البرومو كود فودافون

البرومو كود فودافون  صنفت بكونها من أحدث العروض التي تقدمها شركة فودافون إلى عملائها الكرام حيث يستطيع العميل أن يستفاد من البرومو كود من خلال تحميله لتطبيق انا فودافون، فيمكنه من الاستفادة من العروض الخاصة بشركة فودافون للنت، وتكون مجانية، أما بالشكل اليومي أو الشكل الأسبوعي أو الشهري، وسوف نتحدث في هذا المقال عن هذه العروض بالتفصيل.

 ما هو البرومو كود فودافون

هو عبارة عن مجموعة من الحروف التي تكون كلمة يتم عرضها في تطبيق انا فودافون، وتعمل شركة فودافون على تغيير هذه الكلمة من فترة إلى أخرى يمكن أن يحصل العملاء على هذا البروموكود بسهولة كبيرة.

 في كل ما عليهم هو أن يتبعوا الخطوات التي توضح لهم كيفية تسجيل الدخول في تطبيق انا فودافون، والحصول على البرومو كود بطريقة من الطرق المتاحة، ووضعه في المكان المحدد له.

 ثم يحصل المستخدمين على الميجابايت والرسائل والدقائق اليومية بعد إدخال هذا البرومو كود، وعدد الهدايا التي يحصل عليها العميل في اليوم الواحد ربما يكون عدد كبير أو قليل هذا يختلف من يوم الى آخر.

 حتى تنتهي صلاحية البرومو كود التي قام العميل بتسجيله ثم يبدأ في الحصول على برومو كود آخر، وبعد أسبوع سوف تنتهي صلاحيته.

 وربما شهر أو يوم، وخلال فترة صلاحية البرومو كود يمكن الحصول على الكثير من الهدايا.

البرومو كود فودافون
البرومو كود فودافون

مميزات البرومو كود فودافون

هناك الكثير من المزايا التي يتمتع بها برومو كود فودافون وأهمها:

  • يحصل العميل على الميجابايت المجانية لمدة يومين.
  • عدد الميجابايتس التي يحصل عليها العميل فربما تصل إلى واحد جيجابايت خلال فترة العرض.
  •  تستمر مدة الاستفادة من قيمة العرض لمدة 7 أيام كاملة.
  • تصل الكثير من الهدايا إلى العملاء، والتي ربما تصل إلى 500 ميجابايت.
  • عدد الهدايا التي يمكن أن يحصل عليها العميل في العرض تصل إلى 11 هدية.
  •  يستطيع العميل أن يستخدم هذه الميجابايت في جميع أمور الإنترنت مثل دخوله على السوشيال ميديا أو تصفح العديد من المواقع.
  •  يتمكن العميل من التعرف على رصيده من فودافون من خلال البرومو كود.

 طريقة الاستفادة من برومو كود فودافون

  • يقوم المستخدم بتحميل تطبيق انا فودافون آخر اصدار.
  • بعد تحميل التطبيق وتثبيته يتم فتح البرنامج وأيضًا طلب الاتصال بالإنترنت من خلال بيانات الهاتف.
  • يدخل المستخدم على البرومو كود.
  • يقوم بإدخال هذا الكود Tameem 010،ثم انتظر فترة قليلة حتى تحصل على الهدية، من خلال التواصل مع خدمة عملاء فودافون.

كيفية الحصول على البرومو كود من شركة فودافون

هناك طريقتان سهلتان يمكن من خلالهم أن يحصل العميل على البرومو كود وهما:

 يستطيع أن يحمل تطبيق انا فودافون من هنا ، ومن ثم تثبيته على الهاتف المحمول واستخدام البرومو كود.

 يستطيع العميل أن يحصل على البرومو كود بسهولة كبيرة من خلال أقاربه أو أصدقائه، ويتم هذا الأمر من خلال مشاركة البرومو كود عن طريق إرساله عبر برنامج share it.

 ويختار العميل كلمه حسابي تظهر القائمة الأخرى التي يمكن من خلالها أن يشارك البرومو كود مع غيره من الأهل والأصحاب.

 يحصل الجميع على الميجا بايت التي ربما تصل إلى 1000 ميجا عندما يختار خدمة أبعت لأصحابك يظهر للعميل كل التطبيقات التي يمكن من خلالها أن يشارك البرومو كود.

تابع أيضًا: سعر خط فودافون

اكواد البرومو كود فودافون

شركة فودافون تقدم إلى جميع عملائها عدد كبير من اكواد البرومو كود يستطيع العملاء أن يقوموا باستخدام هذه الاكواد وأهمها Chipsy – Liverpool .

حتى يحصل من خلالها على الميجابيتس والرسائل والدقائق المجانية من خلال اتباع الخطوات التي قمنا بالتحدث عنها عبر تطبيق انا فودافون بشرط أن يستخدم العميل الهاتف وليس الواي فاي.

 وينتقل إلى الصفحة الخاصة بحسابك، ويقوم بإدخال البرومو كود في المكان المخصص له.

برومو كود فودافون 500 ميجا

نستطيع أن نقوم بتفعيل هذا البرومو كود لمدة تصل إلى 7 أيام على التوالي حيث أن ال 500 ميجا لا يمكن الحصول عليهما في يوم واحد، وإنما في أسبوع على التوالي.

 بشرط أن نعمل على تحديث تطبيق انا فودافون، وندخل إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق، ونقوم بتسجيل الكود الجديد وادخاله في مكانه، ونستمتع بجميع ما يقدم لنا من خدمات الانترنت بالمجاني لفترة سبعة أيام كاملة، كما يمكننا أن نشارك هذا البرومو كود مع الآخرين.

شاهد أيضًا: أنظمة فودافون الفاتورة الشهرية

برومو كود فودافون العيد

هو عرض من العروض التي تطرحها شركة فودافون إلى عملائها، ولا يستطيع العميل أن يحصل على هذا البرومو كود من أي موقع من المواقع الأخرى.

 ويمكن من خلال تطبيق انا فودافون أن نحصل على عروض مميزة، وهذا الكود يتم كتابته بدون ترك أي مسافات يحصل العميل على الهدية الخاصة بها، والتي تتنوع من عميل إلى آخر.

 ويستطيع العميل أن يتعرف على الهدية التي سوف يحصل عليها من تطبيق أنا فودافون، وهي 200 ميجا ويستخدمها رسائل و ميجابايتس حيث يستطيع من خلالها أن يستخدم ميوزيك أو سوشيال أو غيرها.

مهما كانت الطريقة التي يستخدمها العميل من الإنترنت سوف يوفر له هذا البروموكود الاستخدام المجاني، ولكن هذا العرض لا يمكن أن يستخدمه العميل أكثر من مرة، وعندما ينتهي العرض يستطيع العميل أن يحصل على عروض أخرى.

تحدثنا في هذا المقال عن البرومو كود فودافون وتناولنا العديد من العروض المجانية التي تقدمها شركة فودافون إلى جميع الأعمار والفئات من عملائها الكرام، وهذا الأمر جعل شركة فودافون من الشركات التي تميزت على مستوى مجال اتصالات مصر، ولهذا نجد أنها مهتمة بعرض الكثير من العروض المجانية إلى العملاء من فترة إلى أخرى.

شارك هذا المقال

أضف تعليق