتوفر فيها خدمات OnDemand وeLifeON device.
  • تكلفة الباقة 529 درهم إماراتي دون الضريبة المضافة.

باقة eLife Premium 250Mbps بريميوم

تأتي بسرعة 250 ميجا بايت وتتحمل حتى 15 جهاز بالإضافة إلى 100 قناة من قنوات OSN والتركيب مجاني، توفير مكالمات مجانية للهواتف الثابتة ؛ مع الاشتراك في خدمات القنوات التلفزيونية OnDemand وeLifeON device. سعر الباقة البريميوم 999.00 درهم إماراتي ولا يتضمن هذا الـ5% قيمة الضريبة المضافة.

شاهد أيضًا: آخر عروض اتصالات الإمارات للمكالمات المحلية والدولية والإنترنت

التحدث مع خدمة عملاء اتصالات eLife

التحدث مع خدمة عملاء اتصالات eLife
التحدث مع خدمة عملاء اتصالات eLife

للتواصل مع فريق خدمة عملاء اتصالات elife والاستفسار عن الخدمات والعروض المتوفرة وكذلك الأسعاروكيفية الاشتراك أو إلغاء اشتراك اتصالات elife، ما على العميل سوى الاتصال بـ رقم خدمة عملاء اتصالات elife التالي: 101 الذي يعتبر الرقم الوحيد المخصص لخدمة العملاء، والذي من خلاله سيجيب الفريق على كافة تساؤلات العملاء واستفساراتهم. بالإضافة لذلك يمكن التحدث مع خدمة عملاء elife عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بشركة اتصالات الإمارات عبر الدردشة الحية “لايف شات”.

وفي ختام مقالنا هذا الذي تعرفنا فيه على كيفية إلغاء اشتراك اتصالات elife الإمارات، وأبرز باقات هذه الخدمة بالإضافة لأسعار الخدمة وكيفية ترقيتها. وكذلك رقم خدمة العملاء في حال كان العميل يرغب بإلغاء اشتراك اتصالات elife أو أي استفسار آخر حول هذه الخدمة، ولمزيد من التفاصيل عن شركة اتصالات الإمارات اضغط هنا.

شارك هذا المقال

أضف تعليق