شروط تقسيط زين للأجهزة 2024 وأبرز عروض الجوالات

لا بد من التعرف إلى شروط تقسيط زين للأجهزة، والاطلاع على أبرز عروض الجوالات التي تقدمها شركة زين. وذلك إذا كنت ترغب بشراء جوال، ولا تملك ثمنه الكافي للحصول عليه. إذ تعتبر خدمة تقسيط الأجهزة من أبرز الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية الكبرى “زين” من أجل منح العملاء إمكانية الحصول على الأجهزة التي يرغبون بها بالقسط. تابعوا معنا لتعرفوا تفاصيل أكثر حول ذلك.

شروط تقسيط زين للجوالات

شروط تقسيط زين للجوالات
شروط تقسيط زين للجوالات

إذ كنت ترغب بشراء جوال بالتقسيط من شركة زين، فإن شركة زين توفر خدمة تقسيط أجهزة بشروطٍ معينة تتمثل بما يلي:

  • أن يكون المستخدم الراغب بالحصول على خدمة تقسيط الأجهزة زين من عملاء الشركة. سواء كان من عملاء زين القدامى أم الجدد.
  • خدمة زين تقسيط جوالات متاحة لجميع عملاء السعودية لمجرد اشتراكهم بأحد أنواع باقات زين شباب التي توفرها الشركة.
  • يمكن للعملاء غير المنتسبين لشركة زين أن يشاركوا ببرنامج تقسيط زين. وذلك عبر زيارة إحدى فروع زين المتواجدة في السعودية.
  • يشترط لتقسيط الأجهزة زين تقديم طلب للاشتراك في برنامج تقسيط زين.
  • من أهم شروط تقسيط زين للأجهزة اختيار أي جوال  بقيمة 1000 ريال سعودي أو أكثر للاستفادة من خدمة زين تقسيط جوالات..
  • الاشتراك في إحدى باقات شباب زين المفوترة.
  • يجب أن يسدد العميل آخر ثلاثة فواتير مترتبة عليه.
  • إحدى أبرز شروط تقسيط زين للأجهزة هي امتلاك العميل لبطاقة ائتمانية.
  • وجود ما يثبت قدرة العميل على تسديد الأقساط المترتبة عليه في موعدها المحدد.

اقرأ أيضًا: طريقة الحصول على جوال بالتقسيط stc

كيف يتم تقسيط جوال من شركة زين

يجب بدايةً استيفاء شروط تقسيط زين للجوالات، من ثم يستوجب اتباع الخطوات التالية لشراء جوال بالتقسيط من زين:

  1. بدايةً، يجب الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة زين من هنا.
  2. من ثم سيعرض لك موقع زين الجوالات المتاحة، والتي يمكن شرائها بخدمة التقسيط من زين.
  3. فيما بعد، عليك أن تختر باقة شباب المفوترة والتي تفرض شركة زين تفعيلها للحصول على جوال معين بالقسط، أو بإمكانك اختيار إحدى عروض باقات زين التي تقدمها على شراء الجوالات بالقسط.
  4. من ثم، وبعد أن تحدد ما تريد شرائه بالقسط، توجه إلى إحدى فروع زين، وسلم دفعة القسط الأولى. حيث يتم احتساب دفعة القسط الأولى من زين على الشكل التالي: (الدفعة الأولى= سعر الجهاز_ (القسط الشهري *أشهر الالتزام).
  5. عليك أن تسدد القسط عبر البطاقة الائتمانية الصادرة من أحد البنوك المشاركة ضمن برنامج تقسيط زين. مع الأخذ بالاعتبار أن عروض زين للجوالات لا تحتاج دفعة أولى.  
  6. وأخيرًا، بعد أن تصدر الشركة فاتورة الشراء، عليك أن تنتظر لمدة يومين. ثم عليك أن تتواصل مع البنك ليحول لك عملية شراء جوال إلى أقساط بدون فائدة.

شاهد أيضًا: طريقة تقسيط جوال من زين ومدة التقسيط المتاحة.

كيف يمكنني الاستفادة من برنامج تقسيط زين

يمكنك الاستفادة من برنامج تقسيط زين عند استخدامك للبطاقة الائتمانية التابعة لأحد البنوك المشاركة فعليًا مع برنامج تقسيط زين، والاتصال بالبنك بعد مرور يومين من إجرائك لمعاملة الشراء. وذلك بعد أن تشترك بباقات شباب زين المفوترة، وتطلب شراء جوال بالقسط من زين، وتكون قد استوفيت شروط تقسيط زين للأجهزة. حينها ستحول معاملتك من البنك المشارك ببرنامج تقسيط زين إلى أقساط، وبدون فوائد.

اقرأ أيضًا: أرقام خدمات زين وكيفية التواصل وسداد الفواتير.

عروض جوالات زين

عروض جوالات زين
عروض جوالات زين

بالإضافة إلى خدمة تقسيط زين للأجهزة، فإن شركة زين توفر عروض كثيرة على خدمة شراء الجوالات منها بالتقسيط بعد اشتراك العملاء بإحدى عروض باقات زين المفوترة شباب. وفيما يلي سنتعرف على أبرز عروض جوالات زين التي يمكن الحصول عليها بعد استيفاء شروط تقسيط زين:

  • إذا اشترك العميل بباقة شباب 399، فيمكنه الحصول على جوالات ايفون بالتقسيط عديدة، مثل عرض جوال ايفون 12 برو ماكس، وبقسط شهري يبلغ 624 ريال سعودي شامل مع قيمة الباقة. وذلك العرض يوفر للعميل خدمة شراء جوال ايفون 12 برو ماكس زين بالتقسيط، وبدون دفعة أولى مقدمة.
  • عند اشتراك العميل بباقات شباب 399، فيمكنه الحصول على جوال سامسونج إس 21 الترا، بقيمة قسط شهري تبلغ 474 ريال سعود شاملة لقيمة الضريبة. وبدون أن يحتاج العميل لتسديد دفعات أولى مقدمة.
  • عند اشتراك العميل بباقة شباب 199، فإنه سيحصل على جوال ايفون 13 بقيمة قسط شهري تبلغ 155ريال شامل للضريبة. على مدة التزام ل 18 شهر، وبدون دفعة مقدمة.
  • يحصل العميل على ايفون 13 برو ميني بقيمة قسط شهري يبلغ 126.5 ريال سعودي شامل للضريبة. وذلك عند اشتراكه بباقة شباب زين المفوترة 299.
  • يحصل العميل على ايفون 13 برو ماكس عند اشتراكه بباقة شباب 99، وبقيمة قسط شهري تبلغ 57.5 ريال سعودي شامل للضريبة على مدة التزام تصل إلى 12 شهر.
  • يحصل العميل على عرض شراء ايفون بالتقسيط نوع 13 برو، وبقيمة قسط تبلغ 86.25 ريال سعودي على مدة التزام تصل إلى 18 شهر. وذلك عند اشتراكه بباقة شباب149.
  • بالإضافة إلى عروض أخرى على العديد من الأجهزة الأخرى بقيم أقساط متنوعة شاملة للضريبة أيضًا.

اقرأ أيضًا : عروض زين جوالات تقسيط في السعودية وأنظمة التقسيط المتاحة .

تجربة شراء جوال من زين بالتقسيط

في الواقع كانت تجربة شراء جوال من زين بالتقسيط بالنسبة لي رائعة. حيث بدأت تجربتي حين قررت شراء إحدى جوالات ايفون بالتقسيط، لكن لم  أكن أملك المبلغ كاملًا. حينها قررت الاشتراك في باقة زين المرافقة لعرض الحصول على جوال ايفون 13 برو. وبالفعل بعد أن استوفيت شروط تقسيط زين للجوالات، اشتركت بباقة زين شباب 149، وتوجهت إلى البنك المشارك مع برنامج تقسيط زين لأسدد الدفعة الأولى، وأحصل على خدمة تقسيط بدون فوائد أو رسوم من البنك. من ثم، حصلت على الجهاز الذي أرغب به. ومازلت حتى اليوم أتابع تسديد أقساطي لحين الانتهاء منها على مدة 18 شهر.

وفي الختام، وبعد التعرف إلى شروط تقسيط زين للأجهزة، وأبرز عروض الجوالات. يتبين لنا أنها بالفعل خدمة تقسيط رائعة مقدمة من شركة زين. وأنت عزيزي السعودي، لا تتردد بالاشتراك فيها، والحصول على الجوال الذي ترغب به بخدمة تقسيط مميزة.

شارك هذا المقال

أضف تعليق