جميع عروض زين الأردن للانترنت 4g

عروض زين الأردن للانترنت 4g متعددة وتتيح الاستفادة من سرعات مختلفة، إذ تتيح شركة زين الأردن العديد من الخدمات التي تهدف إلى ضمان راحة الجميع، لذلك سوف نتعرف على كافة العروض الخاصة بالانترنت، وكيفية الاشتراك بها، وأسعارها من خلال موقعنا.

عروض زين الأردن للانترنت الثابت 4g

عروض زين الأردن للانترنت الثابت 4g
عروض زين الأردن للانترنت الثابت 4g

تتيح شركة  زين الأردن zain Jordan إمكانية الحصول على عرض الإنترنت الثابت بسعر 25 دينار شهريًا، ويوفر 1000 جيجابايت مع سعة مضاعفة 1500 جيجابايت، ويمكنك الحصول على الراوتر بشكل مجاني لمدة عام عند الاشتراك في باقات الانترنت الثابت 1000 و1500 و2000 أو عامين لجميع الباقات، وتتضح أهم حزم البيانات في التالي:

حزمة 1000 جيجا

يتم الحصول على 1000 جيجا سعة أساسية مع راوتر 4g أو ماي فاي أو شهرين مجانًا، مع إمكانية إضافة Static IP وZ-Safe  بسعر 10 دينار أردني.

حزمة غير محدودة

تسمح تلك الباقة باستخدام الإنترنت بشكل غير محدود بسعر 13 دينار أردني مع الحصول على راوتر 4g أو ماي فاي أو شهرين مجانًا، وإمكانية إضافة Static IP مع Z-Safe وماي فاي بقيمة 3 دينار أردني.

عروض زين الأردن للانترنت 4g المدفوع مسبقا

تستطيع الاختيار بين العديد من عروض زين الأردن للانترنت 4g التي توفرها شركة زين الأردن بنظام المدفوع مسبقًا، وهي كالتالي:

حزمة 40 جيجا

السعة الأساسية لتلك الباقة 40 جيجابايت مع صلاحية تصل إلى 30 يوم، ويتم الاشتراك بها بسعر 8 دينار أردني.

حزمة 120 جيجا

عند الاشتراك في تلك الباقة يتم الحصول على سعة أساسية 120 جيجا لمدة 30 يوم بسعر 11 دينار أردني.

حزمة 500 جيجا

تمتد فترة الصلاحية لتلك الباقة حتى 60 يوم، وتكون السعة الرئيسية الخاصة بها 500 جيجا بسعر 17 دينار أردني.

كيفية الاشتراك في عروض زين الأردن للانترنت

توجد عدة طرق يمكن اللجوء إليها للاشتراك في باقات الانترنت المختلفة وهي كالتالي:

  • ادخل لإى موقع زين الإلكتروني من هنا مع الضغط على خيار انترنت، واختيار الباقة المراد الاشتراك بها، والضغط على اشتري الآن للحصول عليها.
  • حمل تطبيق زين الاردن للأندرويد من هنا، أو للايفون من هنا، وسجل الدخول على حسابك، وادخل على خيار الإنترنت مع اختيار الباقة المراد الاشتراك بها، والضغط على اشتري الآن.

اقرأ أيضًا: خطوات تفعيل محفظة زين كاش الأردن بالتفصيل

شروط وأحكام باقات انترنت زين الأردن

هناك العديد من الشروط والأحكام التي يجب أن يتم الالتزام بها عند الاشتراك في باقات إنترنت زين، وهي كالتالي:

  • ضرورة شحن الرصيد عن طريق الاتصال على كود #114* أو عبر موقع زين الإلكتروني أو عبر تطبيق زين.
  • يمكنك تجديد الاشتراك بشكل مبكر أو التحقق من الرصيد، والتعرف على الحزم الجديدة من خلال طلب كود #260* .
  • بعد أن تنتهي الحزمة الأساسية تستطيع تفعيل الخيار الخاص بالمحاسبة على حسب الاستخدام بسعر 20 قرش مقابل 1 ميجا إنترنت.
  • أسعار الحزم الموضحة لا تشمل الضريبة.

اقرأ أيضا: رقم خدمة العملاء زين الاردن Zain للاستعلام والشكاوى

عروض خطوط زين الأردن للانترنت

عروض خطوط زين الأردن للانترنت
عروض خطوط زين الأردن للانترنت

يمكنك الاختيار بين العديد من عروض الخطوط المتاحة من زين الأردن للحصول على الانترنت، والمكالمات، والرسائل عند دفع اشتراك محدد، وتتمثل هذه الخطوط في الآتي:

خط زين 8+

تتيح باقة خط زين 8+ الحصول على سعة 15 جيجا إنترنت مع دقائق ورسائل للشبكات المحلية، وتجوال فلسطين بلا حدود، وإمكانية الحصول على الحزم الإضافية التراكمية حتى 5 جيجا، مع بطاقة اشتراك مكس 4 مكالمات و4 إنترنت لمدة 28 يوم.

خط زين 10+

باقة خط زين 10+ تتيح لك سعة 25 جيجا إنترنت، ودقائق ورسائل للشبكات المحلية، وتجوال فلسطين بلا حدود، وحزم تراكمية إضافية حتى 10 جيجا، وبطاقة اشتراك مكس 5 مكالمات مع 5 إنترنت لمدة 30 يوم.

خط زين 12+

عند حصولك على خط زين 12+ ستحصل على سعة إنترنت 35 جيجا إنترنت مع دقائق ورسائل للشبكات المحلية، وتجوال فلسطين بلا حدود، وحزم تراكمية إضافية حتى 10 جيجا، وبطاقة اشتراك مكس 6 مكالمات مع 6 إنترنت حتى 30 يوم.

خط زين جيلنا

يسمح خط زين جيلنا باستخدام 25 جيجا إنترنت مع دقائق ورسائل للشبكات المحلية وتجوال فلسطين بلا حدود، وحزم تراكمية إضافية حتى 10 جيجا، وخصومات ميزة.

خط الشهامة 6

يتيح خط الشهامة 6 استعمال 12 جيجا انترنت مع دقائق ورسائل لشبكة زين والشبكات المحلية، وتجوال فلسطين بلا حدود، والحزم التراكمية الإضافية حتى 5 جيجا.

خط الشهامة 7

إن خط الشهامة 7 يضم 18 جيجا إنترنت مع دقائق ورسائل لشبكة زين والشبكات المحلية، وتجوال فلسطين بلا حدود، وحزم إضافية تراكمية حتى 5 جيجا.

خط البسمة +

يعطي خط البسمة + المشترك 25 جيجا إنترنت مع 3000 دقيقة مكالمات فيديو لشبكة زين، و20000 دقيقة مكالمات صوتية لشبكة زين و3000 دقيقة للشبكات الأخرى مع 3000 رسالة لجميع الشبكات، ويكون الاشتراك الشهري 3.5 + 3.5 mix.

قياس سرعة النت زين الاردن

يمكنك قياس السرعة الخاصة بالانترنت من خلال الدخول على موقع شركة زين من هنا، والضغط على GO للحصول على السرعة الخاصة بالراوتر.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة العملاء زين الاردن Zain للاستعلام والشكاوى

الأسئلة الشائعة

هناك العديد من الأسئلة التي تتعلق بعروض زين الأردن للانترنت 4g، ومنها الآتي:

كيف افعل 4G زين؟

تتيح الشركة تفعيل خدمات 4G من خلال إرسال رسالة على رقم 959 تضم كلمة 4G، وسوف يتم تفعيلها للخطوط المفوترة ومسبقة الدفع.

كيف احصل على نت مجاني من زين الاردن؟

تستطيع الحصول على انترنت مجاني، وعروض مميزة عن طريق الاتصال على رمز (#079*)، وسوف يتم عرض كافة الحزم والباقات التي يمكن الحصول عليها.

وبهذا نكون قد تعرفنا على أهم عروض زين الأردن للانترنت 4g، بالإضافة إلى توضيح كيفية الاشتراك بها وأهم المزايا التي يمكن الحصول عليها عند الاشتراك بها.

شارك هذا المقال

أضف تعليق