كيفية الدخول إلى مودام جيزي 4g

إذا كنت أحد عملاء جيزي فعليك معرفة أن كيفية الدخول إلى مودام جيزي 4g ليست بالأمر الصعب، فمن خلال بعض الخطوات البسيطة يمكنك الاستمتاع بخدمات الإنترنت وأيضًا السماح للأصدقاء وأفراد العائلة بالاستمتاع معك بها في أي مكان، والآن نوضح لك عبر موقعنا طريقة الدخول إلى مودام جيزي 4g.

كيفية الدخول إلى مودام جيزي 4g

كيفية الدخول إلى مودام جيزي 4g
كيفية الدخول إلى مودام جيزي 4g

يعتبر مودام جيزي إحدى المزايا التي تقدمها شركة جيزي من أجل التسهيل على عملائها استخدام الإنترنت والاستمتاع بخدماته التي لا حدود لها، أما فيما يتعلق بطريقة تشغيل مودام جيزي فهي متمثلة في خطوات بسيطة نعرضها لك فيما يلي:

  1. أدخل SIM Card الخاص بك إلى المودام.
  2. قم بتشغيل المودام.
  3. اكتب كلمة المرور أو ما يطلق عليه مفتاح الويفي، وأيضًا اسم الشبكة المدون على الجهاز من الخلف (SSID).
  4. اختر اسم شبكة الويفي (SSID) ثم انقر على “اتصال”.
  5. ادخل إلى الرابط التالي من هنا من أجل التأكد أن هناك تغطية لشبكة الجيل الرابع في المنطقة التي توجد بها.

اقرأ أيضًا: تعرف على عروض جيزي هايلة بزاف Hayla bezzef

ما هي عروض جيزي مودام Pro

ما هي عروض جيزي مودام Pro
ما هي عروض جيزي مودام Pro

بعد أن تعرفت إلى كيفية الدخول إلى مودام جيزي 4g، فعليك معرفة أن هناك الكثير من العروض التي توفرها شركة جيزي تخص جهاز المودام من أجل دعم فكرة تحسين خدمات الإنترنت والتسهيل على العملاء بشكل كبير، وفيما يلي سوف نستعرض هذه العروض:

عرض 150 جيجا

يتيح لك هذا العرض الحصول على مودام يدعم الجيل الرابع 4G، بالإضافة إلى شريحة إنترنت، و150 جيجابايت فقط بـ 9990 دينار جزائري، وصلاحية هذا العرض ستة أشهر.

عرض 60 جيجا

يعتبر هذا العرض من العروض المميزة التي تطرحها شركة جيزي، حيث إنها تقدم من خلاله جهاز مودام 4G وشريحة إنترنت بها 60 جيجابايت بصلاحية ثلاثة أشهر، وسعره 9000 دينار جزائري.

عرض 15 جيجا

استكمالًا للعروض التي تمنحها شركة جيزي، فإن هذا العرض عبارة عن مودام 4G معه شريحة إنترنت، و15 جيجا بايت لمدة شهر، وذلك بسعر 8500 دينار جزائري.

اقرأ أيضًا: كيفية استخراج رقم جيزي | كيفية معرفة رقم هاتفك جيزي

كيفية شراء عرض إنترنت جيزي

باعتبار أن شركة جيزي من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا، فهي تسعى دائمًا من أجل تحسين خدمات الإنترنت وتتيح العديد من العروض على الإنترنت، كما أنها سهلت على العملاء أمر شراء هذه العروض بأكثر من طريقة، وتتمثل هذه الطرق فيما يلي:

  • من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لجيزي من هنا واختيار العرض المناسب من قائمة الاشتراكات.
  • عن طريق تحميل تطبيق جازي للاندرويد من هنا أو الحصول على تطبيق جازي لأجهزة الأيفون من هنا.
  • يمكنك تفعيل عروض جيزي من خلال هذه الأكواد #707* أو #720* .

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق جيزي برو PRO CONFORT

الأسئلة الشائعة

إلى جانب معرفة كيفية الدخول إلى مودام جيزي 4g فهناك العديد من الأسئلة التي تتعلق بشركة جيزي، وفيما يلي سوف نستعرض بعضًا من هذه الأسئلة ونوضح أجوبتها:

ما هي أفضل شريحة جيزي؟

كما تعلم أن هناك عدةأنواع لشرائح جيزي توفر الكثير من المزايا لعملائها، أما أفضل شريحة فهي شريحة HAYLA BEZZEF، فهذه الشريحة تمنح عملائها 60 جيجا، و7000 دينار جزائري رصيد، إلى جانب الرسائل والمكالمات التي لا حدود لها.

كيف تتصل بدون رصيد جيزي؟

إذا أردت أن تقوم بعمل مكالمة أو ترسل رسالة نصية وأنت لا تمتلك رصيد كافٍ، فإن جيزي أتاحت لك خدمة طرانكيلو، وهذه الخدمة متاحة لعملاء الدفع المسبق الذين لديهم رصيد استعجالي، ويمكن استخدام هذه الخدمة من خلال طلب الكود #100* .

تعد شركة جيزي من أفضل الشركات في مجال الاتصالات الرقمية، فهي تقدم الكثير من المزايا مما يجعل عملائها يريدون معرفة كيفية الدخول إلى مودام جيزي 4g، للحصول على اتصال أفضل بالإنترنت،هذا إلى جانب العروض العديدة التي توفرها والتي تتناسب مع جميع الفئات.

شارك هذا المقال

أضف تعليق