باقات التجوال من فودافون

تقدم شبكة فودافون الكثير من الخدمات لعملائها وتعد باقات التجوال من فودافون واحدة من بين هذه الخدمات، فقد اهتمت الشبكة بها حتى يمكن عملاء الشركة من استخدامها أثناء السفر من خلال الاشتراك في الباقات المطروحة له، ونعرف جيدا ان شركة فودافون من أقدم شبكات الاتصال في مصر كما أنها أيضا شركة عالمية، تسعى دائمًا للتقدم والتميز بين كل منافسيها من الشركات الأخرى، فهي لم تترك أي ثغرة بسيط يحتاج إليه العميل ولم توفره عبر الشبكة.

باقات التجوال من فودافون

ماذا تعني خدمة التجوال؟ هي خدمة تسمح لك بتشغيل الخط الخاص بك خارج دولتك فيمكنك أن ترسل الرسائل النصية تجري المكالمات الصوتية وأيضا تتمتع بالاتصال بالإنترنت وايضا يمكن استقبال المكالمات وانت خارج البلاد بكل سهولة من خلال الاشتراك في باقات التجوال من فودافون فقد قدمت الشبكة عدة باقات تجوال للمستخدمين يمكنك أن تختار ما يناسبك منها وتتمثل هذه الباقات في الآتي:

باقات التجوال اليومية من فودافون

هذه الباقة مدتها يوم فقط يمكنك أن تجري الاتصال واستقبال المكالمات وإرسال الرسائل والاتصال بالإنترنت ولكن كل باقة يومية تختلف عن الأخرى.

  • باقة الـ 10 جنية اليومية: تمنح العميل 10 رسائل كلمني شكراً واستقبال 10دقائق مكالمات صوتية للاشتراك في هذه الباقة ادخل هذا الكود *202*10# .
  • باقة الـ 30 جنية اليومية للإنترنت: تمنح العميل 30 ميجا للاتصال بالإنترنت للاشتراك اطلب هدا الكود *202*30# ، وتتاح هذه الباقة في الكثير من الدول منها (كندا، اندونيسيا، جنوب أفريقيا، جزر البهاما، جنوب السودان، اليونان، كوريا الجنوبية، باكستان أستراليا، الصين، قطر، الإمارات، العراق، الكويت، الأردن، أرمينيا، السعودية، كمبوديا، هونج كونج) وغيرها من الكثير من الدول التي تتاح فيها باقات التجوال للإنترنت.
  • باقة الـ 50 جنية اليومية الكل في واحد: يستمتع العميل 5 دقائق مكالمات + 5 دقائق لاستقبال مكالمات + 25 رسالة + 25 ميجا انترنت للاشتراك في هذه الباقة اطلب هذا الكود *202*50# باقة الـ 55 جنية اليومية: تمنح المستخدم 5 دقائق استقبال مكالمات + 5 دقائق لإجراء المكالمات +5 رسائل نصية.
  • باقة الـ 500 جنية اليومية: يحصل العميل على 25 دقيقة للمكالمات +60 رسالة + 60 دقيقة لاستقبال المكالمات بالإضافة لميزة الانترنت بلا حدود طول اليوم.
باقات التجوال من فودافون
باقات التجوال من فودافون

تابع أيضًا : معرفة رصيد فودافون كاش

باقات التجوال الأسبوعية من فودافون

هذه الباقة مدتها لا تزيد عن أسبوع واحد يمكن للمستخدم الاتصال بالإنترنت وإرسال الرسائل وإجراء واستقبال المكالمات من خلال الاشتراك في باقات التجوال من فودافون.

  • باقة ال 150 جنيه الأسبوعية للإنترنت: من أكثرباقات التجوال من فودافون رواجًا حيث تمنح العميل 300 ميجا للاشتراك ادخل هذا الكود *202*150# .
  • باقة الـ 200 جنيه الأسبوعية للإنترنت: يحصل العميل على 125 ميجا وهي باقة انترنت فقط ولا تعمل تلك الباقة غير في دولة الهند.
  • باقة الـ 350 جنيه الأسبوعية للإنترنت: تمنح العميل 1.5 جيجا للاشتراك اطلب هذا الكود *202*350# .
  • باقة الـ 300 جنيه الأسبوعية الكل في واحد: تمنح العميل 60 دقيقة لاستقبال المكالمات + 10 دقائق لإجراء المكالمات + 60 رسالة + 500 ميجا للاشتراك ادخل هذا الكود *202*300# ، الدول التي تفعل بها باقة الكل في واحد (المملكة المتحدة، السعودية، تشيكيا، فرنسا، الإمارات، مالطة، إيطاليا، جنوب أفريقيا، اليونان، رومانيا، الصين، البرتغال) وعدة دول أخرى.
  • باقة ال 500 جنيه الأسبوعية الكل في واحد: يستمتع العميل ب 120دقيقة لاستقبال المكالمات + 20 دقيقة لإجراء المكالمات + 120 رسالة بالإضافة ل 1 جيجا انترنت للاشتراك ادخل هذا الكود *202*500# .

شاهد أيضًا: اكواد باقات فودافون

خدمات شكراً وقت التجوال من فودافون

يمكنك الاشتراك في باقات التجوال من فودافون من خلال *2020# واختيار الباقة التي تريدها، هناك الكثير من الباقات اليومية والأسبوعية اختار ما يناسبك منها.

كما أنه يمكن تفعيل خدمة التجوال مجانا إذا كان خطك فاتورة وذلك بعد بقع أربع فواتير أو دفع مبلغ 750 جنيهاً وذلك بعد الاتصال على 888 ، وتتيح خدمة التجوال بعض الرسائل القصيرة التي يمكن إرسالها لأي شخص تريد تسمى خدمات شكراً وتتمثل في الآتي:

  • في حالة تريد إرسال رسالة حولي شكراً قم بإدخال الكود التالي *605*1* رقم الهاتف# .
  • كلمني شكراً في حال الرقم المراد إرسالها إليه فودافون ادخل هذا الكود *505* رقم الهاتف# ، في حال كان لأي شبكة أخرى ادخل هذا الكود *506*رقم الجوال# .
  • رسالة انا وصلت لإرسالها اضغط *506*3*رقم الهاتف# .
  • لإرسال رسالة انت فين اضغط *506*2*رقم الهاتف# .
  • أيضا يمكنك طلب هذا الكود *506*4*رقم الهاتف# ، لإرسال رسالة تأخر.

طريقة الشحن خلال تجوال فودافون

هناك خمس طرق تمكنك من الشحن خلال فترة التجوال وهذه الطرق تتمثل في التالي:

  • أولا الانترنت: من خلال الدخول على حسابك في موقع فودافون قم بشحن كارت او الدفع من خلال البطاقة الائتمانية.
  • ثانيا الشحن من خلال الكود: هو أن يكون معاك كروت شحن فتقوم بشحن الكارت من خلال الكود التالي *858* رقم الكارت # .
  • ثالثاً طلب الرصيد من صديق: يمكنك إرسال رسالة لصديقك تفيد بحاجتك الرصيد من خلال الكود التالي *506*1* رقم الهاتف# ، وتكلف هذه الرسالة 15 قرش.
  • رابعاً خدمة العملاء: يمكنك الاتصال بخدمة العملاء من خلال هذا الرقم 21001888888+ لشحن الكارت.
  • خامساً خدمة سلفني شكراً: تستطيع طلب الخدمة إذا كان رصيدك أقل من 2 جنيهاً، من خلال طلب هذا الكود *3# ، وسوف يتم تحويل مبلغ (4 جنيهات) مع خصم واحد جنيه تكلفة الخدمة يخصم المبلغ عند الشحن.

وفي النهاية نكون قد تحدثنا عن باقات التجوال من فودافون سواء كانت اليومية أو الأسبوعية وخدمات شكرا وطريقة الشحن خلال التجوال، ونتمنى أن نكون قد وفرنا قدر كافي من المعلومات حول هذا الموضوع، ونتمنى أن ينال موضوعنا إعجابكم.

شارك هذا المقال