طريقة شحن كارت وي we نت ومكالمات 2023

تعتبر طريقة شحن كارت وي we من الطرق السهلة التي وفرتها شركة الاتصالات المصرية وي “we” لتمكين العملاء من شحن الكارت وي الخاصة بهم بالرصيد أو باقات الإنترنت أو المكالمات وفق خطوات سهلة ومريحة. تابعوا معنا لمعرفة تفاصيل أكثر حول كود شحن we نت ومكالمات وشحن كارت وي مكسات.  

طريقة شحن كارت وي نت ومكالمات

طريقة شحن كارت وي نت ومكالمات
طريقة شحن كارت وي نت ومكالمات

يرغب الكثير من العملاء بمعرفة طريقة شحن كارت وي نت مكالمات، حيث وفرت شركة الاتصالات المصرية “وي” طريقة موحدة لكافة العملاء المشتركين بخدمات شركة وي لشحن كارت وي تتمثل بخدش الكارت وي لإظهار الرقم السري المكتوب عليها “كود شحن كارت we”، والمكون من 14 رقم، والخاص بمالك الكارت فقط، من ثم اتباع إحدى طرق شحن الكارت وي التالية لاستكمال عملية الشحن ومعرفة كيفية شحن كارت وي نت ومكالمات. وتلك الطرق هي :

 الشحن على الهواء We

أي من خلال زيارة أقرب فروع شركة وي “المصرية للاتصالات” والمتوزعة في كافة أنحاء الجمهورية المصرية، أو من خلال التواصل مع إحدى شركات الشحن الإلكتروني مثل شركة أمان، ومصاري وفوري. وفي كلتا الحالتين يستوجب إعطاء كود شحن كارت وي نت ومكالمات لتتمكن الشركة من شحنه.

الشحن من خلال الكود

يمكن شحن كارت وي أيضًا عبر الاتصال على الكود 555، من ثم اتباع الخطوات التي يطلبها منك. والتي تتمثل بإدخال كود شحن كارت وي نت ومكالمات لشحن كارت we.

الشحن عبر التطبيق الرسمي

من خلال تطبيق “my we mobile” بعد تسجيل الدخول عليه، , وإدخال كود شحن كارت وي، واستكمال الخطوات لشحنه.

اقرأ أيضًا: تفاصيل باقات we إنترنت موبايل بلا حدود ورسوم الاشتراك.

طريقة شحن كارت وي رصيد

تتمثل طريقة شحن كارت وي رصيد بذات الآلية المتبعة بكيفية شحن كارت وي نت ومكالمات، فبعد إظهار كود شحن we ، يستوجب الاتصال على كود شحن كارت وي رصيد *555* كود كارت وي#، أو عبر الاتصال على الكود التالي *501#، ثم إدخال كود شحن وي لشحن الكارت بالرصيد.

طريقة شحن كارت وي نت فقط

إذا كنت تتساءل حول ازاي اشحن كارت وي نت، فإنها طريقة سهلة للغاية. حيث تتمثل طريقة شحن كارت وي نت فقط من أجل الحصول على وحدات إنترنت على شكل ميجا بايت بالاتصال على الكود التالي *599*كود كارت الشحن#، وذلك بعد معرفة كود كارت الشحن السري الذي يظهر بعد خدش العميل للكارت، وإظهار كود شحن كارت we.

شحن كارت وي مزايا الشركة

من أبرز مزايا شركة وي هي:

  • توفر للعملاء طريقة شحن كارت وي سهلة وموحدة من أجل الاستفادة من خدماتها كافة، سواء لشحن الرصيد أو للحصول على المكالمات والإنترنت؛ والتي تتمثل بإظهار كود شحن كارت وي عبر خدش الكرت، ثم اتباع طريقة شحن كارت وي المطلوبة.
  • تتيح إجراء عمليات تحويل الرصيد، أو الاشتراك بباقات وي المختلفة عبر الكود الموجود على الكارت.
  • توفر طرق كثير لشحن الكارت وي، سواء من خلال الشحن عبر الهواء، أو قصد فروع الشركة، أو عبر تطبيقها الخاص، أو من خلال الاتصال على أكواد محددة.
  • تختصر على العملاء الكثير من الوقت والجهد في توفيرها لطريقة شحن كارت وي إلكترونيًا، وبدون عناء الذهاب إلى فروع الشركة.
  • توفر الشركة للعملاء طريقة شحن كارت وي إما بالرصيد، أو الإنترنت بدون مواجهة أية مشاكل.
  • تمنح الشركة أنظمة أخرى توفر للعملاء عروض إضافية وهدايا تصل لعشرة أضعاف قيمة الكارت.

شاهد ايضًا: الدعم الفني we للاستعلامات وتقديم طلبات الشكاوى.

أفضل طرق شحن كارت وي

أفضل طرق شحن كارت وي
أفضل طرق شحن كارت وي

تتعدد طرق وكيفيه شحن كارت فكه وي التي وفرتها شركة وي المصرية للعملاء، إلا أنه وبحسب آراء عملاء شركة وي، تبين أن أفضل طريقة شحن كارت وي بعد إظهار كود شحن وي هي الاتصال على الأكواد المخصص لكل عملية شحن، واستكمال الإجراءات المطلوبة لعملية شحن الكارت، أو من خلال تطبيق “my we” الذي وفرته للعملاء. وذلك لأن كلتا الطريقتين يمكن إجراؤهما إلكترونيًا بدون عناء الوقت والجهد بالذهاب إلى فروع الشركة.  

اسعار كروت شحن وي

بالنسبة لأسعار كروت شحن وي، فهي على الشكل التالي:

  • يبلغ سعر كارت شحن وي الذي يمنح رصيدًا بقيمة 3.5 جنيه حوالي 5 جنيه. حيث يمكنك اختيار الرصيد بين 200 وحدة، أو 250 ميجا بايت لاستخدام الإنترنت، وتكون هذه الباقة صالحة لمدة ثلاثة أيام بعد شحنك لها.
  • يبلغ سعر كارت شحن  وي الذي يمنحك رصيدًا بـ 7 جنيه حوالي 10 جنيه، ويتيح لك الاختيار بين 100 وحدة على كافة الشبكات قبل الشحن، أو 700 وحدة، أو 800 ميجا بايت لاستخدام الإنترنت. وهذه الباقة تكون صالحة لمدة سبع أيام بعد الاشتراك فيها.
  • يبلغ سعر كارت شحن وي الذي يمنحك رصيدًا بقيمة 10.5 جنيه حوالي 15 جنيه، ويتيح لك الاختيار بين 150 وحدة على كافة الشبكات؛ بإمكانك الحصول عليها من خلال الاتصال على “*501#” قبل الشحن، أو 1100 وحدة، او 1250 ميجا بايت لاستخدام الإنترنت. وهذه الباقة متاحة لمدة أسبوعين من تاريخ الاشتراك فيها.

شاهد أيضًا: رقم الخدمة we وطريقة التسجيل على موقع وي.

ماذا تفعل عند وجود كود شحن وي مخدوش

في حال وجدت كود شحن وي مخدوش، أو لم تتمكن من إيجاد كافة أرقام الكود السري الخاص بكارت شحن وي، حينها عليك أن تتصل على الرقم 555، وتتبع الخطوات التي تطلبها الشركة منك. حيث تطلب منك أن تعطيها الأرقام التي ظهرت معك والرقم التسلسلي الذي يظهر في ظهر الكارت.

كما وبإمكانك أيضًا أن تتصل على خدمة عملاء شركة وي من أي خط أرضي على الرقم 1977،  أو من أي  موبايل على الرقم 111، أو 01555000111، وذلك  لتحصل على رموز الشحن الحالية وأرقامها. من ثم ستتابع معك الشركة الخطوات حتى تتمكن من شحن الكارت.

طريقة شحن كارت وي أو شحن الرصيد

إذ كنت تتساءل حول كيف اشحن كارت وي، أو أشحن الرصيد، فإن شركة وي وفرت طرق سهلة. حيث يمكن شحن الكارت وي أو شحن الرصيد إما من خلال قصد فروع شركة وي وطلب شحن كارت وي أو شحن الرصيد، أو من خلال طرق الشحن السريع على الهواء عبر التعامل مع عملاء الشركة، وكذلك  هناك طريقة شحن كارت وي  من خلال خدمات الدفع الإلكتروني كخدمة “money we” الخاصة بشركة وي أو خدمات فوري أو مصاري. بالإضافة إلى إمكانية شحن كارت وي عبر كروت الشحن. وحتى عبر الاتصال على الكود *555* كود شحن وي# المخصص لخدمة شحن كارت وي بالرصيد.

اقرأ أيضًا: فروع المصرية للاتصالات وي we ومواعيد عملها

أكواد شحن 015 لزيادة المكالمات والنت

أكواد شحن وي نت ومكالمات
أكواد شحن وي نت ومكالمات

سنبين فيما يلي أكواد شحن وي نت ومكالمات التي يمكن استخدامها في أي طريقة شحن كارت وي ترغب باتباعها:

  • كود تجديد باقة الإنترنت وي *999#.
  • كود معرفة الرصيد المتبقي على وي *322#.
  • كود شحن الكارت السريع *555*كود الكارت#.
  • كود إضافة الرقم المفضل من وي *600*6#.
  • كود معرفة رقم المتصل عند إغلاق الهاتف على وي *066#.
  • كود تحويل الوحدات على وي *600*4#.
  • كود ضبط الإنترنت على وي *176#.
  • كود شحن وي نت *599* كود كارت الشحن#.
  • كود شحن وي نت ومكالمات الاتصال على الرقم  555.

اقرأ أيضاً : خدمة عملاء we للإنترنت والموبايل والأرضي

أكواد شحن 015 لزيادة المكالمات والنت

إليكم أهم الأكواد الخاصة بشحن 015 لزيادة المكالمات والإنترنت كما يلي:

  • لزيادة الوحدات فقط اطلب الكود *566* كود كارت الشحن#.
  • أما لزيادة الميجا بايت للإنترنت اتصل بالكود التالي: *599*كود الشحن#.
  • لشحن الرصيد عشر أضعاف اتصل بالكود التالي قبل شحن الكارت: *501#.
  • لتفعيل باقات أجدع كارت بعد شحن الرصيد العادي اطلب الكود *500#.

تفاصيل نظام أجدع كارت من وي

يعتبر نظام اجدع كارت إحدى الأنظمة المدعومة من وي، والتي تتيح للعملاء عند شحن كارت وي بباقات أجدع كارت عبر أكوادها المخصصة إمكانية الحصول على وحدات وميجا بايت للإنترنت إضافية ومضاعفة على كافة الشبكات. حيث تتعدد باقات أجدع كارت المقدمة من وي، والتي تختلف عن بعضها بسعر الباقة، وأكواد الحصول على الخدمة، والهدايا المقدمة عند الاشتراك بكل باقة على حدى. كما ويمكنك اتباع أي طريقة شحن كارت وي لتفعيلها بعد الحصول على الكود المحدد.

اقرأ أيضًا: تفعيل خط we من الموبايل إلكترونيًا أو هاتفيًا

أكواد وباقات أجدع كارت من وي

سنتعرف فيما يلي على أكواد وباقات أجدع كارت من وي:

  • باقة أجدع كارت 5 جنيه: والتي تتيح لك الحصول على 200 وحدة من خلال اتصالك على كود أجدع كارت *566*، أو 250 ميجا بايت لاستخدام الإنترنت عند اتصالك على كود أجدع كارت *599*، أو 3.5 رصيد عند اتصالك على كود *555*. مع العلم أن صلاحية باقة أجدع كارت هذه تدوم لثلاثة أيام.
  • باقة أجدع كارت 15 جنيه: والتي تمنحك 1100 وحدة عند اتصالك على الكود *566*، أو 1250 ميجا بايت لاستخدام الإنترنت عند اتصالك على الكود *599، أو 10.5 رصيد عند اتصالك على الكود *555*، وتمنحك 150 وحدة هدية عند اتصالك على الكود *501*، هذا وتمتد صلاحية هذه البطاقة لغاية أسبوعين.
  • باقة أجدع كارت 15 جنيه: والتي تمنحك 1100 وحدة عند اتصالك على الكود *566*، أو 1250 ميجا بايت للإنترنت عند اتصالك على الكود *599*، أو 10.5 رصيد عند اتصالك على الكود *555*، مع 150 وحدة هدية عند اتصالك على الكود *501*. وتمتد صلاحية هذه الباقة لمدة أسبوعين.
  • باقة أجدع كارت 25 جنيه: والتي تتيح لك رصيد بقيمة 17.5 جنيه لتستخدمه إما للحصول على 250 وحدة على شبكة وي أو 1700 وحدة، أو 2100 ميجا بايت لاستخدام الإنترنت،  من خلال الاتصال على كود أجدع كارت *501#،  وهي صالحة لمدة أسبوعين بعد الاشتراك فيها.
  • باقة أجدع كارت 30 جنيه: والتي تمنحك رصيد بقيمة 21 جنيه لتستخدمه إما في 300 وحدة على شبكة وي، أو 2400 ميجا بايت إنترنت عبر الاتصال على كود وي *501#. وهي صالحة لمدة 21 يوم.
  • باقة أجدع كارت 40 جنيه، والتي تمنحك رصيد بقيمة 28 جنيه لتستخدمه إما في 400 وحدة على شبكة وي، أو 3100 ميغابايت إنترنت عند الاتصال على الكود *501#، وهي صالحة لمدة شهر.

أسئلة شائعة

ازاي اشحن كارت We رصيد؟

يمكن شحن كارت وي رصيد من خلال الاتصال على الكود المخصص لذلك *555* كود كارت وي#، أو عبر الاتصال على الكود التالي *501#، ثم إدخال كود شحن وي لشحن الكارت بالرصيد

كيف اشحن كارت 015 نت بس؟

يمكن شحن كارت 015 للإنترنت من خلال طلب الكود التالي (بدءًا بالنجمة): *599*كود الشحن#.

كيف اعرف رصيد We؟

يمكن معرفة رصيد وي عبر الاتصال بالكود التالي: *550#، وعندها تصلك رسالة بالرصيد المتوفر على خطك.

ما هي الوحدات في وي؟

الوحدات في وي هي عبارة عن رصيد مخصص لإجراء المكالمات الهاتفية.

وفي الختام، وبعد معرفة طريقة شحن كارت وي we نت ومكالمات، يتبين لنا سهولة الطرق التي أتاحتها شركة وي المصرية لشحن الكارت والحصول على دقائق المكالمات أو الإنترنت أو الرصيد. ولمزيد من التفاصيل عن شركة وي we “المصرية للاتصالات”  اضغط هنا.

شارك هذا المقال