كود تجديد باقة دماغ تانية على مزاجك

نظرًا للتطور التكنولوجي الكبير، فقد زاد عدد الهواتف المحمولة بشكل كبير، مما أدى إلى زيادة المكالمات بين مستخدمي الهاتف وزيادة سرعة استهلاك الإنترنت، وتجديد الباقة، ومعرفة موعد تجديد باقة اتصالات الخاصة بهم. ونظرًا للإقبال الكبير على اتصالات مصر ووجود الملايين من مستخدمي خدمات الشركة، تعمل اتصالات مصر على توفير جميع أكواد اتصالات، ومن بينها كود تجديد باقة دماغ تانية على مزاجك الذي سنتحدث عنه بالتفصيل خلال السطور التالية.

معلومات حول باقة دماغ تانية على مزاجك ومميزاتها

تقدم لك اتصالات مصر نظام دماغ تانية على مزاجك، وهو نظام مصمم خصيصًا للشباب لتلبية احتياجاتهم من باقات المكالمات الأساسية بأفضل سعر، بالإضافة إلى الموسيقى والدردشة واستخدام الإنترنت.

مميزات نظام دماغ تانية على مزاجك

يوفر لك نظام دماغ تانية على مزاجك أفضل تعريفة إنترنت للشباب، والتي يمكنك من خلالها اختيار ما يناسبك. بالإضافة إلى الموسيقى والدردشة، والتي يمكنك الاستمتاع بها حتى بعد انتهاء صلاحية الباقة من خلال تطبيقات واتساب وأنغامي وSound Cloud، ويمكنك أيضاً الاشتراك في أكثر من باقة إنترنت أو مكالمات أساسية أو إضافية في نفس الشهر.

تجديد باقة دماغ تانية على مزاجك من اتصالات

يمكنك تفعيل باقة دماغ تانية على مزاجك مقدمًا أو الاشتراك في نظام دماغ تانية وفقًا لاحتياجاتك الخاصة، وذلك باستخدام كود تجديد باقة دماغ تانية على مزاجك: * 200 # من خلال My Etisalat أو موقع اتصالات الرسمي، أو عن طريق الاتصال على 525.

اقرأ هنا: كود معرفة نظام اتصالات وكيفية التحويل لنظام آخر

كود تجديد باقة دماغ تانية على مزاجك من اتصالات

إذا كنت تريد رمزًا لتجديد باقة دماغ تانية على مزاجك، فإن الكود الذي ذكرناه سيساعدك على تجديد الباقة ببساطة، وذلك عن طريق الذهاب إلى لوحة الاتصال بالهاتف وكتابة الرمز (* 200 #)، وسوف يظهر لك الخيار رقم واحد للاشتراك في نفس الباقة، والرقم 2 لتجديد نفس الباقة. لذا أدخل الرقم 2 وأرسله. ولكن يجب التأكد من وجود رصيد كافٍ لتجديد الباقة على هاتفك.

وفيما يتعلق بجميع أكواد نظام اتصالات مصر حكاية والتي تنطبق أيضًا على فواتير عائلة حكاية وحكاية مكس وفاتورة حكاية، فسوف نقدمها لك في السطور التالية:

  • رمز تجديد باقة اتصالات مبكرًا: * 807 #، أو ادخل تطبيق My Etisalat مجانًا.
  • رمز تجديد الباقة نصف الشهرية: يمكنك تجديد الحزمة نصف الشهرية باستخدام الرمز التالي * 900 #، أو يمكنك أيضًا التجديد من تطبيق My Etisalat مجانًا.
  • لمعرفة استهلاك باقة اتصالات، أدخل الرمز التالي: * 838 #.
  • كود الاشتراك وتجديد باقة اتصالات المؤجلة بنظام حكاية في جميع خدمات حكاية باستخدام الرمز # 3333 *.
  • الكود الخاص بإضافة أو حذف أشخاص من خط حكاية الخاص بك * 319 #.
  • كود الاشتراك في حكاية مكس أو حكاية للباقة العائلية: * 626 # أو الدخول مجانا عبر تطبيق My Etisalat.

طريقة تجديد باقة دماغ تانية على مزاجك من اتصالات

يمكنك التبديل بسهولة إلى نظام دماغ تانية على مزاجك باستخدام My Etisalat، أو من خلال طلب الرمز *200# واتباع الخطوات التي ستظهر أمامك. ولكن يجب التأكد من وجود رصيد كافٍ على هاتفك لتجديد الباقة.

الغاء باقة دماغ تانية على مزاجك من اتصالات

يمكنك إلغاء باقة دماغ تانية على مزاجك، والانتقال إلى نظام اتصالات آخر من خلال تطبيق My Etisalat، ولكن يجب أن تنقضي مدة 30 يومًا من بداية الاشتراك في النظام وقبل طلب التحويل، ويجب أن يتوفر لديك رصيد كافٍ للتحويل إلى نظام آخر.

كود الغاء باقة دماغ تانية على مزاجك من اتصالات

يمكنك الغاء باقة دماغ تانية على مزاجك من اتصالات من خلال استخدام الرمز # 14 *، ولكن بشرط انقضاء 30 يومًا من موعد الاشتراك في الباقة، وتوافر الرصيد الكافي لإلغاء الباقة.

طريقة الغاء باقة دماغ تانية على مزاجك من اتصالات

إذا كنت قد اشتركت في باقة دماغ تانية على مزاجك، وترغب في إلغائها، فهناك طريقتان. الأولى، عن طريق الاتصال بـ 525 والتبديل إلى إحدى أنظمة اتصالات الأخرى من اختيارك، ويجب أن يتوفر لديك رصيد كافٍ للتبديل إلى نظام الباقة الجديد.

وإذا اخترت باقة حكاية، على سبيل المثال 25، يجب أن يكون لديك رصيد صافٍ قدره 25 جنيهًا في هاتفك للاشتراك في نظام حكاية 25، ويجب أيضًا ملاحظة أن تكلفة هذه المكالمة هي 29 قرشًا. لذلك أنت بحاجة إلى توفير رصيد يزيد عن 25 جنيهًا مصريًا، حتى تتمكن من إلغاء باقة دماغ تانية على مزاجك والانتقال إلى باقة أخرى.

والطريقة الثانية لإلغاء باقة دماغ تانية على مزاجك هي استخدام الكود (* 14 #)، وسيساعدك هذا الرمز في التبديل إلى أحد أنظمة اتصالات الأخرى، ما عليك سوى اتباع التعليمات والتحويل إلى النظام الذي تريده، بتكلفة ستكلفك جنيه ونصف فقط بالإضافة إلى قيمة الباقة التي ترغب في الاشتراك بها.

كود معرفة استهلاك باقة دماغ تانية على مزاجك

إذا كنت قد اشتركت في باقة دماغ ثانية على مزاجك، وتريد معرفة ما استهلكته من الباقة، فقد وفرت شركة اتصالات رمزًا لمعرفة استهلاك باقة دماغ تانية على مزاجك وهو (* 200 * 5 #).

ويمكنك من خلال هذا الرمز معرفة استهلاكك لوحدات الاتصال وكذلك الوحدات المتبقية، بالإضافة إلى وحدات الإنترنت المتبقية في باقة دماغ تانية على مزاجك.

باقات المكالمات الإضافية لنظام دماغ تانية على مزاجك

تقدم لك اتصالات مصر عدة باقات داخلية للإنترنت والمكالمات يمكنك الاختيار من بينها، وهي:

  • باقة 5 جنيهات تقدم لك 150 وحدة.
  • باقة 10 جنيهات تمنحك 350 وحدة.
  • باقة 20 جنيهًا تقدم لك 800 وحدة.
  • سعر الدقيقة في الشبكات الأخرى 5 دقائق لباقة الاتصال.

كود التحويل لنظام دماغ تانية من اتصالات مصر

للاشتراك في نظام دماغ تانية من اتصالات مصر اطلب # 200 *، أو اتصل على الرقم 525 المجاني واتبع التعليمات، بتكلفة وحدة واحدة للدقيقة لكل أرقام اتصالات. وبسعر 5 وحدات لباقي الشبكات. وبصلاحية شهر واحد من تاريخ التفعيل ويمكن تمديدها في أي وقت.

ولتجديد باقة دماغ تانية من اتصالات مصر في أي وقت، أرسل 200 إلى 200 مجانًا، ويمكنك شراء باقات سوبر كونكت أثناء استخدام هذه الباقة. ويمكنك استخدام كل من واتساب وأنغامي وSoundCloud حتى بعد انتهاء صلاحية الباقة.

تجديد باقة اتصالات دماغ تانية من تطبيق My Etisalat

في حال رغبتك في تجديد باقة دماغ تانية عن طريق تطبيق ماي اتصالات، اتبع الخطوات التالية:

  1. سجل دخولك إلى تطبيق ماي اتصالات My Etisalat.
  2. اضغط عل زر الإدارة الموجود في الجهة العلوية لشاشة التطبيق الرئيسية.
  3. بعدها يمكنك اتباع التعليمات وتجديد باقة دماغ تانية وكذلك تغيير نظامك.

تجديد باقة دماغ تانية قبل الميعاد

يمكنك تجديد باقة دماغ تانية قبل الميعاد بطريقتين:

  • تجديد باقة دماغ تانية قبل الميعاد عبر تطبيق ماي اتصالات My Etisalat.
  • تجديد باقة دماغ تانية قبل الميعاد من خلال إرسالك رسالة نصية قصيرة فيها الرمز 200، إلى الرقم 200 بشكل مجاني.

الأسئلة الشائعة

كيف اجدد باقه دماغ تانيه من اتصالات؟

إن كود تجديد باقة دماغ تانية هو *200#.

كيف اجدد باقة نت اتصالات؟

في حال انتهت باقة الإنترنت لديك يمكنك تجديد الباقة في أي وقت، دون انتظارك لموعد التجديد من خلال الاتصال بالرقم #807*.

ازاي اعمل ضعف الباقه في دماغ تانيه؟

يمكنك أن تستمتع بضعف باقات الإنترنت مع اتصالات على كل باقات كونكت وسوبر كونكت وأنظمة دماغ تانية وذلك لفترة محدودة، للاشتراك اطلب الرقم #350* مجاناً.

وهنا نصل إلى نهاية هذا المقال حيث تعلمنا معًا كيفية تجديد باقة دماغ تانية من اتصالات مصر، وكود تجديد باقة دماغ تانية على مزاجك قبل موعد استحقاقها. بالإضافة إلى أكواد أخرى مهمة قد تستخدمها في حياتك اليومية إذا كنت أحد عملاء شبكة اتصالات. ويمكنك تتبع المزيد من العروض والخدمات الأخرى لشركات اتصالات مصر.

شارك هذا المقال

أضف تعليق