طريقة استلاف رصيد طوارئ فرندي السعودية لعملاء فيرجن

تعد شركة فيرجن من أكبر الشركات في مجال الاتصالات وشبكات الإنترنت وباقات الشحن، كما أنها توفر بطاقات مسبقة الدفع مثل بطاقة فرندي موبايل التي تقدم من خلالها العديد من الخدمات منها رصيد طوارئ فرندي السعودية وغيرها من الخدمات التي ينتظرها العملاء للاشتراك بها وذلك ما سنوضحه لك من خلال المقال.

رصيد طوارئ فرندي السعودية

توفر شركة فيرجن لعملائها خدمة طلب رصيد إضافي فيرجن في حالة عدم امتلاكهم للرصيد في مواقف الطوارئ ويحتاجون إلى اتصال عاجل.

في حالة لجوء العميل لهذه الخدمة سوف تصله 450 بيسة رصيد سلف مقابل رسوم 50 بيسة تضاف إلى قيمة الرصيد. وعند شحن رصيد للهاتف في أي وقت آخر تلقائي يتم تسديد قيمة الرصيد المستلف.

اكتب هنا: كود طلب رصيد إضافي فيرجن وآلية تحويل رصيد فيرجن

طريقة شحن رصيد فرندي السعودية

ليستفيد عميل شركة فيرجن من عروض الاتصالات، وليتمكن من إرسال الرسائل النصية لجميع الشبكات الأخرى، وأيضًا لشحن باقات الإنترنت المتنوعة عليك شحن بطاقة فرندي موبايل اتبع الخطوات التالية بعد شراء بطاقة الشحن:

  1. اكتب كود الشحن *101*.
  2. اكتب رقم بطاقة الشحن.
  3. انقر على زر #، ثم انقر على زر اتصال.
  4. ستصل لهاتفك المحمول رسالة لتأكيد نجاح عملية الشحن.
  5. أو من خلال الاتصال على الرقم 101 وتنفيذ التعليمات الصوتية.

وأيضًا يمكن الشحن من خلال تنزيل تطبيق فرندي علي هاتفك المحمول، ثم اختر ما يناسبك من الباقات وادخل الكود الخاص به، وتستطيع من خلال التطبيق الاستفادة من استخدام خدمات فرندي.

طريقة-شحن-فرندي

طريقة استلاف رصيد من فرندي السعودية 

  • لمعرفة طريقة استلاف رصيد من فرندي السعودية عليك الاتصال بهذا الكود *120*120#. مع العلم أن رسوم استخدام هذه الخدمة من شركة فيرجن هو 50 بيسة.
  • بعد الاتصال مباشرة بهذا الكود يتم تحويل الرصيد للعميل بعد عدة ثوان ليتمكن من استخدام الرصيد.
  • يمكن للعميل الاستفادة من خدمة رصيد طوارئ فرندي السعودية إلى أقصى حد بينما يداوم على تسديد الرصيد؛ كما يمكنه بأي وقت أن يستلم الرصيد المسبق.

اقرأ أيضًا: معرفة رصيد فرندي السعودية وطريقة شحن الرصيد

طريقة تحويل الرقم إلى فرندي موبايل

يرغب البعض في تحويل الرقم إلى فرندي ليستفيد من خدماتها وعروضها المتنوعة. عندها يجب عليه التأكد أن الرقم مسجل باسمه ومسبق الدفع، ثم التوجه لأول فرع لفيرجن أو أي صالة لفرندي، ليستلم استمارة تحويل الرقم فيقوم بتسجيل البيانات المطلوبة والتأكد من صحة هذه المعلومات والرقم.

وبذلك عميل شركة فيرجن عند شحن بطاقة فرندي موبايل سوف تستمتع بعروض باقات الاتصالات المحلية والدولية واستخدام لا محدود لشبكات الإنترنت، وفي حالة عدم وجود رصيد يمكن الاستفادة بخدمة رصيد طوارئ فرندي السعودية.

شارك هذا المقال

أضف تعليق