تقسيط بطايق سوا بدون كفيل الدمام ومكاتب التقسيط 2024

يعتبر تقسيط بطايق سوا بدون كفيل الدمام من الأمور المهمة التي يلجأ إليها بعض المواطنين في المملكة، ولكن الكثير منهم لا يعلم الطريقة الصحيحة التي تمكنهم من القيام بجميع الإجراءات الضرورية، والحصول على التقسيط المناسب حسب شريحة المستفادين. وسوف نتناول من خلال هذا المقال كيفية تقسيط بطاقات سوى دون كفيل لعام 2024.

تقسيط بطايق سوا بدون كفيل الدمام

تقسيط بطايق سوا بدون كفيل الدمام
تقسيط بطايق سوا بدون كفيل الدمام

يقدم مكتب تقسيط بطاقات سوا بالدمام بدون كفيل العديد من الخدمات إلى العملاء الذين يرغبون في التمويل الشخصي دون كفيل. كما أن المكاتب تقدم التقسيط المريح، حيث يحصل الأفراد على المبالغ المالية التي تبدأ من ريال سعودي إلى 10000 ريال سعودي.

 تبدأ جميع أنواع التمويل الشخصي بالنسبة إلى الموظفين في القطاع الحكومي أو شبه الحكومي أو بالنسبة إلى المتقاعدين من 5000 إلى 300 ألف ريال سعودي. ولكن لابد من أن يخضع الأفراد إلى الشروط، والأحكام حتى يتمكنوا من الحصول على تقسيط بطايق سوا بدون كفيل الدمام.

اقرأ هنا: تفاصيل خدمة تقسيط سوا فوري والأوراق المطلوبة للحصول على التقسيط

شروط تقسيط بطايق سوا بدون كفيل الدمام

إذا كنتم ترغبون في تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل 2024، وكنتم من المواطنين في المملكة العربية السعودية؛ فلابد من أن تعلموا أن هناك العديد من الشروط والمتطلبات التي لابد من أن تتوفر فيكم حتى تتم عملية تقسيط بطاقات سوى دون كفيل بالشكل الناجح. وأهم هذه المتطلبات:

  • بالنسبة إلى السيدات، لابد من أن تحضر الكفيل الغارم حتى يوقع على سند تقسيط بطاقات سوا دون كفيل.
  • إحضار بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بصاحب الطلب سارية المفعول، وغير منتهية.
  • لابد من أن يقدم العميل كشف حساب بنكي لآخر ثلاثة أشهر.
  • إحضار تعريف بالراتب بالنسبة إلى المتقدمين للحصول على هذا التقسيط من الموظفين سواء في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص.
  • توقيع العميل المتقدم للحصول على التقسيط على شيك حتى يتمكن من سداد الأقساط بشكل الشهرين وكنوع من الحماية للجهات المعنية لتضمن حقوقها.

مكاتب تقسيط بطايق سوا بدون كفيل الدمام

مكاتب تقسيط بطايق سوا بدون كفيل الدمام
مكاتب تقسيط بطايق سوا بدون كفيل الدمام

بعد أن اطلعتم على الشروط والأحكام التي لابد من أن تتوافر في المتقدم للحصول على بطاقات تقسيط سوا بدون كفيل من المواطنين، لابد من أن تتعرفوا على نوع الخدمات الموجودة في منطقة الرياض.

يتوافر التقسيط مع العناوين التابعة لها المكاتب التي تتواجد في الرياض حيث توفر خدمات التقسيط على مدار الساعة، ويمكنكم التواصل مع هذه المكاتب لطلب الخدمات من خلال الاتصال على هذا الرقم 0545858111.

أما بالنسبة إلى المكاتب التي تقدم عملية التقسيط بمبلغ يتراوح من 3000 ريال سعودي إلى 20000 ريال سعودي يمكنكم الاتصال عليها من خلال هذا الرقم 0553330039.

حتى تتمكن من الحصول على الخدمة، وإجراء العمليات بنجاح، تعتبر مكاتب الرياض لتقسيط بطاقات سواء من المكاتب التي توفر لكم العديد من الأرقام الأخرى للتواصل مع فريق ممثلين خدمة العملاء. وأهم هذه الأرقام هي 015492079 أو من خلال الرقم 0556991199.

قد يهمك: بطايق سوا تقسيط بدون كفيل في الطائف ومكاتب التقسيط في الطائف

قيمة أقساط مكاتب تقسيط بطايق سوا بدون كفيل الدمام

على الرغم من أن خدمات تقسيط بطاقات سوا دون كفيل 2024 من الخدمات البسيطة والسهلة والتي يمكن الحصول عليها في وقت قياسي إلا أن قيمة الأقساط نجدها تختلف من مكان إلى آخر حسب موقع المكتب الذي يقدم عملية التقسيط.

 وسوف نستعرض معكم أهم التفاصيل التي تخص قيمة أقساط مكاتب الرياض، حيث يمكنكم أن تحصلوا على نظام التقسيط المريح من خلال مكاتب الرياض، ولكن لابد من أن تتساوى فترة السداد بين الأقساط خمسة عشر شهرًا كحد أقصى.

 أما بالنسبة إلى الأفراد الذين يرغبون في تقسيط يصل إلى 5000 ريال سعودي، سوف تصل قيمة الأقساط إلى 7500 ريال سعودي بشرط أن تكون القيمة الشهرية للقسط الواحد تصل إلى 500 ريال سعودي.

 أما بالنسبة إلى التقسيط الذي يصل إلى 10 آلاف ريال سعودي، فإن الاقساط الشهرية يصل الإجمالي لها في النهاية إلى 15 آلاف ريال سعودي، وقيمة القسط الواحد بشكل شهري تصل إلى 1000 ريال سعودي.

 أما بالنسبة إلى المواطنين الذين يريدون تقسيط مبلغ قيمته 15 ألف ريال سعودي، فإنهم في النهاية يتم سداد مبلغ 22500 ريال سعودي، وقيمة القسط الشهري تصل إلى 1500 ريال سعودي.

 أما بالنسبة إلى المبالغ المالية التي يريد الأفراد تقسيطها، وتكون بقيمة 20 ألف ريال سعودي في النهاية سوف تصل قيمة الأقساط الاجمالي إلى 30000 ريال سعودي.

 ويلتزم المواطن الحاصل على خدمة التقسيط بسداد 2000 ريال سعودي بشكل شهري.

اقرأ أيضًا: مميزات وسعر شريحة سوا هايبرد

تقسيط بطاقات سوا للمتقاعدين

تقسيط بطاقات سوا للمتقاعدين
تقسيط بطاقات سوا للمتقاعدين

وفرت بطاقات سوا تقسيط للمتقاعدين، ولكن وضعت لهم مجموعة من الشروط، وأهمها:

  • الرسوم الإدارية يتم الإعفاء منها لجميع عقود التمويل.
  • شرط الكفيل الغارم يتم الإعفاء منه.
  • فترة السداد مرنة حيث إنها تمتد من 3 شهور إلى 12 شهر.
  • يحصل المتقاعد على تقسيط بطاقات سوا مجاني دون أي نوع من الرسوم الإدارية.
  • وجود خصم على عمولة التمويل يناسب المبلغ.
  • لا يتم تحويل الراتب.
  • لا يوجد حد أقصى لعمر المتقاعدين.
  • وجود الأقساط المسيرة.

تقسيط بطايق سوا بدون كفيل الدمام ومكاتب التقسيط من الخدمات المهمة والضرورية التي يقبل عليها عدد من الأفراد في المملكة، ويمكنكم الآن أن تستفادوا منها بسهولة.

شارك هذا المقال

أضف تعليق