كود الغاء تحويل المكالمات في اتصالات الامارات 2024

أتاحت شركة اتصالات لعملائها خدمة الغاء تحويل المكالمات في اتصالات الامارات لجميع المكالمات،حيث تعد شركة اتصالات الإمارات من الشركات الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تؤمن خدمات متعددة ومميزة لجميع العملاء المشتركين في الباقات والأنظمة المختلفة في هذه الشركة. ولأن العديد من العملاء يريدون العودة للوضع العام للمكالمات الواردة، وكما يريدون استقبال هذه المكالمات بشكل طبيعي، لهذا يتساءلون عن طريقة إلغاء تحويل المكالمات في اتصالات بشكل عام ولكافة الخصائص التي تتضمنها ولمعرفة المزيد من المعلومات تابعوا معنا.

تفاصيل خدمة تحويل المكالمات في اتصالات الامارات

توفر خدمة تحويل المكالمات في اتصالات للعميل إمكانية تحويل أي مكالمة واردة لأي رقم آخر يريده، كما يتوفر كود الغاء تحويل المكالمات في اتصالات الامارات عند رغبة العميل بالاستغناء عن هذه الخدمة، حيث تُعد تلك الخدمة من أهم الخدمات للعديد من العملاء ولرجال الأعمال، وهذه الخدمة لها العديد من المزايا والتي سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • خدمة الانتظار وتعليق وتحويل المكالمات أي من المكالمات الواردة، حيث يتم استقبال رسالة بها كافة المعلومات والتفاصيل حولها، وبالتالي يتم إعلامك بوجود المكالمات الواردة على هاتفك المحمول.
  • خاصية تحويل مكالمات اتصالات للمكالمات الواردة في حال التوجيه، وكذلك إعادة توجيه المكالمات في حال إذا كان الرقم مشغولاً.
  • عند عدم وجود تغطية لشبكة اتصالات الإمارات، ستكون خدمة تحويل المكالمات اتصالات الإمارات جيدة للعملاء المشتركين فيها، حيث يتم توجيه المكالمة للهاتف المحمول.

كود تفعيل تحويل المكالمات في اتصالات الامارات

كود تفعيل تحويل المكالمات في اتصالات الامارات
كود تفعيل تحويل المكالمات في اتصالات الامارات

تتضمن خدمة تحويل المكالمات في اتصالات الامارات خدمات خاصة بالهاتف الثابت، وخدمات خاصة بالهاتف النقَّال، ونوضح لكم كود تحويل المكالمات اتصالات بالتفصيل وفق ما يلي:

  • الهاتف المنزلي: تقع خدمات تحويل المكالمات بالنسبة للهاتف المنزلي تحت باقة تُسمى بـ Call Plus، بحيث يتم تحويل أي مكالمة واردة على الهاتف المنزلي إلى أي رقم آخر ترغب به، من خلال الاتصال على21 الرقم# للحصول على الخدمة.
  • الهاتف المحمول: بالنسبة للهاتف المحمول فتختلف الخدمات ومسمياتها ولكنها تؤدي نفس الغرض. من الممكن تحويل المكالمات إلى أي رقم جوال أو أرضي آخر داخل الإمارات المتحدة فقط وبهذا تكون الخدمة مجانية تمامًا. ولتحويل كافة المكالمات الواردة يمكن طلب 2105 الرقم# لتحويل أي مكالمة واردة للرقم الذي تريده.

شاهد أيضًا: كيفية الغاء جميع اشتراكات اتصالات الإمارات بسهولة

كيفية الغاء تحويل المكالمات في اتصالات الامارات

في حالة عدم رغبة العميل بتحويل مكالماته بعد الآن، من الممكن الغاء تحويل المكالمات في اتصالات الامارات عن طريق الكود الخاص بإلغاء كل خدمة على حدى كالتالي:

  • لإلغاء خدمة تحويل جميع المكالمات الواردة على الهاتف الثابت عن طريق الكود #21#.
  • اتصل على #21# لإلغاء التحويل لجميع المكالمات الواردة على الهاتف المحمول.

خصائص خدمة تحويل المكالمات في اتصالات الإمارات

تتميز خدمة تحويل المكالمات في اتصالات الإمارات بالعديد من الخصائص التي تمكن العميل من الاستفادة منها، وسنوافيكم بهذه الخصائص وفق ما يلي:

  • إعادة توجيه جميع المكالمات الواردة.
  • إعادة توجيه المكالمة في حال كان رقم العميل مشغولًا.
  • إعادة توجيه المكالمة في حال عدم الرد.
  • خاصية إعادة توجيه المكالمات في حالة عدم التغطية.

شاهد هنا: آخر عروض اتصالات الإمارات للمكالمات المحلية والدولية والإنترنت

تحويل المكالمات في اتصالات الإمارات في حال عدم الرد

إعادة توجيه المكالمات الواردة في حالة عدم رد العميل على هذه المكالمات، حيث يتم تحويل المكالمات وإعادة التوجيه من اتصالات الإمارات، ويمكن الاشتراك في هذه الخاصية عن طريق كود التفعيل بدءاً بالنجمة #××××××××0561 ثم اتصال وانتظار رسالة تأكيد التفعيل والاشتراك في هذه الخاصية.

كود الغاء تحويل المكالمات في اتصالات الامارات في حال عدم الرد هو #61# ثم اتصال وانتظار رسالة نصية قصيرة على الهاتف المحمول للعميل تؤكد نجاح الإيقاف أو الإلغاء لهذه الخاصية من خدمة تحويل المكالمات في اتصالات الإمارات.

تحويل المكالمات في اتصالات الإمارات في حال كان الرقم مشغول

في حال كان رقم العميل مشغولاً في مكالمة أخرى، يمكن الاشتراك في خاصية إعادة توجيه المكالمات في وقت انشغال الخط عن طريق تفعيل كود توجيه المكالمة عند الخط المشغول وهو #××××××××0567 ثم اتصال وانتظار رسالة قصيرة تؤكد نجاح الاشتراك والتفعيل.

كود الغاء تحويل المكالمات في اتصالات الامارات لخاصة الرقم المشغول هو#67# ثم اتصال، ثم انتظار رسالة قصيرة لهاتف العميل تؤكد إيقاف هذه الخدمة بشكل نهائي.

تحويل المكالمات في اتصالات الإمارات في حال غياب التغطية

في حال كان الهاتف مغلق أو خارج نطاق تغطية شبكة اتصالات الإمارات، يمكن الاشتراك في خدمة إعادة توجيه المكالمات من خدمة تحويل المكالمات، وقد أتاحت شركة اتصالات الإمارات أكواد للخاصية وهي:

كود تفعيل الاشتراك في خاصية إعادة توجيه المكالمات في حالة عدم التغطية وهو #××××××××0562 ثم اتصال وانتظار رسالة قصيرة نجاح تفعيل الخاصية.
كود الغاء تحويل المكالمات في اتصالات الامارات لهذه الخاصية: #62# ثم اتصال وانتظار الرسالة القصيرة التي تؤكد إلغاء هذه الخاصية من خدمة تحويل المكالمات في اتصالات.

اقرأ أيضاً: طريقة الغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

أسئلة شائعة

كيف الغي خدمة 21 0200؟

رمز إعادة توجيه المكالمات اتصالات وتعطيل الهاتف في الخدمة: (* 21 * 0200 #) يمكنك إلغاء الاشتراك عن طريق إدخال الكود السابق، ثم إغلاق الهاتف المحمول وفتحه مرة أخرى ليعود إلى استقبال المكالمات بشكل طبيعي.

كم رقم الغاء تحويل المكالمات

يمكنك إلغاء الاشتراك عن طريق إدخال الكود التالي #002##، ثم إغلاق الهاتف المحمول وفتحه مرة أخرى ليعود إلى استقبال المكالمات بشكل طبيعي.

002 ما هذا الكود اتصالات؟

002# هو كود الغاء تحويل المكالمات في اتصالات الامارات إلى رقم آخر.

ما هو كود تحويل المكالمات الى رسالة برقم المتصل؟

يمكن تحويل المكالمات من خلال إرسال رسالة فارغة من هاتفك إلى رقم 789.

وفي الختام بعد التعرف على خدمة تحويل المكالمات الصوتية والغاء تحويل المكالمات في اتصالات الامارات، حيث توفر للعملاء استعمالها محليًا، وكما تعرفنا أيضًا على الخصائص التي تتمتع بها هذه الخدمة ليس هذا فحسب بل تعرفنا أيضًا على الأكواد الخاصة لتحويل المكالمات في حال كان الرقم مشغول أو في حال غياب التغطية وأيضًا عند عدم الرد على المكالمة، حيث يمكننا القول أن هذه الخدمة حقًا تعمل على تسهيل المهام وإنجاز الأعمال بكل يسر وسهولة.

شارك هذا المقال

أضف تعليق