كود وطريقة تحويل الخط الى مغلق زين الاردن

طريقة تحويل الخط الى مغلق زين الاردن تعتبر أحد الخدمات التي من المهم معرفتها، حيث تتيح خدمة غلق الخط للعملاء فرصة إبقاء بيانات الهاتف تعمل حتى مع غلق رقم الشريحة نفسه، لذلك عبر موقعنا سنوضح كود وكيفية تحويل الخط إلى مغلق زين.

طريقة تحويل الخط الى مغلق زين الاردن 

طريقة تحويل الخط الى مغلق زين الاردن 
طريقة تحويل الخط الى مغلق زين الاردن 

تتيح شركة زين الأردن خدمة مميزة لعملائها، وهي إمكانية ضبط الخط في وضعية المغلق، وذلك من دون غلق باقي بيانات الهاتف، ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه الخدمة من خلال القيام بطلب كود *62# ومن ثم كتابة رقم الهاتف متبوع برمز # .

طريقة تحويل الخط إلى مشغول في زين الأردن

في حال الرغبة في الحصول على خدمة إبقاء الخط على وضع المشغول عند اتصال أحد بك، فيمكنك استخدام الرمز الخاص بتفعيل هذه الخدمة وهو ##67# .

اقرأ أيضًا: جميع عروض زين الأردن للانترنت 4g

خدمة معرفة المتصل أثناء غلق الموبايل زين

أما إذ رغبت في معرفة رقم المتصل خلال تفعيلك لخدمة تحويل الخط إلى مغلق، فيمكنك تفعيل خدمة تحويل أي مكالمة قد تصلك في حال كان هاتفك مغلق، وذلك من خلال SMS تصلك على هاتفك، وتتضمن الأرقام التي اتصلت بك بالمواعيد الخاصة بكل رقم.

ويمكن تفعيل خدمة معرفة المتصل أثناء غلق الموبايل زين من خلال الاتصال بالرمز الخاص بتحويل خط زين، وهو **62*0790001322# .

اقرأ أيضًا: طريقة شحن بطاقة زين الأردن Zain Jordan

تحويل المكالمات زين الأردن إلى رقم آخر

تحويل المكالمات زين الأردن إلى رقم آخر
تحويل المكالمات زين الأردن إلى رقم آخر

بالإضافة إلى الخدمات السابقة فإن شركة زين الأردن توفر لعملائها كذلك خدمة تتيح إمكانية تحويل المكالمات إلى رقم آخر، وذلك من خلال طلب كود خاص وهو **21* ، ثم كتابة الرقم المراد تحويل المكالمات له متبوعًا برمز # ، ومن ثم ستتفعل لديك هذه الخدمة بكل سهولة وسرعة.

اقرأ أيضًا: عناوين فروع شركة زين في عمان الأردن وجميع المحافظات

الأسئلة الشائعة

سنعرض بعض الأسئلة التي يكثر تساؤلها من قبل الزوار فيما يخص طريقة تحويل الخط الى مغلق زين الاردن، وهي كالتالي:

ماذا يعني هذا الكود **21*؟

يستخدم كود **21* من أجل القيام بتحويل المكالمات الواردة، وذلك في حال كان الهاتف مشغولًا، أو في حالة انتظار إذا كان الخط يستقبل مكالمة من رقم آخر في التوقيت نفسه.

كيف اعرف أن الجوال مغلق أو خارج التغطية؟

يمكنك معرفة ما إذا كان الهاتف مغلق أو في حالة خارج التغطية، وذلك من خلال طلب كود *#62# ومن ثم اتباع التعليمات التي ستظهر أمامك.

وختامًا نكون قد علمنا كود وطريقة تحويل الخط الى مغلق زين الاردن، وذلك من خلال طلب كود خاص بتفعيل هذه الخدمة المميزة التي تتيح للعملاء فرصة غلق الشريحة دون غلق بيانات الهاتف.

شارك هذا المقال

أضف تعليق