رقم خدمة عملاء زين للتواصل وتقديم الشكاوى

يعتبر رقم خدمة عملاء زين للتواصل من أهم الوسائل التي أتاحتها شركة زين لتوفير راحة العملاء في التواصل مع الشركة، والاستفسار عن خدمات الاتصالات التي يرغبون بمعرفتها من شركة زين. إذ تعتبر شركة زين من أشهر الشركات المعنية بتقديم العديد من الخدمات الفعالة في مجال الاتصالات والإنترنت في نطاق السعودية، والعديد من دول العالم. تابعوا معنا للتعرف إلى تفاصيل أكثر فيما يخص ذلك.

رقم خدمة عملاء زين

رقم خدمة عملاء زين
رقم خدمة عملاء زين

حددت شركة الاتصالات السعودية الشهيرة “زين” مجموعة من أرقام التواصل، والتي يمكن الاتصال عليها من أجل الحصول على خدمة عملاء زين فيما يخص أي خدمة من خدمات اتصالات شركة زين كالتعرف إلى أسعار المكالمات، أو أسعار باقات الإنترنت والعروض، أو حتى من أجل الاستفسار وطلب المعلومات من شركة زين. وبدون الحاجة لقصد فروع الشركة المتواجدة في أنحاء السعودية. وفيما يلي سنتعرف إلى أرقام خدمة عملاء زين:

  • الرقم “966592411111”: وهو رقم خدمة عملاء زين الذي يمكن الاتصال عليه للتواصل مع أحد ممثلين خدمة العملاء التابعين لشركة زين في السعودية.
  • الرقم “959”: وهو رقم خدمة عملاء زين الموحد، والذي خصصته شركة زين من أجل تسهيل التواصل بين الزبائن وخدمة العملاء والشركة للاستعلام عن كافة خدمات الاتصالات أينما كانوا.
  • كما وبالإمكان التواصل مع خدمة عملاء زين في السعودية من خلال الخطوط الأرضية، وعبر الاتصال على الأرقام التالية: “14477”، و”966590014477″.

شاهد أيضًا: عروض زين جوالات تقسيط في السعودية وأنظمة التقسيط المتاحة.

رقم خدمة عملاء زين من الخارج

رقم خدمة عملاء زين من الخارج
رقم خدمة عملاء زين من الخارج

خصصت شركة زين السعودية رقم خدمة عملاء زين للاتصال عليه لمستخدمي شرائح الاتصالات من زين، وكذلك من خارج زين كمستخدمي شرائح الاتصالات من شركات سوا وموبايلي، والراغبين بالاستفسار عن أي خدمة من خدمات شركة زين المقدمة في مجال الاتصالات، أو الاستعلام عن خدمات معينة. حيث يمكن التواصل مع خدمة عملاء زين من الخارج عبر الاتصال على الرقم التالي: “966590000959”.

اقرأ أيضًا: تفاصيل ومزايا عرض زين 149 لامحدود وكيفية الاشتراك به.

مميزات الاتصال على رقم خدمة عملاء زين

مميزات الاتصال على رقم خدمة عملاء زين
مميزات الاتصال على رقم خدمة عملاء زين

من أبرز مميزات الاتصال على رقم خدمة عملاء زين، والتي ستحصل عليها عند اتصالك على أرقام التواصل مع خدمة عملاء زين هي:

  • سيكون بإمكانك التعرف إلى أسعار الباقات التي تقدمها شركة زين لمستخدمي شرائح الاتصالات منها، بالإضافة إلى أسعار العروض القديمة والجديدة، وأسعار المكالمات. كما وبإمكانك الاستفسار عنها.
  • إمكانية تقديم شكوى لخدمة عملاء زين في حال واجهت أي مشكلة فيما يخص خدماتها.
  • من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء، سيكون بإمكانك الاستفسار عن كافة خدمات الشركة.
  • توفير الوقت والجهد في الاتصال على رقم خدمة عملاء زين، بدلًا من قصد فروع الشركة.
  • بإمكانك التحدث مع ممثلي خدمة عملاء زين أيضًا.
  • وكذلك، توفر لك خدمة الاتصال على رقم خدمة عملاء زين طلب المعلومات التي تريدها فيما يخص خدمات الشركة، أو المنتجات التي تقدمها.
  • بالإضافة إلى إمكانية الاستعلام عن الرصيد.
  • البقاء على اطلاع بكافة العروض والباقات التي تفعلها شركة زين باستمرار.

اقرا ايضًا: أبرز عروض زين للمكالمات الدولية مصر لا محدود وعروض الزوار.

عنوان فرع شركة زين الرئيسي

بالنسبة لعنوان فرع شركة زين الرئيسي، فهو يقع  في الرياض، واحة غرناطة للأعمال ضمن المبنى رقم “3 أ” بالتحديد. والتي تقع بدورها في مدينة الرياض السعودية 11351 ذات رمز الصندوق البريدي 295814.  كما وبالإمكان التعرف على مكان مقر فرع شركة زين الرئيسي بالتفصيل من خلال الدخول إلى الرابط الرئيسي لخرائط جوجل من هنا، والاستدلال على العنوان.

في الختام، نكون قد تعرفنا على رقم خدمة عملاء زين للتواصل، وبذلك يمكنك الاتصال على خدمة عملاء زين للاستعلام عن كافة خدمات الاتصالات التي توفرها الشركة، والاستفسار عن أسئلتك فيما يخص خدمات شركة زين السعودية. بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة زين من هنا.

شارك هذا المقال

أضف تعليق