كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات stc اس تي سي

كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات stc، يعتبر أحد أهم الأسئلة التي يبحث عن إجابتها الكثير من مستخدمي شركة الاتصالات السعودية stc، حيث تتوفر العديد من الطرق التي وفرتها الشركة لعملائها لمعرفة كم الباقي في شريحة البيانات بالإضافة لمعلوماتٍ أخرى، وذلك من خلال القيام بخطواتٍ بسيطةٍ ولتستفيدوا أكثر تابعوا معنا قراءة هذا المقال.

كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات stc اس تي سي

كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات stc اس تي سي
كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات stc اس تي سي

للإجابة على سؤال بعض العملاء “كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات stc اس تي سي” نذكر لكم الطرق التالية:

  • عن طريق الرسائل النصية، حيث يرسل العميل رسالة قصيرة إلى الرقم 900 تحتوي على الكود 2220. ثم ينتظر ثوانٍ معدودةٍ ويستلم رسالة من الشركة تتضمن بيانات باقات الإنترنت من حيث نوع الباقة وفترة صلاحيتها والباقي منها وتاريخ انتهائها ذلك إذا كان العميل مشتركًا بباقة السوشال ميديا وباقة شبكة الواي فاي وكذلك الرصيد المتبقي لدى العميل.
  • عن طريق تطبيق MY STC. وإذا لم يكن لدى العميل هذا التطبيق على هاتفه الجوال عليه تحميله، بعدها يقوم بإنشاء حساب خاص فيه على التطبيق أو يسجل الدخول في حال امتلاكه حسابًا عليه. عندها يتم فتح الصفحة الرئيسية للتطبيق والتي تحتوي على تفاصيل بيانات الشريحة وكذلك الواي فاي.
  • عبر الاتصال بالرمز #166* بدءًا من اليسار بعدها تصله رسالة تحتوي على الرصيد المتبقي في الشريحة.
  • عبر الاتصال بالرقم 1500 وبعدها يقوم العميل بالاستماع إلى الخطوات التي يطلبها منه المجيب الآلي.
  • عبر الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة stc، ثم النقر على mystc، التي توجد على يسار الصفحة الخاصة بالشركة. وبعد ذلك إدخال كلمة السر الخاصة به، اسمه والرقم الوطني الموجود في الهوية الشخصية. ثم ينقر بعدها على كلمة دخول، بعد ذلك سوف يتوصل إلى معرفة إجابة سؤال كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات stc عن طريق الحساب الخاص به.

شاهد هنا: الغاء ايزي نت من الاتصالات السعودية stc ورسوم تفعيل الخدمة

كيف اعرف متى تنتهي شريحة البيانات stc

كيف اعرف متى تنتهي شريحة البيانات stc
كيف اعرف متى تنتهي شريحة البيانات stc

وفرت الشركة خدمة التعرف على مدة انتهاء البيانات من خلال إرسال العميل رسالة نصية قصيرة تحتوي الرمز 2220 إلى الرقم 920، عندها يقوم العميل باستلام رسالة من الشركة تحتوي على كافة التفاصيل المتعلقة بموعد انتهاء شريحة البيانات stc.

قد يهمك: تفاصيل خدمة بيتي فايبر من STC وخطوات الاشتراك فيها

كيف اعرف كم استهلكت في شريحة البيانات

كيف اعرف كم استهلكت في شريحة البيانات
كيف اعرف كم استهلكت في شريحة البيانات

يمكن للعميل معرفة كم استهلك في شريحة البيانات أيضًا من خلال إرسال رسالة تحتوي على الكود 2220 إلى الرقم 920 ثم يستلم رسالة تحتوي على ملخص استهلاك شريحة البيانات الخاصة بشركة stc، كما يمكنه معرفة ذلك من خلال تطبيق mystc بعد تسجيل الدخول على حسابه الخاص.

شاهد أيضًا: تفاصيل وشروط خدمة مفوتر 3 تقسيط من إس تي سي stc

وفي ختام مقالنا هذا نكون قد ذكرنا لكم بشكل واضح كل التفاصيل المتعلقة بالسؤال الذي يشغل بال الكثير من عملاء شركة الاتصالات السعودية stc، وهو كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات stc، وعرفنا كافة الطرق السهلة والبسيطة لمعرفة الرصيد المتبقي في الشريحة وكذلك كمية استهلاك البيانات فيها، بالإضافة لفترة انتهاء صلاحيتها.

شارك هذا المقال

أضف تعليق