كود انتظار المكالمات فودافون 2023

كود انتظار المكالمات فودافون التي تعد واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها شركة فودافون مصر، والتي تجعل المتصل على علم بإجرائك مكالمة أخرى، كما تعد خدمة تحويل المكالمات مهمة للغاية أيضًا، فالكثير منا في بعض الأحيان يكون مشغولًا، أو قد لا يكون في حالة مزاجية تسمح له بالرد على المكالمات، وحتى لا يشعر بالحرج في حال كانت المكالمات من أشخاص مقربين له، يقوم بتفعيل خدمة تحويل المكالمات.

كود انتظار المكالمات فودافون

كود انتظار المكالمات فودافون
كود انتظار المكالمات فودافون

إذا كنت تتساءل حول ازاي اعمل خاصية انتظار المكالمات فودافون؟ اتبع الخطوات التالية:

  1. ادخل الرقم *43#.
  2. قم بالاتصال على هذا الرقم.
  3. ستصلك رسالة تأكيد عملية التفعيل.

اقرأ أيضًا: شرح الاشتراك في نظام حركات 15 جنيه الشهري

تفعيل خاصية انتظار المكالمات فودافون من إعدادات الهاتف

تفعيل خاصية انتظار المكالمات فودافون من إعدادات الهاتف
تفعيل خاصية انتظار المكالمات فودافون

إذا كنت ترغب في تفعيل خاصية انتظار المكالمات فودافون من إعدادات الهاتف اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح أيقونة الاتصال في الجهاز المحمول الخاص بك.
  2. اضغط على الخيارات، التي يرمز لها بثلاث نقاط أفقية.
  3. ستظهر لك قائمة، اختر منها إعدادات، وفي حال وجود أكثر من شريحة في جهازك، اختر رقم الشريحة التي تريد تفعيل الخدمة عليها.
  4. اضغط على حسابات الاتصال.
  5. ادخل إلى خيار الإعدادات الإضافية.
  6. اختر تفعيل خدمة انتظار المكالمات.

كود إلغاء خدمة انتظار المكالمات فودافون

إذا كنت ترغب في إلغاء تفعيل خدمة انتظار المكالمات فودافون من الشركة اتبع الخطوات التالية:

  1. ادخل الرقم #43#.
  2. اضغط على زر الإرسال.
  3. ستصلك رسالة تأكيد عملية الإلغاء.

اقرأ أيضًا: معرفة رقم فودافون بعده طرق 

كيفية تحويل مكالمات فودافون

كيفية تحويل مكالمات فودافون
كيفية تحويل مكالمات فودافون
  • إذا كنت ترغب في تفعيل خدمة تحويل المكالمات إلى حالة غير متاح مع وصول رسالة بالأرقام التي حاولت الاتصال بك، ادخل الكود # إدخال رقم الهاتف غير صحيح **21*، ثم اضغط على زر اتصال. أما إذا كنت ترغب في إلغاء تفعيل هذه الخدمة اتصل على الرقم *21#.
  • إذا كنت ترغب في تفعيل خدمة تحويل المكالمات إلى حالة مشغول مع وصول رسالة بالأرقام التي حاولت الاتصال بك، ادخل الكود # رقم الهاتف **67*، ثم اضغط على زر اتصال. أما إذا كنت ترغب في إلغاء تفعيل هذه الخدمة ادخل الكود ##67#.
  • إذا كنت ترغب في تفعيل خدمة تحويل المكالمات إلى حالة مغلق مع وصول رسالة بالأرقام التي حاولت الاتصال بك، ادخل الكود # رقم الهاتف مغلق **62*، ثم اضغط على زر اتصال. أما إذا كنت ترغب في إلغاء تفعيل هذه الخدمة ادخل الكود ##62#.

اقرأ أيضًا: ما هو كود معرفة المكالمات الفائتة من موبينيل.

كود إلغاء خدمة تحويل المكالمات فودافون

إذا كنت ترغب في إلغاء خدمة تحويل المكالمات (مشغول-غير متاح-مغلق)، والعودة إلى استقبال المكالمات مرة أخرى، ادخل الكود التالي #002#.

بالإضافة إلى هذه المعلومات يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة فودافون والاستفسار عن تفاصيل أكثر تريدها من خلال الرابط هنا.

كود الاستعلام عن خدمة انتظار المكالمات فودافون

توفر لك شركة فوادفون كود الاستعلام عن خدمة انتظار المكالمات فودافون الذي يساعدك في الاستعلام عن خدمة انتظار المكالمات، وهو (43##*).

وإذا واجهت أي مشكلة في استخدام كود الاستعلام عن خدمة انتظار المكالمات فودافون يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على رقم 888 وسوف يرد أحد ممثلي خدمة العملاء على جميع استفساراتك.

الأسئلة الشائعة

وإليك بعض الأسئلة الشائعة عن كود انتظار المكالمات فودافون وتوضيح الإجابة عنها بالتفصيل:

كيف يتم تفعيل انتظار المكالمات؟

إذا كنت تمتلك هاتفا ذكيا فإنك تستطيع تفعيل انتظار المكالمات عن طريق الذهاب إلى إعدادات هاتفك تفعيل خاصية انتظار المكالمات بسهولة، واستخدامها بشكل صحيح.

ماذا يفعل كود *43 فودافون؟

كود *43 فودافون هو الكود الذي يساعدك على تفعيل خدمة انتظار المكالمات فودافون.

لماذا لم يظهر لي انتظار المكالمات؟

قد لا تظهر لك خدمة انتظار المكالمات بشكل مباشر يمكنك تشغيل خدمة انتظار المكالمات أو إيقافها عن طريق الانتقال إلى إعدادات الهاتف، واضغط على المكالمات، ثم اضغط على متقدم، اضغط على شريط التمرير الموجود بجوار انتظار المكالمات لتفعيل الخدمة أو إلغائها.

كيف اعرف أن الشخص الذي اتصل به مشغول؟

إذا اتصلت بشخص تستطيع أن تعرف أنه مشغول فسوف تسمع رسالة أن الشخص حاليا على هاتف آخر برجاء انتظار المكالمة أو تتصل مرة أخرى لاحقا، فهذا يدل على أن الشخص مشغول.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، بعد أن وضحنا لكم كود انتظار المكالمات فودافون وكود الإلغاء الخاص بها، وكيفية تفعيل هذه الخدمة من الشركة أو من الهاتف المحمول، كما ذكرنا لكم الأكواد الخاصة لتحويل المكالمات إلى مشغول أو غير متاح أو مغلق، مع كود الإلغاء لكل منها.

شارك هذا المقال

أضف تعليق