موقع فيرجن الامارات اونلاين Virgin Megastore

موقع فيرجن الامارات يعتبر أحد المواقع المميزة للغاية التي توفر للعملاء خدمات ومنتجات مختلفة تلقى إعجاب وقبول الكثير من المستخدمين داخل الإمارات، حيث يشتهر الموقع بتوفير خدمات اتصالية فضلًا عن توفير منتجات ترفيهية وغيرها من المنتجات التي يطلبها العملاء بشكل مستمر، ومن خلال موقعنا سنوضح لك كافة المعلومات الخاصة بموقع فيرجن.

موقع فيرجن الامارات 

موقع فيرجن الامارات 
موقع فيرجن الامارات 

يعد موقع فيرجن الامارات واحد من المواقع الهامة التي برزت في مجال الترفيه داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يوفر الموقع الكثير من المنتجات الترفيهية التي تشمل ألعاب الفيديو والحواسيب الذكية وكذلك ألعاب الأطفال.

ولا تقتصر خدمات متجر فيرجن موبايل الإمارات على توفير هذه المنتجات بل يهتم الموقع كذلك بتوفير منتجات العناية بالبشرة والتجميل، فضلًا عن توفير التذاكر الخاصة بحضور كبرى الفاعليات في الدولة مثل الحفلات، والمهرجانات، بالإضافة إلى توفير المزيد من الخدمات الأخرى.

أكواد خصم موقع فيرجن الامارات أونلاين

فضلًا عن المزايا السابق ذكرها فإن موقع فيرجن الامارات يوفر كذلك عروضًا وخصومات تصل إلى نسبة 50% على فئات الكتب التي تحتوي على موضوعات مختلفة ومتنوعة، وذلك بخصومات مميزة للغاية، والتي يمكن الاستفادة منها من خلال الاشتراك في كود الخصم الذي توفره هذه الشركة، والذي يمكن الحصول عليه من خلال موقع فيرجن موبايل.

مع العلم أن هذا الموقع يوفر خدماته في أكثر من إمارة مختلفة داخل الدولة من بينها أبو ظبي والشارقة، والعين، وغيرها من الإمارات التي يوفر فيها الموقع فريق خدمة عملاء متميز للرد على كافة استفسارات العملاء، ومتابعة متطلباتهم لحظة بلحظة.

اقرأ أيضًا : معرفة رصيد اتصالات الامارات

رقم فيرجن الإمارات

أتاح موقع فيرجن الامارات أرقامًا موحدة يمكن من خلالها للعملاء التواصل والاستفسار عن الخدمات التي توفرها شركة فيرجن، وذلك كما يلي:

  • يمكنك التواصل من خلال الرقم الموحد الذي أطلقته شركة فيرجن وهو : 1789.
  • يمكنك التواصل أيضًا من خلال الرقم الخاص بخدمة العملاء من أي شبكة، وهو 966570001789.
  • بإمكان العملاء كذلك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الواتساب، وذلك على الرقم التالي: 0570001789.

خدمات فيرجن الامارات

خدمات فيرجن الامارات
خدمات فيرجن الامارات

تقدم شركة فيرجن من خلال موقع فيرجن الامارات الكثير من الخدمات المتنوعة للعملاء فضلًا عن توفير العروض والخصومات على كافة الخدمات، وفيما يلي أبرز هذه الخدمات:

  • إمكانية توصيل المنتجات لأي مكان في الشارقة، وأبوظبي، ورأس الخيمة، وذلك حتى منزل العميل.
  • تتيح فرصة استرداد الأموال في غضون 3 أيام في حال استرجاع المال، وإرسال المنتج للشركة مرة أخرى.
  • فرصة التمتع بالاحتفاظ بنفس رقمك على أي شبكة تفضلها.
  • تقدم شركة فيرجن كذلك الكثير من التسهيلات المختلفة عن طريق إطلاق تطبيق خاص بها يتيح للعميل فرصة التواصل، والحصول على رصيد مجاني.

اقرأ أيضًا : قائمة شركات الاتصالات في الامارات وأبرز خدماتها

الأسئلة الشائعة

هناك عدد من الأسئلة التي يتم تطرحها حول موقع فيرجن الامارات، ومنها الآتي: 

كيف اتواصل مع خدمة عملاء فيرجن؟

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء فيرجن إما من خلال زيارة أقرب فرع أو من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة العملاء وهو 8002448855 أو من خلال إرسال رسالة عبر البريد الالكتروني الخاص بالشركة. 

كيف أعرف باقتي في فيرجن؟

يمكنك معرفة باقتك في فيرجن من خلال طلب الكود المخصص بالاستعلامات وهو #102*، ومن ثم تحديد الخدمات التي توفرها الشركة، ومن ثم التوجه إلى قائمة معرفة الرصيد واتباع التعليمات اللازمة.

وفي الختام نكون قد قدمنا شرحًا وافيًا عن كل ما يخص موقع فيرجن الامارات، مع توضيح أبرز الخدمات التي يوفرها هذا الموقع لعملائه، وتحدثنا كذلك عن أكواد خصم فيرجن الإمارات.

شارك هذا المقال

أضف تعليق