تعرف على أبرز باقات اتصالات 10 جنيه ومميزات كل منها

تعمل اتصالات مصر دائمًا على تقديم أفضل العروض التنافسية لعملائها، حيث تقدم هذه الشركة خدمات ممتازة لتلبية احتياجات مشتركيها ورغباتها، وهي تختلف من حيث المكالمات أو باقات الإنترنت، وتختلف كل باقة منهم باختلاف السعر والمميزات الخاصة بهذه الباقات، ومن بين أفضل الباقات الاقتصادية التي تقدمها اتصالات مصر لعملائها باقات اتصالات 10 جنيه للمكالمات الشهرية.

حول باقات اتصالات 10 جنيه

تقدم شركة اتصالات مصر باقات اتصالات 10 جنيه للمكالمات الشهرية لجميع عملاء اتصالات أهلاً والشهري كنترول. ويمكنك الاستفادة من المزايا واستخدام أكثر من باقة في نفس الوقت.

وعرض الباقة صالح لمدة 7 أيام من تاريخ الإرسال، إلا أن المبلغ المتبقي غير صالح ولا يمكنك استخدامه في أي وقت، ولكن يمكنك الاستفادة من رصيد الدقائق في الباقة فور إعادة الشحن.

ويمكنك الاستعلام عن الدقائق المتبقية في هذه الباقة وتاريخ انتهاء صلاحية الحزمة بطلب الرمز * 904 #. وللاشتراك بباقة اتصالات 10 جنيه اطلب الرمز # 901.

اقرأ هنا: كود تحويل الدقائق إلى مكسات اتصالات

ما هي أهم أنظمة باقات اتصالات 10 جنيه للمكالمات وميزات كل منها

تقدم اتصالات مصر ثلاث باقات اتصالات بقيمة 10 جنيهات للمكالمات الشهرية للمستخدمين، وأشهرها ما يلي:

بطاقة دقائق اتصالات، هي خدمة تقدمها اتصالات مصر ويستخدمها عدد كبير من العملاء بنظام البطاقة مسبقة الدفع. وتستخدم هذه البطاقة في إعادة تعبئة رصيد قدره عشرة جنيهات مصرية لمنحه دقائق تتيح له إجراء مكالماته الشخصية. فعندما يقوم العميل بإعادة شحن بطاقة 10 جنيهات، تمنحه الشركة 300 دقيقة للمكالمات الخاصة بنظام مكس.

وتتقاضى شركة اتصالات مصر دقيقة واحدة عند الاتصال برقم اتصالات، ومع ذلك فإن الشركة تتقاضى دقيقة واحدة مقابل خمس دقائق في حالة الاتصال برقم أو شبكة مختلفة.

وإذا اشتركت في هذه الباقة، فستتلقى رصيدًا بقيمة ثلاثة جنيهات مصرية من اتصالات مصر، يمكن استخدامه لأي خدمة بخلاف المكالمات الصوتية. وإذا اشتركت في باقة اتصالات عشر جنيهات، فيجب أن تستوفي عددًا من الشروط، أهمها أن العميل متصل بعملاء اتصالات أهلا.

ومن الممكن أن يستفيد العميل من عدة بطاقات في نفس الوقت، حيث يمكن استخدام عرض “ثلاثمائة دقيقة” خلال سبعة أيام كحد أقصى من بداية إرسال البطاقة. ويمكنك الاستمتاع بائتمان “ثلاثة جنيهات” التي تمنحها لك الشركة في أي وقت من الأوقات المختلفة، بما في ذلك بعد انتهاء فترة الـ 300 دقيقة.

ومن خلال التسجيل في هذه الباقة، يمكن للعميل إجراء أي مكالمة مباشرة إلى أي شبكة هاتف محمول. وتوفر اتصالات مصر خدمة تحديد الدقائق المتاحة قبل انتهاء مدة الباقة عن طريق الاتصال بالرمز التالي * 409 #، وللاشتراك في باقة بطاقة 10 جنيه يمكنك الاتصال على الكود التالي * 109 #.

شاهد هنا: قائمة باقات اتصالات مكالمات 2024

ما هي اهم أنظمة باقات اتصالات 10 جنيه للإنترنت وميزات كل منها

إذا كنت تبحث عن أكواد اتصالات سواء للمكالمات أو الإنترنت، فإن الشركة أطلقت عددًا كبيرًا من الباقات بما يتناسب مع احتياجات العملاء. ويوجد حاليًا الكثير من المنافسة بين الشركات الخلوية الأربع، ولكن حتى الآن احتلت اتصالات زمام المبادرة في تقديم العروض والأنظمة لجميع العملاء، حيث أطلقت الشركة رسميًا في عام 2008 كثالث شبكة اتصالات في مصر.

ومنذ تأسيس الشركة استطاعت أن تحتل مكانة مميزة عند العملاء بسبب العروض التي تقدمها على المكالمات والإنترنت. ومن الباقات الأكثر شيوعًا حاليًا هي باقة اتصالات بقيمة 10 جنيهات، حيث أنها مناسبة للعديد من الأشخاص. وللاشتراك في باقة 20 أرسل 20 إلى 090 وللاشتراك في باقات الإنترنت العادية تستخدم الأكواد التالية:

  • اشترك في باقة 10 جنيه بطلب الرمز: * 566 * 112 *
  • ويمكنك الاشتراك في باقة 15 جنيه من خلال الكود: * 566 * 133 #
  • والاشتراك في باقة 25 جنيه من خلال الرمز: * 566 * 11344 #
  • اشترك في باقة 50 جنيه من خلال الرمز: * 566 * 11345 #
  • ويمكنك إلغاء باقة الإنترنت من خلال الكود: * 566 * 1357 #
  • لمعرفة موعد تجديد باقة الإنترنت: * 566 * 1341 #
  • للتعرف على حجم استهلاك باقة الإنترنت: # 5 * 566 *
  • تجديد نفس الباقة: * 566 * 121.

أكواد باقات اتصالات 10 جنيه

باقة كونكت X مقابل 10 جنيهات: في حال الاشتراك بهذه الباقة ستصلك 1000 ميغا صالحة لمدة شهر من تاريخ الشحن. ويمكنك الاشتراك في الباقة بإرسال رسالة على الرقم (090) برقم 10 مكتوب فيها.

ويمكنك أيضًا الاشتراك في الباقة عن طريق الاتصال بالرقم (# 566 *) واتباع التعليمات، كما يمكنك الاشتراك من خلال تطبيق My Etisalat.

ولتفعيل باقة نت فئة 10 جنية يمكنك طلب الكود التالي: # 112*556*. وللاشتراك في باقة مكس 120 اطلب # 626 *، أو افتح تطبيق MY Etisalat مجانًا.

شاهد معنا: باقات اتصالات الاسبوعية

طريقة تفعيل باقات اتصالات 10 جنيه

يمكنك تجديد باقة الاتصال الخاصة بك في أي وقت عن طريق الكود دون الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء وإهدار الكثير من الوقت والجهد. كما يمكنك اتباع الخطوات التالية للتجديد:

  1. للاستفسار عن رصيدك المتبقي قبل تمديد الدقائق المتبقية، اطلب الرقم “555” أو اضغط على الرمز # 555*.
  2. بعد التأكد من نفاذ الباقة بالكامل، ستحتاج إلى تجديد الباقة بالضغط على # 807 #.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة أتاحت إمكانية عدم تجديد الباقة بالكامل وطلب دقائق إضافية فقط بالضغط على الرمز #626 *، بحيث يمكن تجهيز رصيدك بعدد دقائق من 200 دقيقة إلى 800 دقيقة.

وتعتبر خدمة تمديد باقة الإنترنت قبل الموعد من أهم خدمات شركة الاتصالات، حيث أن الإنترنت من أهم الأشياء التي يستخدمها كثير من الناس طوال الوقت لتتبع الأعمال وكل الأخبار. وإذا كنت ترغب في تجديد باقة الإنترنت الخاصة بك يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل على تطبيق My Etisalat للتعرف على موعد تجديد باقتك وقيمة الاستهلاك.
  2. يمكنك تجديد باقة الإنترنت الخاصة بك بالضغط على الرمز # 566 * ثم اختيار نوع باقتك وتجديدها.

صلاحية باقات اتصالات 10 جنيه

تقدم اتصالات مصر باقات اتصالات تبدأ من 10 جنيهات للمكالمات الشهرية للاتصال بجميع الشبكات. وبالاشتراك في هذه الباقة يتلقى العميل 120 دقيقة لجميع أرقام اتصالات و30 دقيقة لأي شبكة أخرى. وتمنح الشركة أيضًا عميلها الذي اشترك في هذه الحزمة رصيدًا قدره 3 جنيهات لاستخدامه في كل خدمة من الخدمات المختلفة، في أي وقت حتى بعد انتهاء صلاحية الحزمة.

ويمكن فقط لعملاء أهلا اتصالات وشهري كنترول الاشتراك في هذه الباقة. ومن الممكن أن يستفيد العميل من هذه الباقة بشكل متكرر عن طريق تعبئة أكثر من بطاقة في نفس الوقت. وتمنح الشركة عملاءها سبعة أيام للاستمتاع بالدقائق المتاحة من تاريخ شحن الكارت، ويمكن للعميل الاستعلام عن دقائق المتبقية من باقته تحت الكود التالي * 409 #، للاشتراك في هذه الباقة التي تتبع باقات اتصالات 10 جنيهات للمكالمات الشهرية، اطلب الرمز *209#.

اقرأ أيضًا: أسعار باقة كونكت X وطرق الاشتراك

طريقة الاستعلام عن المتبقي من باقة 10 جنيه

يمكنك معرفة الرصيد المتبقي في الباقة الشهرية عبر الكود التالي:

  1. تعرف على باقي الدقائق في باقة 10 جنيه من خلال الكود: * 558 * 1 #.
  2. للتحقق من رصيد اتصالات اطلب الرمز: * 888 #، ويمكنك أيضًا استخدام الرمز * 555 #.
  3. يمكنك تغيير نظام اتصالات للمكالمات من خلال الاتصال برقم 525.
  4. تعرف على موعد تمديد باقة الاتصال من خلال الرمز: * 604 # أو * 852 #.
  5. يمكنك تجديد باقة الاتصال قبل تاريخ الاستحقاق عبر الرمز: * 851 * 2 #.

تعرفنا في هذا المقال على كافة تفاصيل باقات اتصالات 10 جنيه، وهي باقة تمنح العميل عدة دقائق للاتصال بشبكة اتصالات أو شبكات أخرى، كما أنها تمنحه رصيدًا يمكنه استخدامه في جميع الخدمات المختلفة الأخرى مثل الإنترنت والرنين وإجراء المكالمات.

شارك هذا المقال

أضف تعليق