كود خدمة سلفني شكرا من وي

لا شك أن شركة المصرية للاتصالات من أنجح وأشهر الشركات داخل جمهورية مصر العربية، والتي تحظى بشعبية كبيرة، وتمتلك ملايين العملاء على مستوى الجمهورية. لذلك تعمل دائمًا على توفير وتقديم الكثير من العروض التي تتناسب مع العملاء، ومن أهم هذه الخدمات هي خدمة سلفني شكرا من وي.

ما هي خدمة سلفني شكرا

دائما ما تعمل شركة المصرية للاتصالات على تقديم الكثير من العروض والباقات الأساسية والاختيارية التي يمكنك اختيار الأنسب منهم حسب احتياجاتك الشخصية.

 وفي حال انتهاء رصيدك يمكنك الاستعانة بخدمة سلفني شكرا من وي، وهي واحدة من أفضل الخدمات التي توفرها الشركة لعملائها الكرام حيث تتيح الخدمة إمكانية استلاف مبلغ يقدر بأربع جنيهات يمكنك أن تستعملهم في قضاء المكالمات الهاتفية المهمة، ثم يتم خصمهم بعد ذلك من أول عملية شحن تقوم بها.

شاهد معنا: كود تجديد باقة وي we المصرية للاتصالات

كود خدمة سلفني شكرا من وي

إذا كنت تريد الاستفادة من خدمة سلفني شكرا من وي فعليك طلب كود *504#. حيث تمنحك الشركة مبلغًا قيمته 4 جنيهات. ويتم خصم هذا المبلغ بعد أول عملية شحن تقوم بها. ويشمل هذا الخصم على 50 قرشًا كرسوم الاشتراك في خدمة سلفني شكرًا.

وتتوافر الخدمة لعملاء كنترول، وعملاء الكارت المدفوع. ويجب العلم أنه لا يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة إذا كان رصيدك أكثر من عشر جنيهات، أو مر على استخدامك للخط أكثر من شهرين.

شاهد هنا: أبرز أكواد تحويل رصيد we

شروط الاشتراك في خدمة سلفني شكرا من وي

كما ذكرنا سابقا أن الخدمة متوفرة لكل من عملاء الكارت المدفوع مقدمًا، وعملاء الكنترول. لكن لا يمكنك الاستفادة منها قبل أن تستخدم أكثر من عشر جنيهات رصيد. ويجب أن تتجاوز مدة استخدامك للخط أكثر من شهرين كاملين.

طريقة الاشتراك في خدمة سلفني شكرا

يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة من خلال طلب كود خدمة سلفني شكرا من وي *40#

مميزات خدمة سلفني شكرا

في حال انتهاء رصيدك فجأة وكنت تريد أن تجري مكالمة ضرورية يمكنك الاستعانة بهذه الخدمة، وتسديد رسومها بعد أول عملية شحن تقوم بها.

في النهاية تعرفنا على خدمة سلفني شكرا من وي، بالإضافة إلى طريقة الاشتراك، ومميزات، وشروط الاشتراك في خدمة سلفني شكرا من وي.

شارك هذا المقال

أضف تعليق