احصل على كود استعلام رصيد فودافون كاش 2024

إذا كنت من عملاء فودافون كاش وترغب في الحصول على كود استعلام رصيد فودافون كاش لمتابعة الرصيد الموجود داخل محفظتك، فسنوضح لك كود الاستعلام عن رصيد محفظة فودافون كاش وجميع طرق التعرف على رصيد محفظة فودافون، وأهم أكواد خدمات فودافون كاش.

كود استعلام رصيد فودافون كاش

كود استعلام رصيد فودافون كاش
كود استعلام رصيد فودافون كاش

خدمة فودافون كاش من الخدمات المميزة التي أتاحتها شركة فودافون لسحب وإيداع المال، وسداد الفواتير والاشتراكات الخاصة بالرصيد وباقات الإنترنت، كما وفرت لك كود استعلام رصيد فودافون كاش لتسهيل متابعة رصيدك داخل المحفظة، ونوضحه لك في الآتي:

  • اطلب الكود #13*9* من أي خط فودافون وستصلك رسالة برصيدك في فودافون كاش.
  • اطلب الكود #9* من أي خط فودافون واختيار خدمة الاستعلام عن الرصيد.

اقرأ أيضًا: طرق التواصل مع الدعم الفني فودافون مصر

كيفية الاستعلام عن رصيد فودافون كاش عبر تطبيق أنا فودافون

أطلقت شركة فودافون تطبيق أنا فودافون المميز لتتمكن من متابعة جميع الخدمات التي تقدمها الشركة من عروض وباقات الرصيد والإنترنت، ومتابعة حساب محفظة فودافون كاش، ولتتعرف على رصيدك في فودافون كاش من خلال تطبيق انا فودافون يمكنك اتباع الخطوات الآتية:

  1. إن لم يكن لديك تطبيق انا فودافون يمكنك تحميله للاندرويد من هنا، وتحميله للايفون من هنا.
  2. أنشأ حساب على التطبيق.
  3. افتح الصفحة الرئيسة في تطبيق أنا فودافون.
  4. اضغط على خانة فودافون كاش.
  5. تعرف على استهلاك رصيدك، والرصيد المتبقي في محفظتك.

رقم خدمة عملاء فودافون كاش

وفرت لك شركة فودافون أكثر من طريقة لتتمكن من الاستعلام عن رصيدك في محفظة فودافون كاش، ومن الطرق التي وفرتها التواصل مع خدمة عملاء فودافون كاش على الرقم الخاص بهم، وهو 7001 من أي خط فودافون، وسيتم الرد عليك خلال دقائق.

اقرأ أيضًا: اعرف كافة التفاصيل حول خدمات فودافون كاش مصر Vodafone Cash

كود الاستعلام عن آخر عمليات فودافون كاش

من أفضل الخدمات التي وفرتها لك شركة فودافون هي إمكانية متابعة رصيدك في محفظة فودافون كاش من منزلك.

كما يمكنك متابعة استهلاكك وآخر العمليات التي تمت بالمحفظة سواء كانت عمليات تعبئة أو سحب أو إيداع، عبر طلب كود متابعة آخر العمليات فودافون كاش وهو #500*9* وستصلك رسالة بها كل تفاصيل استهلاكك، وآخر العمليات التي قمت بها.

أهم أكواد خدمات فودافون كاش

أهم أكواد خدمات فودافون كاش
أهم أكواد خدمات فودافون كاش

عملت شركة فودافون على توفير العديد من الأكواد المختصرة التي ستساعدك على الاستفادة من خدمات فودافون كاش من استعلام عن رصيدك، وتعبئة ودفع اشتراكاتك، وغيرها من الخدمات، والآن إليك بعض أكواد فودافون كاش:

اسم الخدمةكود الخدمة
شحن رصيد 10#*9*
سحب من ماكينة ATM22#*9*
الدفع اونلاين من المحفظة100#*9*
دفع فواتير واشتراكات105#*9*
معرفة أقرب منفذ للسحب والإيداع9#*9*
تحويل الأموال7#*9*

اقرأ أيضًا: خطوات تجديد باقة فودافون 35 مصر

الأسئلة الشائعة

وبعد التعرف على كود استعلام رصيد فودافون كاش وبعض الأكواد الأخرى، إليك الآن بعض الأسئلة الشائعة التي قد تهمك حول خدمات فودافون كاش:

ازاى اشترك فى ڤودافون كاش؟

يمكنك الاشتراك في خدمة فودافون كاش عن طريق الذهاب إلى أقرب فرع من فروع فودافون ببطاقة الرقم القومي الخاصة بك وطلب إنشاء محفظة، وستصلك رسالة لإنشاء رقم سري للمحفظة مكون من 6 أرقام باستخدام الكود #5*9* لتشغيل الخدمة، ورسوم إنشاء المحفظة هي 5 جنيهات مصرية.

هل ينفع افتح محفظه فودافون كاش من البيت؟

يمكنك إنشاء حساب على فودافون كاش، وعمل محفظة بكل سهولة من المنزل عن طريق الاتصال بكود #9* أو تحميل تطبيق أنا فودافون وإنشاء محفظة من خلاله.

هل يوجد رسوم على الايداع في فودافون كاش؟

رسوم الايداع في فودافون كاش من خلال الفرع هي 10 جنيه مصري على ايداع 1000 جنيه أو أقل، وإذا تم إيداع أكثر من 1000 جنيه يتم خصم 20 جنيه مصري، وللايداع ببطاقة الائتمان من خلال البنك يتم الخصم على حسب ما يحدده البنك من رسوم.

هل يمكن فتح محفظتين على نفس رقم الهاتف؟

لا يمكنك إنشاء محفظتين على فودافون كاش بنفس رقم الهاتف، فلا يمكن أن يكون لرقم هاتف واحد أكثر من محفظة.

وختاما نكون قد تعرفنا على كود استعلام رصيد فودافون كاش، وعلى جميع طرق الاستعلام عن رصيد محفظة فودافون كاش سواء عن طريق التواصل مع خدمة العملاء، أو باستخدام تطبيق أنا فودافون، وتعرفنا على بعض الأكواد التي ستحتاجها للاستفادة من أهم خدمات فودافون كاش.

شارك هذا المقال

أضف تعليق