شروط شراء موبايل بالتقسيط من اتصالات الإمارات

قامت شركة اتصالات الإمارات بطرح خيار جديد للعملاء يمكّنهم من اقتناء موبايل بالتقسيط بعد تحقيقهم شروط شراء موبايل بالتقسيط من اتصالات الإمارات، حيث دائماً ما كانت اتصالات الإمارات سباقة لتقديم كل ما هو جديد ومميز لعملائها، وتُعرف الشركة أيضاً بحرصها الكبير على تقديم الخدمات باحترافية وجودة عالية تميزانها عن باقي شركات الاتصالات. تعرّف من خلال مقالنا على شروط شراء موبايل بالتقسيط من اتصالات الإمارات وأبرز عروض الشراء وكيفية استبدال الموبايل القديم بآخر جديد من خلال الشركة.

شروط شراء موبايل بالتقسيط من اتصالات الإمارات

شروط شراء موبايل بالتقسيط من اتصالات الإمارات
شروط شراء موبايل بالتقسيط من اتصالات الإمارات

طبعاً خيار شراء موبايل بالتقسيط من اتصالات الإمارات متوفر تحت شروط معينة وضعتها الشركة، يجب أن يستوفي المتقدم هذه الشروط حتى تتم الموافقة على طلبه بالشراء، وهذه الشروط معروفة باسم شروط شراء موبايل بالتقسيط من اتصالات الإمارات وهي:

  • يجب أن يحصل المتقدم على موافقة الشركة من خلال موقعها الإلكتروني.
  • من الضروري وجود اشتراك في التأمينات الاجتماعية.
  • يجب أن يُقدم الزبون أوراق ثبوتية كالبطاقة الشخصية أو إقامة سارية المفعول.
  • إبراز بيان راتب شهري مُصدّق، بحيث لا تقل قيمة الراتب عن 4000 درهم إماراتي.
  • ليس من الضروري تسديد دفعة أولية.
  • من غير الضروري وجود كفيل.
  • بطاقة ائتمان ذهبية أو بلاتينية صادرة عن دولة الإمارات العربية المتحدة.

يجب التنويه أنّ عملية شراء الموبايل او التابلت بالتقسيط متوفرة في جميع فروع اتصالات والخدمة غير محصورة لعملاء اتصالات فقط، فهي متاحة لعملاء الشبكات الأخرى أيضاّ.

اقرأ أيضاً: شروط تقسيط زين للأجهزة وأبرز عروض الجوالات

عروض اتصالات الإمارات لشراء الموبايلات بالتقسيط

توفر شركة اتصالات عروض متعددة في محلات بيع الموبايلات، حيث فتحت باب التقسيط على جميع أجهزة الهواتف المحمولة المتوفرة وذلك باستخدام نظام تقسيط مريح وسهل، ويتمتع العميل من خلال نظام التقسيط بإمكانية تحديد فترة التقسيط حسب رغبته والتي قد تكون 12 أو 18 أو 24 شهر.

كما يحق للعميل اختيار الموبايل الذي يريد شراءه بالتقسيط حسب رغبته، فنظام التقسيط ليس محصور بنوع معين من الأجهزة وإنما متاح لكافة الأجهزة الموجودة، لكن يتم إضافة ضريبة القيمة المضافة على القسط الشهري بنسبة 5%.

نعرض لكم في القائمة التالية عدداً من عروض شراء الهواتف المحمولة بالتقسيط والمقدمة من قبل شركة اتصالات الإمارات:

  • يمكنك شراء iPhone 11 Pro 64GB بقسط شهري يبلغ 352 درهم لمدة 12 شهر، حيث أن الهاتف متوفر نقداّ بسعر 4018.
  • يمكن شراء iPhone 11 Pro 256GB بالتقسيط على 12 شهر بسعر 403 دراهم والذي يتوفر نقداً بسعر 4,618
  • يمكن شراء iPhone 11 Pro 512GB بنظام التقسيط الشهري بمبلغ 472 ولمدة 12 شهر، حيث يصل سعر الهاتف نقداّ إلى 5,472 درهم إماراتي.
  • يمكن شراء iPhone 11 Pro 256GB بقسط شهري يبلغ 473 درهم إماراتي ولمدة 12 شهر، حيث أن الهاتف متوفر نقداّ بتكلفة تصل إلى 5018 درهم إماراتي.
  • يمكن شراء هاتف iPhone 11 Pro Max 512GB بقسط شهري يبلغ 506 درهم إماراتي ولمدة 12 شهر، حيث أنّ الهاتف متوفر نقداً بسعر 5،827 درهم إماراتي.
  • يمكن شراء هاتف iPhone 11 Pro Max 64GB بقسط شهري يبلغ 386 درهم إماراتي ولمدة 12 شهر، حيث أنّ الهاتف متوفر نقداً بسعر 4،418 درهم إماراتي.

اقرأ أيضاً: آخر عروض اتصالات الإمارات للمكالمات المحلية والدولية والإنترنت

كيفية تقديم طلب لشراء موبايل بالتقسيط من اتصالات الإمارات

الراغبين بشراء موبايل بالتقسيط من اتصالات الإمارات يمكنهم تقديم طلب شراء من خلال أي فرع من فروع الشركة أو عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة والذي يمكن زيارته من هنا، بعدها تتم عملية تسليم الموبايل في فروع الشركة، ويُطلب من المتقدم إرفاق طلبه بعدة أوراق ضرورية لاستكمال عملية الشراء، وهي:

  • إثبات الهوية عن طريق البطاقة الشخصية أو ما يعادلها.
  • بطاقة ائتمانية.
  • بيان بالراتب الشهري.
  • كشف حساب من البنك يعرض العمليات في آخر ثلاثة شهور.

ويتم تقديم الطلب عبر الموقع الإلكتروني للشركة، ويمكن تحميل تطبيق My Etisalat بالضغط هنا، والتعرّف على كافة العروض والخدمات وتقديم طلبات الشراء من خلاله.

تعرّف على: كيفية تفعيل التجوال موبايلي وموجز أسعارها والدول المتاحة لها

استبدال الهاتف القيم بالتقسيط من اتصالات الإمارات

لم تقتصر خدمات شركة الاتصالات الإماراتية في مجال شراء الهواتف المحمولة على إمكانية التقسيط الشهري بل أتاحت الشركة للعملاء إمكانية استبدال هاتفهم القديم بآخر جديد عن طريق الشركة وبنظام التقسيط أيضاً، ولكن وضعت الشركة عدد من الشروط الصارمة على هذه الخدمة، وهي كالتالي:

  • يجب أن يكون العميل مشترك في خدمة التقسيط القديمة للهاتف حتى يتمكن من الاستفادة من خدمة استبدال الهاتف المحمول بآخر حديث من الشركة، حيث يتم دفع الأقساط الشهرية على مدار 18 أو 24 شهر.
  • تشترط الشركة على العميل أن يكون الهاتف الذي يمتلكه ويريد استبداله من الإصدار الذي يسبق إصدار الهاتف الذي يود شراءه، حيث تحدد الشركة الإصدارات القديمة من الهواتف والتي يمكن استبدالها بإصدارات أحدث.
  • في حال فقدان الهاتف أو سرقته أو عدم وجوده لأي سبب كان، يفقد العميل حقه في إمكانية استبداله عن طريق الشركة.
  • يتحمل العميل مسؤولية نقل كامل البيانات الخاصة فيه من هاتفه القديم إلى الهاتف الجديد.
  • يمكن للعميل الاشتراك في خدمة التقسيط عبر الهاتف من خلال تقديم نموذج طلب التقسيط في أحد فروع اتصالات، أو من خلال موقع اتصالات على الإنترنت.
  • يتحمل العميل مسؤولية نقل بطاقات SIM الخاصة فيه إلى الهاتف الجديد، حيث لا تتحمل الشركة مصاريف التعويض المالي في حالة انكسار الخط أو فقدانه.
  • يجب أن يكون العميل قد أكمل 12 شهر من فترة تقسيط الهاتف القديم، في حال لم يكمل المدة المذكورة (12 شهر) وأراد استبدال الهاتف القديم بآخر جديد، فإن الشركة تلزم العميل بدفع رسوم ترقية قدرها: مبلغ القسط الشهري × عدد الأشهر المتبقية لإكمال مبلغ الهاتف القديم.
  • يجب على العميل أن يمضي على إقرار بأنه المالك الوحيد للهاتف ويجب إزالة كافة المستويات الأمنية على الهاتف والتي تمنع من فتحه.

أسئلة شائعة

كيف اخذ ايفون اقساط من اتصالات؟

يمكن التقدم بطلب لشراء موبايل بطريقة التقسيط الشهري عبر أحد فروع شركة اتصالات أو عبر الموقع الإلكتروني ويتم بعدها التسليم في فروع الشركة، ويجب إرفاق الطلب بأوراق لازمة لعملية الشراء، هذه الأوراق وكيفية التقديم موضحة أعلاه ضمن مقالنا.

كيف اشتري تليفون بالتقسيط؟

توفر شركة اتصالات الإمارات خدمة شراء موبايل بالتقسيط، ولشراء الهاتف ما عليك إلا زيارة الموقع الرسمي للشركة أو أي فرع من فروع الشركة واختيار نظام التقسيط الذي يناسبك ونوع الهاتف الذي تريده، طبعا يجب أن تحقق الشروط والتعليمات التي وضعتها الشركة.

هل يوجد تقسيط في اتصالات؟

تقسيط الهواتف هي خدمة متوفرة منذ فترة من قبل شركة اتصالات الإمارات حيث يمكنك تقسيط الهاتف الذي ترغب باقتنائه وفق نظام تقسيط مريح، كما يمكنك استبدال الهاتف القديم بآخر جديد عبر الشركة أيضاً.

ما هي عروض اتصالات؟

توفر شركة اتصالات الكثير من العروض المميزة، يمكن للعميل اختيار عروضه المفضّلة من ضمن مجموعة واسعة من الخيارات حيث يوجد عروض اتصالات حصرية على باقات البيانات ودقائق المكالمات الدولية، أو يمكن أن يجمع بين أفضل ما في الباقتين ضمن باقات كومبو الخاصة بالإضافة إلى عروض إعادة تعبئة الرصيد، وأخرى خاصة بأسلوب الحياة والاتصالات.

وبالنهاية نختتم مقالنا بالتأكيد على أن نظام التقسيط المتاح من قبل شركة اتصالات الإمارات هو نظام سهل ومريح وموجه نحو الفئة التي لا يمكنها شراءالموبايل نقداً، قدّمنا لكم شروط شراء موبايل بالتقسيط من اتصالات الإمارات وكيفية تقديم الطلبات وأبرز عروض التقسيط المتوفرة بالإضافة إلى كيفية استبدال الهاتف القديم بآخر جديد، لمتابعة أحدث أخبار الاتصالات والتكنولوجيا تابعونا في مقالاتنا القادمة عبر موقعنا اتصالنجي.

شارك هذا المقال