كيفية إرسال كول مي فرندي والاستعلام عن الرصيد

لا بد وأنك سترغب بالتعرف إلى كيفية إرسال كول مي فرندي لتستخدمها في حال كنت من مستخدم شرائح فرندي موبايل، وتواجه مشكلة انتهاء الرصيد؛ فتلجأ إلى خدمة كول مي فرندي التي تخدمك في حل تلك المشكلة. إذ تعتبر خدمة فرندي موبايل من أبرز الخدمات التي تتنوع أشكالها، والتي تقدمها شركة اتحاد فيرجن موبايل الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات للعملاء بشكل مستمر بما يتماشى مع متطلباتهم وراحتهم. تابعوا معنا لمعرفة تفاصيل أكثر.    

كيفية إرسال كول مي فرندي

كيفية إرسال كول مي فرندي
كيفية إرسال كول مي فرندي

تعتبر خدمة كول مي فرندي من أهم خدمات الاتصالات المقدمة من شركة فرندي موبايل، والتي يحتاج العملاء إلى معرفة كيفية إرسالها عندما لا يملكون رصيد، أو عندما يرغبون باتصال أصدقائهم بهم. لذلك، وفرت فرندي موبايل خدمة إرسال كول مي فرندي بخطواتٍ بسيطة.

فكل ما عليك فعله لإرسال كول مي فرندي أن تتصل على الرمز الآتي: “*131*رقم صديقك#”. وبذلك يتم إرسال كول مي إلى صديقك على شكل رسالة تخبره “اتصل بي”.

اقرأ أيضًا: مجموعة عروض فرندي السعودية للمكالمات المحلية والدولية والإنترنت.

كيفية الاستعلام عن رصيد فرندي

كيفية الاستعلام عن رصيد فرندي
كيفية الاستعلام عن رصيد فرندي

يرغب الكثير من المستخدمين بطريقة سهلة تتيح لهم الاستعلام عن رصيد فرندي. لهذا السبب أتاحت فرندي موبايل للعملاء إمكانية الاستعلام عن رصيد فرندي للمكالمات والرسائل عبر الاتصال على أحد الأكواد التالية “*201#”، أو “*220#”. من ثم انتظر حتى تصلك رسالة نصية من الشركة تخبرك بتفاصيل رصيدك. كما وبالإمكان الاستعلام عن رصيد فرندي من خلال تطبيق فرندي موبايل الذي وفرته الشركة، والذي عليك تحميله من هنا، وإدخال بعض البيانات الخاصة التي يطلبها والضغط على خيار “معرفة الرصيد” ليتيح لك ذلك.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء فرندي موبايل السعودية وطرق التواصل الأخرى.

الاشتراك في باقات فرندي

الاشتراك في باقات فرندي
الاشتراك في باقات فرندي

توفر فرندي في سبيل تسهيل راحة العملاء العديد من الباقات المميزة، بالإضافة إلى خدمة كول مي فرندي التي توفرها للعملاء بخطوات سهلة. وفيما يلي سنتعرف إلى أبرز باقات فرندي وكيفية الاشتراك فيها:

  • باقة إنترنت 600 ميجا بايت أسبوعية صالحة لمدة سبعة أيام، تتضمن 200 ميجا بايت مع 400 ميجا بايت مسائي، بسعر 1.5 ريال سعودي مع مكافأة تبلغ 20 ميجا بايت إضافية. للاشتراك فيها اتصل على “*150*600#”.
  • باقة إنترنت شهرية 1.5 جيجا بايت صالحة لمدة ثلاثين يوم، تتضمن 500 ميجا بايت مع 1000 ميجا بايت مسائي و50 ميجا بايت مكافاة، بسعر 2.5 ريال سعودي. يمكن الاشتراك فيها عبر الاتصال على “*150*1500#”.
  • باقة إنترنت شهرية 3 جيجا بايت صالحة لمدة ثلاثين يوم، تتضمن 750 ميجا بايت مع 2250 ميجا بايت مسائي، و75 ميجا بايت مكافأة، بسعر 4.5 ريال سعودي. للاشتراك فيها اتصل على “*150*3000#”.
  • باقة إنترنت أسبوعية 40 ميجا بايت صالحة لمدة سبعة أيام، بسعر 0.300 ريال سعودي شامل للتسعيرة الإضافية التي تبلغ 10 بيسة. للاشتراك بها اتصل على الكود التالي : “*140*3#”.
  • باقة إنترنت أسبوعية 100 ميجا بايت مع مكافأة إضافية تبلغ 50 ميجا بايت، صالحة لمدة سبعة أيام، بسعر 1.000 ريال سعودي شاملة لتسعيرة الاستخدام الإضافي بكلفة 10 بيسة. للاشتراك فيها اتصل على “*140*100#”.
  • باقة إنترنت شهرية 600 ميجا بايت صالحة لمدة ثلاثين يوم مع 100 ميجا بايت مكافأة، بسعر 3.000 ريال سعودي. يمكن الاشتراك فيها عبر الاتصال على الكود التالي: “*140*600#”.
  • باقة إنترنت شهرية 2 جيجا بايت  مع 200 ميجا بايت مكافأة صالحة لمدة ثلاثين يوم، بسعر 5.000 ريال سعودي شامل لتسعيرة الاستخدام الإضافي بكلفة 10 بيسة. للاشتراك بها اتصل على الكود التالي: “*140*2#”.
  • باقة إنترنت شهرية 3 جيجا بايت صالحة لمدة ثلاثين يوم، بسعر 9.900 ريال سعودي شامل لتسعيرة الاستخدام الإضافي بكلفة 10 بيسة. للاشتراك بها اضغط على الكود التالي: “*140*3#”.
  • باقة إنترنت شهرية 6 جيجا بايت صالحة لمدة ثلاثين يوم، بسعر 15.000 ريال سعودي شامل لتسعيرة الاستخدام الإضافي بكلفة 7 بيسة. للاشتراك فيها اتصل على “*140*6#”.
  • باقة إنترنت شهرية 15 جيجا بايت صالحة لمدة ثلاثين يوم، بسعر 12.000 ريال سعودي شامل لتسعيرة الاستخدام الإضافي بكلفة 10 بيسة. للاشتارك فيها اتصل على “*140*15#”.

شاهد أيضًا: طريقة شحن رصيد فرندي السعودية من فيرجن موبايل.

إلغاء الاشتراك في باقات فرندي

لإلغاء الاشتراك في أي من باقات فرندي السابقة، كل ما عليك فعله هو إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن كلمة “stop” إلى الرقم 91111. مع العلم أن أي باقة من الباقات السابقة تجدد تلقائيًا، لذلك إن رغبت بإيقاف الاشتراك فيها، اتصل على كود الإلغاء.

وفي الختام، نكون قد تعرفنا على كيفية إرسال كول مي فرندي، واطلعنا على طرق الاستعلام عن الرصيد في فرندي. وأنت عزيزي، لا تتردد بإرسال كول مي فرندي عندما لا تملك رصيد للاتصال بمن تريد، لأنها بالفعل خدمة مريحة. ولمزيد من التفاصيل حول فرندي موبايل اضغط هنا.

شارك هذا المقال

أضف تعليق