تفاصيل باقة موبايلي 50 ريال مفوتر وكيفية التفعيل

باقة موبايلي 50 ريال هي واحدة من باقات موبايلي السعودية الأكثر شهرة وشعبية والتي لاحظنا الكثير من عمليات البحث عنها، وشركة موبايلي هي واحدة من أفضل الشركات التي تقدم لعملائها الكثير من العروض والخصومات الرائعة، ومن بين هذه العروض باقة موبايلي مفوتر 50 ريال، وباقة 150، التي سنتحدث عنها في هذا الموضوع بالتفصيل.

تفاصيل باقة موبايلي 50 ريال مفوتر

باقة موبايلي مفوتر 50 ريال تعتبر باقة غير مكلفة وتتميز بالآتي:

  • تمنحك باقة موبايلي مفوتر 50 ما يقرب من 300 دقيقة لكافة الشبكات المحلية.
  • توفر حزمة بيانات تعطي حوالي 3 جيجا بايت.
  • يبلغ عدد الرسائل النصية في باقة موبايلي مفوتر 50 حوالي 50 رسالة لجميع الشبكات.
  • مدة هذه الحزمة حوالي 30 يومًا من تاريخ الاشتراك.
  • يمكنك الاشتراك في باقة موبايلي مفوتر 50 بإرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 7651 على الرقم التالي 1100.
  • سعر الباقة لا يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • هذه الباقة لا تحتوي على دقائق تجوال.

وتختلف هذه الباقة عن غيرها في الاستخدام غير المحدود لمواقع التواصل الاجتماعي، وحقيقة أنه يمكنك نقل باقي البيانات من الحزمة إلى الشهر الجديد. بالإضافة إلى حزم الإنترنت والدقائق الخلوية المجانية وتصل إلى أكثر من 50 دولة حول العالم، ويمكنك إجراء مكالمات غير محدودة لجميع الشبكات داخل المملكة العربية السعودية.

اقرأ هنا: بكم تفعيل موبايلي يوم

TP-Link AC750 Wireless Dual Band 4G LTE Advanced Router - Archer MR200

كود تفعيل باقة موبايلي 50 ريال وطريقة التفعيل

يبحث الكثير من عملاء موبايلي عن طريقة سريعة وسلسة لتفعيل باقة موبايلي 50 ريال، وللاشتراك في هذه الباقة  يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • عليك أولاً شحن هاتفك بباقة موبايلي 50 ريال سعودي، والأفضل شحنه بمبلغ 57 ريال سعودي، وذلك لوجود ضريبة القيمة المضافة يتم خصمها مباشرة بعد الاشتراك في الباقة.
  • بعد تأكيد عملية زيادة رصيد هاتفك، قم بإرسال هذا الرمز: 7651 في رسالة نصية قصيرة إلى هذا الرقم 1100.
  • انتظر دقيقة أو دقيقتين لتأكيد اشتراكك في باقة 50 ريال، وسيتم إرسال رسالة نصية قصيرة على الفور إلى هاتفك تشير إلى نجاح الاشتراك في الباقة.

اقرأ أيضًا: طريقة الاشتراك في شريحة بيانات موبايلي لا محدود 150

طريقة الغاء باقة مفوتر 50 موبايلي

في بعض الأحيان بعد الاشتراك في باقة موبايلي 50 ريال قد ترغب في إلغاء الباقة، ويمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء موبايلي وإبلاغهم بكونك تريد إلغاء باقة 50 المفوتر، وبمجرد اكتمال المكالمة، ستتلقى رسالة على هاتفك تفيد بإلغاء الحزمة، وبالتالي لا تحتاج إلى طلب أي رموز أخرى.

باقات موبايلي مفوتر الأخرى

الآن بعد أن قمنا بدراسة شاملة لباقة موبايلي 50 ريال، يمكنك الاطلاع على بعض باقات وحزم موبايلي الأخرى، ويجب أن تعلم أن باقات موبايلي مقسمة إلى جزأين، الأول: باقات الدفع الآجل، والثاني: باقات موبايلي مسبقة الدفع، وإليك تفاصيل كل باقة.

شاهد هنا: طريقة شحن موبايلي عن طريق الفيزا

باقة موبايلي مفوتر 100 ريال

باقة موبايلي مفوتر 100 ريال هي حزمة متوسطة السعر وتتميز بالآتي:

  • تقدم باقة موبايلي مفوتر 100 حوالي 1500 دقيقة لجميع الشبكات المحلية.
  • تمنحك باقة موبايلي المفوترة 100 ريال حوالي 20 جيجابايت.
  • عدد الرسائل النصية في باقة موبايلي مفوتر 100 حوالي 100 رسالة لجميع الشبكات.
  • مدة هذه الحزمة حوالي 30 يومًا من تاريخ الاشتراك.
  • يمكنك الاشتراك في باقة موبايلي مفوتر 100 بإرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 7612 على الرقم التالي 1100.

موبايل مفوتر 150

تمنحك باقة موبايلي مفوتر 150 حوالي 2250 دقيقة لجميع الشبكات المحلية، بالإضافة إلى 20 جيجا بايت للإنترنت، مع استخدام غير محدود لمواقع التواصل الاجتماعي.

وتبلغ تكلفة باقة موبايلي مفوتر 150 حوالي 150 ريال سعودي وسيتم احتساب الضريبة وقت الشحن، والباقة صالحة لمدة شهر واحد من تاريخ الاشتراك.

وإذا كنت ترغب في الاشتراك في باقة موبايلي مفوتر 150، فكل ما عليك فعله هو إرسال رسالة برمز الاشتراك 150 إلى 1100، ويمكنك أيضًا إلغاء تجديد باقة موبايلي مفوتر 150 بإرسال رمز التفعيل 0150 إلى الرقم 150.

ننصحك بقراءة: طريقة شحن رصيد موبايلي بالخطوات

باقة مفوتر 200

توفر باقة موبايلي المفوترة 200 دقائق غير محدودة للشبكات المحلية، بالإضافة إلى 97 جيجا بايت إنترنت، واستخدام غير محدود لشبكات التواصل الاجتماعي “Facebook وInstagram وSnapchat وTwitter وWhatsApp”، وتطبيقات أخرى.

وتبلغ تكلفة باقة موبايلي مفوتر 200 حوالي 230 ريال سعودي وسيتم تطبيق الضريبة عند التعبئة، والباقة صالحة لمدة شهر واحد من تاريخ الاشتراك، ويمكنك الاشتراك في باقة موبايلي مفوتر 200 عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة بالرقم 7622 على الرقم 1100.

عروض باقات موبايلي مسبقة الدفع

تتوفر العديد من باقات موبايلي للدفع الآجل، بما في ذلك باقة موبايلي مسبقة الدفع 150. وتقدم موبايلي انترنت مسبق الدفع باقة بقيمة 175 ريال، وتمنح هذه الحزمة مشتركيها حوالي 10 جيجا بايت، ومدة الاشتراك في هذه الحزمة حوالي 3 أشهر.

وهناك أيضًا باقة موبايلي إنترنت مسبقة الدفع بقيمة 230 ريال سعودي، تقدم هذه الحزمة ما يقرب من 20 جيجا بايت لمشتركيها، ومدة الاشتراك في هذه الحزمة هي حوالي 3 أشهر.

وباقة موبايلي إنترنت مسبقة الدفع بقيمة 335 ريال سعودي،  تقدم هذه الحزمة ما يقرب من 100 جيجا بايت لمشتركيها، ومدة الاشتراك في هذه الحزمة هي حوالي 3 أشهر.

تناولنا في هذا الموضوع معلومات كاملة عن باقة موبايلي 50 ريال مفوتر، وكيفية الاشتراك في هذه الباقة، وإمكانية إلغاء الاشتراك النهائي. بالإضافة إلى العديد من الباقات الرائعة الأخرى، ويمكنك متابعة آخر العروض من شركات الاتصالات في العالم العربي وخاصةً جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية عبر موقعنا على الإنترنت.

شارك هذا المقال

أضف تعليق