مواعيد عمل الفرع الرئيسي موبايلي وعناوينها

 يتساءل العديد من الناس عن فروع شركة موبايلي المتوزعة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، وبالأخص الفرع الرئيسي موبايلي الموجود في الرياض، ومواعيد عملهم خلال فترة الأسبوع، وذلك عن طريق المواقع الرسمية للشركة الموجودة على الإنترنت، بالإضافة إلى أن عملاء موبايلي يمكنهم التواصل للحصول على الخدمات المقدمة من شركة موبايلي عبر التحدث على الأرقام الخاصة بخدمة العملاء. وسوف نتعرف معًا على الفرع الرئيسي موبايلي وكل ما يتعلق به من خلال هذا المقال.

الفرع الرئيسي موبايلي في الرياض

تعد شركة موبايلي من أكبر شركات السعودية للاتصالات، وتشتهر بتقديم كافة الخدمات المتعلقة بالهواتف الذكية، كما أنها وفرت تغطية قوية للهواتف المحمولة في مساحات واسعة من المملكة عبر الكابلات الضوئية عالية التقنية، وهي أول من حاز على رخصة الجيل الثالث في سنة 2005، وأول من وفر خدمة الرسائل المتعددة في ذات العام، كما أنها تقدم باقات انترنت غير محدودة أثناء التجوال الدولي، وكان اتحاد الاتصالات (موبايلي) هو أول من وضع نغمة للإجابة على الاتصالات من خلال خدمة (رنان)، وهذا ما جعل سكان الرياض يبحثون عن عنوان الفرع الرئيسي موبايلي لما يقدمه من خدمات وتسهيلات ترضي كافة العملاء داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

الفرع الرئيسي موبايلي في الرياض
الفرع الرئيسي موبايلي في الرياض

قد يهمك الأمر: مواعيد عمل موبايلي الرسمية في رمضان وأيام العطل

عناوين الفروع الرئيسية لشركة موبايلي

سوف نقدم لكم في هذه الأسطر أبرز عناوين الفروع الرئيسية لشركة موبايلي مع أرقام الهواتف:

فرع الرئيسي موبايلي في الرياض

  • العنوان: طريق الملك عبد الله-القدس-الملك فهد- الرياض12272.
  • رقم الهاتف: 966560101100.

فرع موبايلي الحمرا

  • العنوان: الحمراء-الملك عبد الله- القدس- الرياض13214.
  • رقم الهاتف: 966560101100.

فرع موبايلي الرياض

  • العنوان: حي السلامة- مخرج15- شارع عبد الرحمن بن سعد- الرياض.
  • رقم الهاتف: 966560101100.
عناوين الفروع الرئيسية لشركة موبايلي
عناوين الفروع الرئيسية لشركة موبايلي

شاهد أيضًا: معرفة أقرب فروع موبايلي ومواعيد عملها الأسبوعية

مواعيد عمل عناوين الفرع الرئيسي موبايلي

تبدأ مواعيد عمل الفرع الرئيسي موبايلي من يوم السبت حتى يوم الخميس، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى تمام الساعة الحادية عشر ليلًا، ماعدا يوم الجمعة يكون الدوام محددًا في هذا اليوم من الساعة الرابعة مساءً حتى الحادية عشر ليلًا. وتنطبق هذه المواعيد خلال فترة الأسبوع على جميع فروع شركة موبايلي في المملكة السعودية، ويمكن التواصل مع فروع الشركة للتأكد من أوقات الدوام عبر الرقم 0560101100. 

للدخول إلى متجر موبايلي الالكتروني اضغط هنا.

التواصل مع الفرع الرئيسي موبايلي

يمكنك التواصل مع ممثلي خدمة العملاء الفرع الرئيسي موبايلي، والاستعلام عن بعض الخدمات، والعروض التي تقدمها، أو بعض المشكلات عبر الأرقام التالية:

  • للاتصال من شبكة موبايلي: 1100.
  • للاتصال من الشبكات الأخرى: 0560101100.
  • للاتصال من خارج المملكة السعودي:00966560100901.
التواصل مع الفرع الرئيسي موبايلي
التواصل مع الفرع الرئيسي موبايلي

يمكنك زيارة موقع موبايلي من هنا.

بالإضافة أيضًا أنه يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال استخدام خدمة كلمني شكرًا، التي وفرتها الشركة لإمكانية التواصل معهم حتى عند انتهاء الرصيد، وذلك من خلال الكود *199#، وتعتبر أول شركة أتاحت لعملائها التواصل عبر الواتساب من خلال رقمها 0560101100، أو عبر الموقع الإلكتروني الذي يطلب منك إدخال الموقع، الاسم، ورقم الهاتف الخاص بك، والبريد الالكتروني، ومن ثم إدخال الأسئلة التي تريد الإجابة عنها ثم يقوم أحد الممثلين بالرد عليك.

اقرأ أيضًا: جميع طرق التحدث مع خدمة عملاء موبايلي السعودية ومواعيد عملها

وهنا نكون وصلنا إلى ختام هذا المقال، ونأمل أن تكونوا استفدتم بما قدمناه لكم عن الفرع الرئيسي موبايلي، وعناوين الفروع الرئيسية ومواعيد العمل بها، وأيضًا عن كيفية التواصل مع الفرع الرئيسي بكافة الطرق.

شارك هذا المقال

أضف تعليق