اوقات دوام موبايلي في رمضان 1443

ينبغي التعرف إلى اوقات دوام موبايلي في رمضان 1443، وذلك  في حال رغبت بالحصول على خدمات الاتصالات التي تقدمها موبايلي، لتضمن عدم ذهابك خارج اوقات الدوام الرسمي لعملها. لاسيما أن موبايلي تحدد اوقاتًا خاصة لعملها الرسمي خلال شهر رمضان تختلف عن دوامها ارسمي خلال الأيام العادية وأيام العطل. لذلك، تابعوا معنا المقال التالي لتعرفوا تفاصيل أكثر.

اوقات دوام موبايلي في رمضان

اوقات دوام موبايلي في رمضان
اوقات دوام موبايلي في رمضان

سنتعرف فيما يلي على اوقات دوام موبايلي في رمضان لتتمكن من التوجه إليها عند حاجتك للحصول على خدماتها:

  • أشارت شركة موبايلي أن دوامها الرسمي في رمضان سيختلف عن أوقات عملها خلال الأيام العادية. إذ أنها ستقسم فترة دوامها الرسمي في رمضان إلى فترتين. إحداهما الفترة الصباحية، والأخرى مسائية. كما أنها حددت أوقات عمل في أيام الأسبوع مختلفة عن ساعات العمل في يوم الجمعة من شهر رمضان الكريم.
  • خلال الفترة الصباحية، أعلنت موبايلي أنها ستستقبل في كافة فروعها المتواجدة في المملكة العربية السعودية العملاء من الساعة العاشرة والنصف صباحًا، إلى الساعة الرابعة والنصف من مساء نفس اليوم.
  • أما خلال الفترة المسائية، فأشارت موبايلي أنها ستعمل مع كافة فروعها منذ الساعة التّاسعة والنصف مساءً إلى الساعة الواحدةِ والنّصف بعد منتصف الليل. إذ تم تحديد اوقات دوام موبايلي في رمضان بما يتماشى مع إمكانية توفير الخدمات لكافة العملاء في أي وقت يقصدون فيه فروع موبايلي.
  • أما خلال يوم الجمعة من شهر رمضان، فقد أقرت شركة موبايلي بأنها ستستقبل العملاء في كافة فروعها منذ الساعة التاسعة والنصف صباحًا، وحتى السّاعة الواحدةِ والنّصف ظهرًا.

اقرأ أيضًا: مواعيد عمل موبايلي الرسمية في رمضان وأيام العطل.

 الاستعلام عن أقرب فرع موبايلي مفتوح في رمضان

 الاستعلام عن أقرب فرع موبايلي مفتوح في رمضان
 الاستعلام عن أقرب فرع موبايلي مفتوح في رمضان

إذا احتجت للاستعلام عن أقرب فرع موبايلي مفتوح في رمضان سواء للاطلاع على معلومات خطك، أو للاستفسار حول عروض موبايلي، أو للحصول على أي خدمةٍ أخرى. فيمكنك الاستعلام عن ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية، عليك الدخول إلى رابط الموقع الرسمي لشركة موبايلي من هنا.
  2. فيما بعد، سيظهر أمامك أسفل الصفحة خيار البحث، اضغط عليه. وذلك لتتمكن من الاستعلام عن أقرب فرع موبايلي مفتوح بجوار منطقتك، أو محافظتك.
  3. من ثم، ستظهر أمامك قائمة بعدة خيارات تحوي المدن. عليك حينها اختيار مدينتك، والحي الذي تسكن فيه، ليظهر لك أقرب فرع موجود بجوارك لموبايلي.
  4. يمكنك الآن التوجه إلى أقرب فرع لموبايلي لإتمام معاملتك التي تريدها، وذلك بعد أن تكون اطلعت على اوقات دوام موبايلي في رمضان، لتضمن عدم ذهابك خارج أوقات الدوام الرسمي.

اقرأ أيضًا: جميع طرق التحدث مع خدمة عملاء موبايلي السعودية ومواعيد عملها.

رابط الاستعلام عن مواعيد عمل فروع موبايلي في رمضان

عند الحاجة للاستعلام عن مواعيد عمل فروع موبايلي في رمضان  في المملكة العربية السعودية، فيمكن ذلك من خلال الدخول إلى رابط الاستعلام عن مواعيد عمل موبايلي وفروعها طيلة شهر رمضان، وعبر اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية، يجب الدخول إلى الرابط الإلكتروني الخاص بموقع شركة موبايلي للاستعلام عن اوقات دوام موبايلي في رمضان من هنا.
  • من ثم، ستظهر لك قائمة منسدلة بعدة خيارات في الصفحة الرئيسية، يجب أن تحدد منها المدينة المراد زيارة فرع موبايلي فيها.
  • بعد ذلك، قم بتحديد الحي الذي تسكنه، وانتظر لقترة زمنية قصيرة لحين ظهور فروع موبايلي على الخريطة أمامك.
  • الآن، وبعد أن تظهر فروع موبايلي بالحي الخاص بك، اختر الفرع الذي تريد الاستعلام عن مواعيد عمل فروع موبايلي فيه، واضغط عليه لتظهر أمامك المواعيد الخاصة بعمله في رمضان، مع العديد من المعلومات الإضافية التي تخص الفرع.

التواصل مع خدمة عملاء موبايلي

التواصل مع خدمة عملاء موبايلي
التواصل مع خدمة عملاء موبايلي

يحتاج الكثير من مستخدمي خطوط موبايلي أن يتواصلوا مع خدمة عملاء موبايلي، وذلك من أجل الاستفسار عن الخدمات التي تقدمها، والاطلاع على العروض والباقات التي توفرها موبايلي، وكذلك من أجل الاستفادة من الخدمات المتعددة التي توفرها الشركة كخدمة معرفة الرصيد، أو تجديد الباقات والعروض. لذلك، توفر موبايلي لزبائنها إمكانية الاتصال مع خدمة عملاء موبايلي على الأرقام التالية:

  • الرقم 1100: وهو الرقم الموحد والمخصص لخدمة عملاء موبايلي، والذي يتيح للمستخدمين الاتصال عليه وقتما يرغبون بالحصول على خدمات موبايلي.
  • الرقم 900، أو أي رقم آخر ينتمي إلى شركة موبايلي.
  • الرقم 0560101100: حيث يتيح هذا الرقم للمستخدمين التواصل مع خدمة عملاء موبايلي من مختلف الشبكاتِ الأخرى.
  • بالإضافة إلى ما سبق، يمكن التواصل مع خدمة عملاء موبايلي من خلال الدخول إلى الرابط الرسمي الخاص بشركة موبايلي من هنا، والتوجه إلى صفحة الشكاوي بشكل مباشر.

اقرا أيضًا: رقم خدمة عملاء موبايلي الموحد وكيفية التواصل مع دعم موبايلي.

وفي الختام، نكون قد تعرفنا إلى اوقات دوام موبايلي في رمضان 1443، واطلعنا إلى كيفية الاستعلام عن مواعيد عمل فروع موبايلي في رمضان ليصبح بإمكانك الذهاب إلى شركة موبايلي، أو أي من فروعها ضمن اوقات العمل الرسمي لها، والاستفادة من خدماتها.

شارك هذا المقال

أضف تعليق