طريقة الغاء البريد الصوتي اتصالات 2024

يرغب الكثير من العملاء بمعرفة طريقة الغاء البريد الصوتي اتصالات لأسباب عديدة مثل كلفتها العالية، أو كونها مزعجة في الكثير من الأحيان. لذلك، وفرت شركة اتصالات إمكانية الغائها بخطوات سهلة عند الحاجة إلى ذلك. لاسيما أن شركة اتصالات من كبرى الشركات المصرية المعنية بتقديم العديد من خدمات الاتصالات للعملاء بما يلبي متطلباتهم، ويرضي رغباتهم. تابعوا معنا لمعرفة تفاصيل أكثر حول ذلك.

خدمة البريد الصوتي اتصالات

تتمثل خدمة البريد الصوتي اتصالات برسالة صوتية تصلك من الأرقام التي تتصل بك عندما يكون خطك مقفلًا أو مغلقًا، أو غير متاح، أو عندما تكون في منطقة خارج نطاق التغطية، وكذلك عندما لا تريد أن تستقبل مكالمات؛ فتلجأ إلى تفعيلها. حينها يمكنك تفعيل خدمة البريد الصوتي اتصالات في إحدى الحالات السابقة، وبخطوات سهلة.

اقرأ أيضاً: كود قفل خط اتصالات

طريقة الغاء البريد الصوتي اتصالات

قدمت شركة اتصالات كودًا خاصًا بإلغاء خدمة البريد الصوتي بها بشكل مباشر، حتى يتمكن العملاء الذين ترهقهم تكاليف الخدمة من التخلص منها، والتعامل بشكل طبيعي مع المكالمات، ويتم الغاء البريد الصوتي اتصالات من خلال الطرق التالية:

  • يمكن الغاء البريد الصوتي اتصالات عن طريق الاتصال بالكود (###002)
  • يمكن إرسال رسالة فارغة من الهاتف إلى رقم (444)، وبعدها ستصلك رسالة تطلب منك تأكيد الغاء البريد الصوتى اتصالات، وحينها يجب عليك أن تقوم بإرسال رقم (1) في رسالة إلى رقم (444) لتأكيد عملية الإلغاء.

أسباب رغبة العملاء في الغاء البريد الصوتي اتصالات

أسباب رغبة العملاء في الغاء البريد الصوتي اتصالات
أسباب رغبة العملاء في الغاء البريد الصوتي اتصالات
  • هناك عدد كبير من العملاء الذين يرغبون في الغاء البريد الصوتي اتصالات بسبب تكلفته العالية بالنسبة لهم، حيث أن شركة اتصالات تقوم بخصم (19) قرش مقابل كل دقيقة من الرسالة الصوتية، وليس هناك إمكانية لعمل اشتراك شهري بسعر مخفض والاستفادة من الخدمة.
  • هناك بعض العملاء الذين يريدون استعادة طبيعة الهواتف التقليدية، حيث يمكن الاستجابة للمتصلين دون وجود أي رسائل صوتية.

اقرأ أيضاً: تشغيل خط اتصالات موقوف

طرق تفعيل خدمة البريد الصوتي في اتصالات

تمتلك خدمة البريد الصوتي في اتصالات عدة مزايا هامة بالنسبة للعديد من العملاء، فهذه الخدمة تشبه السكرتير الآلي لصاحبها، وهناك العديد من العملاء الذين يرغبون في تفعيل هذه الخدمة، حيث أنهم يرونها من الخدمات الهامة جدًا، التي تمكن المتصلين بهم من إبلاغهم بأي خبر هام في حالة عدم التمكن من الوصول إليهم، وقدمت شركة اتصالات خطوات تفعيل خدمة البريد الصوتي لعملائها، وهي كالتالي:

  • يمكن الاتصال برقم (444) واتباع خطوات التفعيل .
  • وهناك كود مختصر لتفعيل خدمة البريد الصوتي في كل الحالات وهو (#444*21*).
  • ويمكن تفعيل الخدمة في حالة وجود الرقم خارج التغطية، وذلك من خلال الاتصال بكود (#444*62**).
  • كما يمكن تفعيل الخدمة في حالة وجود الرقم مشغول، وذلك عن طريق الاتصال بكود (#44*67**).
  • ويمكن تفعيل خدمة البريد الصوتي في حالة عدم الرد، وذلك عن طريق الاتصال بكود (#444*61**).

اقرأ ايضًا: كود الغاء البريد الصوتى فودافون.

مزايا البريد الصوتي في اتصالات

  • تمكن هذه الخدمة صاحبها من استقبال العديد من الرسائل الصوتية في الوقت نفسه، بمعنى أنه إذا قام عدة أشخاص بالاتصال بنفس الرقم في نفس الوقت، فتقوم خدمة البريد الصوتي بتسجيل رسائلهم الصوتية بشكل طبيعي.
  • عندما يقوم صاحب الهاتف بالاطلاع عليه فيما بعد، فتقوم خدمة البريد الصوتى بتنبيهه بوجود رسائل صوتية موجهة إليه.
  • تؤرشف خدمة البريد الصوتي في اتصالات كل الرسائل الصوتية الموجهة لصاحبها، ويتم تسجيلها في تاريخها ووقتها المحددين.
  • تسجل خدمة البريد الصوتي في اتصالات كل الرسائل في ملف خاص بها، ويمكن لصاحب الرسائل أن يرسل هذه الرسائل إلى أي شخص آخر.
  • تحافظ هذه الخدمة على خصوصية العميل، وتقدم له الأمان التام في عدم قدرة أي شخص أن يطلع على رسائله الصوتية، وذلك من خلال الرقم السري الخاص به بمفرده.

اقرأ أيضاً: خدمة معرفة المكالمات الفائتة من اتصالات مجانا وكيفية الاشتراك بها

رقم خدمة العملاء اتصالات

رقم خدمة العملاء اتصالات
رقم خدمة العملاء اتصالات

وفرت شركة اتصالات مصر أرقامًا عديدة للتواصل مع خدمة العملاء، وكذلك وفرت أرقام على اتصالات adsl للتواصل معهم. وتلك الأرقام هي:

  • بالإمكان التواصل مع خدمة عملاء اتصالات على الرقم 333، أو على الرقم التالي 01111234333 من أي شبكة أخرى. أو يمكن الاتصال من أي خط أرضي على الرقم 0235346333، ومن أي خط دولي على الرقم 0201111234333.
  • أما رقم خدمة عملاء اتصالات adsl هو 777، وللاتصال من أي خط أرضي على الرقم 023546377.

في النهاية تحدثنا عن الغاء البريد الصوتي اتصالات، وأسباب رغبة العملاء في الغاء البريد الصوتى فى اتصالات ، وطرق تفعيل خدمة البريد الصوتي في اتصالات، وذكرنا مزايا البريد الصوتي في اتصالات، ونتمنى أن ينال المقال على إعجابكم.

شارك هذا المقال

أضف تعليق