كيفيه تحويل فلكسات بخطوات سهلة 2024

كيفيه تحويل فلكسات ؟! سؤال شائع جدًا لدى قطاع كبير من مستخدمي شركة فودافون وبالتحديد مشتركي أنظمة فودافون فليكس، وذلك رغبة منهم في الاستفادة بكافة الخدمات التي منحتها لهم الشركة حول هذا الشأن، حيث أطلقت الشركة مؤخرًا امتيازات عدة ولعل أبرزها تحويل الفليكسات للأهل والأصدقاء، وللتعرف على الإجابة الوافية لتساؤل كيفيه تحويل فلكسات تابعوا معنا السطور التالية.

كيفيه تحويل فلكسات

أن خدمة تحويل الفليكسات التي وفرتها شبكة فودافون لمستخدمي الشبكة من أهم الخدمات التي قد أطلقتها، في كثير الأحيان يكون لدينا فائض كبير من فليكسات الباقة أو أحيانًا تنفذ لدي صديق لنا ونريد أن نرسل له بعض منها ولكن لا نعرف، لهذا نتساءل عن كيفيه تحويل فلكسات لذا الآن سوف نوضح لكم طريقة إرسال الفليكسات لأي رقم فودافون تريد فقط تابع معي:

  • يمكنك إرسال الفليكسلت المراد تحويلها من خلال طلب الكود التالي *880*رقم الهاتف المرسل إليه* عدد الفليكسات المرسله، أو عن طريق طلب *880# ثم اتباع الخطوات الموجودة.
  • عند إرسال 50 فليكس يخصم 50 قرش، عند إرسال 100 فليكس يخصم 1 جنيه، لتحويل 150 فليكس يخصم 1.5 جنيه، لتحويل 200 فليكس يخصم 2 جنيه، عند إرسال 250 فليكس يخصم 2.5 جنيه.
  • لمعرفة تفاصيل باقة فليكس قم بإدخال هذا الكود *60# سوف تصلك رسالة بها تفاصيل استخدامك وما يتبقى لديك من فليكسات.

شاهد أيضًا: اكواد باقات فودافون

أنظمة فليكس الشهرية

ما هو نظام فليكس؟ هو نظام جديد تقدر من خلاله تستمتع بالكثير من الوحدات وتستخدمها براحتك سواء كان في إرسال الرسائل النصية أو اجراء المكالمات لأرقام فودافون أو أي شبكة أخرى أو الاتصال بالانترنت.

يخصم واحد فليكس لكل دقيقة أو ميجا او رسالة ويخصم 5 فليكسات مقابل الدقيقة لشبكات أخرى، كما أن الشبكة قامت بالرد على سؤال كيفيه تحويل فلكسات وذلك لتسهيل الأمور على العملاء وتبدأ باقات  فليكس الشهريه من 20 جنيه  وتتمثل باقات فليكس في الآتي:

نظام فليكس الشهري 20 جنيه

يمكنك الاشتراك في هذه الباقة من خلال طلب الكود التالي *020# ، وهذه الباقة هي أصغر باقة مقدمة من نظام فليكس حيث يحصل العميل بعد شحن مبلغ 20 جنيه ثمن الباقة على 550 فليكس يمكن استخدامها بحرية ويمكن أيضا تحويل فليكسات منها لأي رقم آخر بحد أقصى 250 فليكس.

كيفيه تحويل فلكسات
كيفيه تحويل فلكسات

نظام فليكس الشهري 30 جنيه

يمكن لجميع العملاء الاشتراك في هذه الباقة من خلال إدخال هذا الكود *30# ، ويحصل المستخدم عند شحن رصيد بقيمة 30 جنيه على 1100 فليكس تستخدم بحرية كما أنها في حال  كان العميل جديد يحصل على استخدام واتساب مجاناً دون خصم ميجا واحدة.

نظام فليكس الشهري 50 جنيه

أعدت شبكة فودافون عدة باقات من فليكس الشهري لتتناسب كل باقة مع مستخدمها ويمكن الاشتراك في باقة ال50 جنيه من خلال طلب هذا الكود *050# .

لاستخدام الباقة بنجاح قم بشحن رصيد 50 جنيه وتمنح هذه الباقة العميل 2200 فليكس كما أن الشبكة تقدم عرض ضعف الباقة لمستخدمي الشبكة أحياناً اذا وصلك هذا العرض واشتراك به سوف تحصل على 4400 فليكس.

نظام فليكس الشهري 70 جنيه

للاشتراك في هذه الباقة قم بإدخال الكود الآتي *070# ، وتمنح هذه الباقة المستخدم 3300 فليكس مقابل شحن رصيد 70 جنيه.

كما يمكنك الاستعلام عن فليكساتك المستخدمة والمتبقية من خلال هذا الكود *60# .

في حين إنتهاء الباقة يتم حساب الدقيقة والرسالة والميجا ب19 قرش، ويمكنك تجديد الباقة من خلال هذا الكود *225# وسوف يتم ترحيل فليكساتك المتبقية للشهر الجديد.

نظام فليكس الشهري 90 جنيه

يمكنك الاشتراك في هذه الباقة إذا قومت بطلب هذا الكود *090# ، ثم قم بشحن رصيد بقيمة 90 جنيه وسوف تحصل على 4400 فليكس، إذا كنت تستخدم أغلب الفليكسات في الاتصال بالأنترنت يمكنك الاشتراك في خدمة سوبر فليكس سوف يتم حساب الفليكس ب 2 ميجا بايت وذلك من خلال هذا الكود *088*22# .

تعرف على: اسعار كروت شحن فودافون

أكواد فودافون 2024

بعد أن تعرفنا على كيفيه تحويل فلكسات سوف نتعرف على أكواد فودافون المختصرة للعديد من الخدنات الهامةن ومنها ما يلي:

  • لطلب خدمة العملاء قم بالاتصال على هذا الرقم 888 .
  • شحن كارت قم بإدخال الكود التالي *858* رقم الكارت # .
  • لمعرفة رصيدك اضغط هذا الكود *868*1# .
  • لتشغيل خاصية الانتظار *43# .
  • لتحويل المكالمات إلى رقم أخر *67* الرقم الذي تريد تحويل المكالمات عليه# .
  • خدمة كلمني شكرا ادخل هذا الكود *868*3# سوف يتم تحويل مبلغ 4 جنيه مع خصم جنيه تكلفة الخدمة.
  • خدمة كلمني شكراً تمنحك مرتين مجاناً لأرقام فودافون من المرة الثالثة تخصم 15 قرش للرسالة لإرسال الرسالة اضغط هذا الكود *506* الرقم # .
  • للاشتراك في باقات الانترنت الشهرية قم بإدخال هذا الكود *2000# واختار الباقة المناسبة لك، في حال أردت إلغاء باقة الانترنت قم بطلب هذا الكود *2000*0# .
  • لمعرفة رصيد فودافون كاش اضغط هذا الكود *9*13# ثم أدخل الرقم السري الخاص بك.
  • لتحويل مبلغ من المال من فودافون كاش اضغط هذا الكود *9# ثم اختار تحويل الأموال ثم ادخل الرقم المراد التحويل إليها ثم المبلغ ثم كلمة السر.
  • لدفع فاتورة الكهرباء من خلال فودافون كاش اطلب هذا الكود *9*105# .
  • لتغيير نظام خطك والتحويل لنظام أخر قم بالاتصال على هذا الرقم 888.
  • يمكنك الاتصال على رقم 828 لتفعيل خدمة الرسالة الصوتية.
  • إذا أردت الاتصال على خدمة العملاء من الهاتف الأرضي اتصال على هذا الرقم 16888.

وفي النهاية نكون تحدثنا عن كيفيه تحويل فلكسات ونظام فليكس الشهري وأكواد فودافون ونتمنى أن نكون قد وفرنا قدر كافي من المعلومات الهامة حول هذا المقال، ونتمنى أن ينال موضوعنا إعجابكم.

شارك هذا المقال

أضف تعليق