كيفية تفعيل الرسائل الدعائية موبايلي وطريقة الإلغاء

تفعيل الرسائل الدعائية موبايلي من الأمور التي يسعى لمعرفتها العديد من الأشخاص، حيث يعاني العديد منهم من صعوبة تفعيل تلك الرسائل وتبدأ المشكلة عقب إغلاق الخدمة، ومحاولة العميل تفعيلها مرة أخرى؛ مما يجعل الرسائل تأتي من كود مجهول بسبب وجود خطأ في عملية الإرسال الخاص بخطاب التفعيل.

كيف يتم تفعيل الرسائل الدعائية موبايلي

كيف يتم تفعيل الرسائل الدعائية موبايلي
كيف يتم تفعيل الرسائل الدعائية موبايلي

يمكن تفعيل تلك الرسائل بالنسبة للأشخاص المهتمين لهذه الرسائل، بسبب ما تتيحه موبايلي من خدمات ضرورية كثيرة للفرد عن طريق تلك الرسائل الترويجية. علاوة على ذلك، توفر العديد من الجوائز لكافة مشتركيها المهتمين دائماً بتفعيل تلك الخدمات المختلفة والتي تحتاج إلى آليات معينة لتفعيلها بشكل صحيح، ويمكن تفعيلها من خلال مجموعة من الخطوات التي لا بد من اتباعها بشكل صحيح كما يلي:

  1. في بداية الأمر من الواجب على المستخدم أن يكون لديه شريحة موبايلي.
  2. فتح الجوال واختيار الشريحة الخاصة بشركة موبايلي في حال وجود أكثر من شريحة بالجوال الخاص بالمستخدم.
  3. ضرورة إرسال حرف كاف أو كتابة قف أو stop من العميل على الرقم 604445 والانتظار قليلاً حتى وصول الرسالة التي تفيد بتأكيد تفعيل هذه الخاصية المتعلقة باستقبال الرسائل الترويجية الخاصة بالشركة.

اقرأ أيضاً: فروع زين الرئيسية ومواعيد دوام مختلف الفروع

كيف افعل الرسائل في موبايلي

كيف افعل الرسائل في موبايلي
كيف افعل الرسائل في موبايلي

يمكن تفعيل الرسائل بشكل سهل عن طريق فتح فتح الجوال وإرسال رسالة بها حرف كاف على الرقم 604445 والانتظار لوقت قليل حتى تصل الرسالة التي تفيد تفعيل خاصية تأكيد استقبال الرسائل من الشركة.

كيف الغي رسائل الإعلانات في موبايلي

كيف الغي رسائل الإعلانات في موبايلي
كيف الغي رسائل الإعلانات في موبايلي

ينزعج الأشخاص من كثرة الرسائل الخاصة بالإعلانات والتي تعد أمرًا طبيعيًا لكافة العملاء بشركات الاتصالات، لأنها رسائل ترويجية. لذا تتيح الشركة إمكانية إلغاء تلك الرسائل وحجبها بطريقة سهلة، عن طريق مجموعة من الخطوات كما يلي:

  1. فتح رسالة جديدة من الجوال وكتابة الرقم 3311 وإرسالها على الرقم 920 والانتظار.
  2. تصل رسالة من الشركة تفيد بحجب خاصية استقبال تفعيل تلك الرسائل.

اقرأ أيضاً: رقم خدمة عملاء زين للتواصل وتقديم الشكاوى

لقد تناولنا أهم المعلومات عن تفعيل الرسائل الدعائية موبايلي، وكيفية القيام بإلغائها من خلال خطوات سهلة وبسيطة، يمكن تنفيذها من قبل جميع العملاء.

شارك هذا المقال

أضف تعليق