باقات انترنت زين

تم توفير مجموعة مميزة من باقات انترنت زين تتيح للعملاء فرصة للاستمتاع بباقات وعروض غاية في التميز، حيث أن الشركة تحرص بشكل أساسي على نيل رضى العملاء وتلبية احتياجاتهم، وفي المقال التالي سيتم توضيح ما هي باقات إنترنت زين.

باقات انترنت زين

قامت شركة زين بإصدار مجموعة جديدة من باقات انترنت زين تتماشى مع مختلف متطلبات مستخدميها وأيضًا تلبي استخداماتهم، والجدير بالذكر أن عملاء الشركة يمكنهم الاستفادة من هذه العروض سواء كانوا داخل المملكة أو خارجها. 

باقات انترنت زين

الباقة المضاعفة للإنترنت 50 جيجا بايت 

باقة الـ 50 جيجا بايت تعتبر هي الأشهر في باقات انترنت زين، كما أن العملاء يستفيدون بالحصول على ضعف هذه الباقة أي 100 جيجا بايت، ويمكن استخدامها في مدة 60 يوما، أما بالنسبة للرسوم فإنها تبلغ 199 ريال سعودي وذلك لا يشمل رسوم الضريبة الشهرية. 

الباقة المضاعفة للإنترنت 100 جيجا بايت 

توفر هذه الباقة عدد 100 جيجا بايت كباقة أساسية كما أن العملاء يحصلون على ضعف الباقة أي ما يعادل 200 جيجا بايت يمكنك الاستمتاع بها طوال 3 أشهر، وتعتبر هي الباقة الأشهر في باقات انترنت زين، كما تبلغ رسوم الباقة 299 ريال سعودي وهذا السعر لا يشمل الضريبة الشهرية.

باقات إنترنت مسبقة الدفع زين 10 جيجا بايت

هذه الباقة تناسب عدد كبير من العملاء كما أنها تعطي عدد 10 جيجا بايت تستخدم لمدة 3 أشهر وذلك ما جعلها أشهر باقات انترنت زين، والجدير بالذكر أن رسوم الاشتراك فيها يبلغ 165 ريال سعودي غير شاملة للضريبة الشهرية كما أنها لا تدعم خاصية الـ 5G. 

باقات زين إنترنت مسبقة الدفع

وفرت شركة زين عدد من الباقات التي يمكن للعملاء على النظام مسبق الدفع الاستمتاع بها سواء الباقات المخصصة للاستعمال المنزلي أو غير المحدودة، وسنذكر لكم باقات انترنت زين المتاحة لنظامك لنسهل عليك الاختيار من بينهن فيما يلي: 

باقات زين إنترنت مسبقة الدفع

باقة مسبقة الدفع زين إنترنت الغير محدودة 5G

يمكن لجميع عملاء شركة زين الاستفادة من هذه الباقة لمدة تبلغ شهر حيث يمكنهم استخدام إنترنت منزلي بلا حدود.، أما بالنسبة إلى سعر هذه الباقة فإنه يبلغ 349 ريال سعودي غير شامل الضريبة الشهرية، علما بأن الباقة تدعم خاصية الـ 5G ولعل ذلك ما جعلها من أفضل باقات انترنت زين. 

باقة مسبقة الدفع إنترنت زين 100 جيجابايت للإنترنت المنزلي

هذه الباقة تعد من أشهر باقات إنترنت زين الخاصة بالنظام مسبق الدفع، كما أنها تناسب فئة العملاء ذا الاستهلاك العالي، حيث أنها توفر عدد 100 جيجا بايت تستخدم لمدة شهر، بينما تبلغ رسومها 160 ريال سعودي لا تشمل الضريبة الشهرية، ويجب أن نوضح أن من أهم مزايا هذه الباقة أنه تدعم خاصية الـ 5G. 

اقرأ أيضًا: تفاصيل ومزايا باقات زين شباب 30 وكيفية التفعيل وإلغاء التفعيل

معلومات هامة عن باقات زين إنترنت

يوجد مجموعة من المعلومات التي يجب على العملاء معرفتها للاستفادة القصوى من باقات إنترنت زين وتتمثل فيما يأتي: 

  • تقوم الشركة بتجديد الباقة بصورة تلقائية بعد مرور شهر من مدة شحنها، كما أن العملاء يمكنهم تجديدها عن طريق إرسال رسالة قصيرة تحتوي على كلمات إلغاء أو كلمة BC إلى هذا الرقم 959.
  • أما بالنسبة إلى تجديد الباقة فيمكنك تجديدها عن طريق التواصل مع رقم خدمة عملاء زين وهو 0590000959.
  • كما يمكن للعملاء الدخول إلى الموقع الخاص بشركة زين للاشتراك في الباقات أو إلغاء الاشتراكات إذ أن الموقع يوفر لعملائه هذه الخاصية.

أسئلة شائعة

طريقة معرفة عروض النت في زين؟

يمكنك التعرف على العروض الجديدة لباقات النت في زين من خلال إرسال رسالة نصية تحمل الرمز BC وذلك إلى هذا الرقم 959، أو التعرف عليها بشكل سريع من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة.

شارك هذا المقال