بكم تفعيل موبايلي يوم 2024

يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة بكم تفعيل موبايلي يوم. حيث أن موبيلي هي واحدة من أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وحصلت على ترخيص الهاتف الخلوي الثاني في المملكة العربية السعودية برأس مال يقارب 5 مليارات ريال سعودي في أواخر عام 2010. ولدى الشركة أكثر من 2 مليون مشترك في خدماتها مما جعلها من أشهر الشركات في المملكة العربية السعودية

تفعيل موبايلي نت

كانت موبايلي من أوائل الشركات السعودية التي قدمت الجيل الثالث في المملكة العربية السعودية، وتمكنت من تقديم الجيل الرابع والخامس من البيانات التي أرادها العديد من المشتركين.

وتقدم موبايلي العديد من باقات الإنترنت الشهرية واليومية والتي تتميز بعروضها المختلفة وسرعة الإنترنت العالية. ومع تفعيل Net Mobily Day، ازداد استخدام الهواتف المحمولة بمرور الوقت، ويحمل الهاتف الخلوي اليوم العديد من البرامج والتطبيقات التي تسهل جزءًا كبيرًا من العمل اليومي. وتكتسب أهمية ويصعب إهمالها في ظل التطورات الرهيبة في خدمات المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات.

وأطلقت موبايلي أبرز عروضها وباقاتها لعملاء الباقات مسبقة الدفع من خلال تفعيل نت موبايلي ليوم واحد دون تحديد موعد لحركة البيانات.

طريقة تفعيل باقات موبايلي يوم

كانت موبايلي مهتمة جدًا أيضًا بإطلاق أحدث وأشهر باقة بيانات متقدمة، والتي تتيح لعملائها الذين اشتركوا في الباقات المدفوعة مسبقًا استخدام الإنترنت خلال النهار دون وقت محدد لحركة المرور، كما أوضحت موبايلي أن أي شخص يرغب في الاشتراك في “باقة موبايلي بوم” يمكنه إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1100 تحتوي على الكلمة (يوم)، وذلك بتكلفة 24 ريال سعودي في اليوم. ويمكن للعميل المشترك إعادة الطلب إذا لزم الأمر دون تحديد يوم أو وقت معين.

وأتاحت Mobily للخدمات أيضًا دمج خطط الإنترنت الشهرية التي تم إطلاقها مسبقًا (1GB و5GB والباقة غير المحدودة)، مع الانتهاء من كل خطة باشتراك منفصل.

ومع تقديم باقة البيانات اليومية، تريد موبايلي تقديم مجموعة من الخيارات التي ستمكن العميل من استخدام الإنترنت بلا حدود وفي أي وقت وبتكلفة منخفضة في وقت تشهد فيه خدمات البيانات في المملكة العربية السعودية أهمية كبيرة.

بكم تفعيل موبايلي يوم

يتساءل الكثير من المواطنين عن تكلفة باقة موبايلي اليومية والتي لا تزيد عن 24 ريال سعودي في اليوم، وهناك العديد من أنواع الباقات اليومية التي يمكن للعميل الاشتراك فيها ببساطة عن طريق إرسال رسالة نصية إلى 1100 تحتوي على كلمة “يوم”.

وتتميز هذه الباقة بسعر بسيط ومعقول يبلغ 24 ريال سعودي، ويمكن للعميل الاشتراك بها بشكل يومي دون حد أقصى لعدة أيام.

كما يمكن للعميل الاشتراك في Net Mobily بالإضافة إلى الاشتراك في بعض الباقات الأخرى مثل الباقات الشهرية أو الباقات الأسبوعية في نفس الوقت دون أي مشاكل للعميل.

أما الهدف الأساسي من تفعيل شبكة موبايلي نت في اليوم الذي توفره موبايلي هو تزويد العميل بعدد مختلف من الباقات التي تناسب احتياجاته.

اقرأ هنا: كيفية تحويل نقاط موبايلي الى رقم اخر

الغاء الاشتراك في باقات موبايلي يوم

تختلف شركات الاتصالات من دولة إلى أخرى، وتشمل خدمة موبايلي في المملكة العربية السعودية مجموعة واسعة من الخدمات لمساعدة الأفراد والشركات على التواصل.

وهناك خدمات من موبايلي يمكنك إلغاؤها وهذا ليس بالأمر الصعب، وإذا كنت ترغب في إلغاء باقات موبايلي يوم، يمكنك إرسال رسالة نصية برقم 1100 إلى 565، ثم انتظر رسالة تؤكد إلغاء الخدمة.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن موبايلي عن طريق الفيزا

في نهاية هذا المقال تعرفنا على كافة المعلومات الخاصة بباقات موبايلي نت يوم، وطريقة الاشتراك في الباقة، وبكم تفعيل موبايلي يوم، بالإضافة إلى كيفية إلغاء الاشتراك في باقات انترنت موبايلي يوم.

شارك هذا المقال

أضف تعليق