شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم

تحاول الكثير من شركات الاتصالات أن تقدم عروضًا مميزة جدًا لجميع عملائها، لتستمر في جذب عملاء جدد إليها. وذلك نظرًا للتنافس الكبير بين الشركات المختلفة في هذا المجال، ودخول شركات جديدة. وسنتحدث في مقالنا عن شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم.

ما هي شريحة البيانات سوا           

تسعى شركة STC إلى تقديم الكثير من الخدمات المميزة جدًا التي تتعلق بالمكالمات الهاتفية والرسائل النصية وخدمات الإنترنت المحدودة وغير المحدودة. فتسعى الشركة إلى تقديم كل ذلك بأسعار مغرية جدًا مقارنة بغيرها من الشركات الأخرى التي تنافسها، سواء محليًا أو دوليًا.

ومن أفضل الخدمات المميزة التي عرضتها الشركة على عملائها في الفترات الأخيرة، هي شريحة البيانات سوا، التي تمكن العملاء من إجراء العديد من الاتصالات على الصعيد المحلي والدولي بأسعار مناسبة جدًا لأغلبية فئات المجتمع.

كما أنها فعّلت مجموعة من خدمات الإنترنت المميزة جدًا، والتي تقدم بأسعار قليلة جدًا مقارنة بأسعار نفس كمية الاستهلاك التي تقدم من قبل الشركات الأخرى، وأهمها:

  • باقات إنترنت 1 جيجا مقدمة لأسبوع: فهي باقة أسبوعية بتكلفة 15 ريال سعودي فقط، وهي تعتبر الباقة الأقل سعرًا داخل المملكة العربية السعودية على الإطلاق.
  • باقة إنترنت 10 جيجا مقدمة لشهر: بتكلفة 110 ريال سعودي فقط، ومدة شهر واحد فقط. ويجب استهلاكها خلال 30 يوم من تاريخ التفعيل، ولا يتم ترحيل أي جزء من الباقة إلى الشهر الجديد في حالة عدم استهلاكها.
  • باقة إنترنت 50 جيجا مقدمة لشهرين: تقدم هذه الباقة للعملاء بقيمة 230 ريال سعودي، وهو سعر مميز جدًا بناء على كمية الاستهلاك المتاحة.

شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم                   

تسعى الشركة السعودية للاتصالات STC إلى تقديم مجموعة من الباقات المختلفة الخاصة بها التي تتناسب بصورة كبيرة جدًا مع عدد كبير من العملاء، سواء كان العملاء الحاليين أو العملاء الجدد. حيث قدمت لهم الشركة باقات سوا التي تتناسب من حيث الفئة السعرية مع العملاء.

والغرض من كافة هذه الخدمات هو تقديم جميع ما يتمناه العملاء من خلال تعاملهم مع الشركة، وأيضًا التنويع في العروض التي تقدمها الشركة، بحيث يكون هذا التنويع مناسبًا لكل عميل بناء على درجة احتياجه لاستخدام الإنترنت.

وتعد شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم عبارة عن شريحة توفرها الشركة لجميع عملائها للتمتع بخدمات الإنترنت المختلفة، يناء على كمية الاستهلاك التي تتماشى مع العميل وبسعر مناسب جدًا.

Porodo High-Speed 4G Router 300Mbps - White
Porodo High-Speed 4G Router 300Mbps

طريقة تفعيل شريحة البيانات سوا 3 شهور   

سنعرض عليكم الأكواد الخاصة التي تمكننا من تفعيل باقات سوا بطريقة سهلة جدًا دون الحاجة على الذهاب إلى مقر خدمة العملاء وضياع الوقت والمجهود دون أي جدوى من ذلك. ويتم إرسال هذه الأكواد على الرقم 900 ولكن لكل باقة كود مختلف وهو ما سنتعرف عليه من خلال المقال.

أبرز عروض سوا                       

تقدم شركة STC عروضًا بشكل دائم، بهدف تقديم أفضل ما لديها لعملائها بأقل سعر. ومن أهم العروض التي توفرها الشركة:

  • عروض سوا للمكالمات الدولية بلا حدود.
  • عروض سوا للمكالمات المحلية والرسائل النصية بلا حدود.
  • عروض سوا للإنترنت المنزلي بلا حدود.
  • عروض سوا فيليكس الشهرية للمكالمات والرسائل والإنترنت.
  • باقات سوا اليومية.
  • باقات سوا ستار بلس.
  • باقات سوا شير بلس.
  • باقات سوا لايك الشهرية للإنترنت والمكالمات.
  • باقات سوا لايك بلس.

 عروض سوا للإنترنت المفتوح                 

حرصت شركة STC من خلال شريحة سوا على تقديم بعض خدمات الإنترنت المفتوح للراغبين في الحصول على تلك الخدمة بصورة باقات للعملاء سواء لمدة يوم أو أسبوع أو شهر. فكل باقة تختلف من حيث طبيعة الاستهلاك والسعر والفترة الزمنية المحددة لها، وأهمها:

باقة انترنت شهرية لا محدودة           

يرغب الكثير من العملاء في الاشتراك بهذه الباقة، حيث تتيح لهم الحصول على خدمات الإنترنت بشكل غير محدود. ويبلغ سعر الاشتراك 350 ريال سعودي لمدة شهر.

هذا ويمكن لجميع حاملي شريحة بيانات سوا تفعيل هذه الباقة من خلال إرسال كود 2161 في رسالة نصية على الرقم 900، واتباع الخطوات. وسيتم التفعيل في لحظات قليلة جدًا.

باقة انترنت اسبوعية لا محدودة         

توفر هذه الباقة خدمات الإنترنت غير المحدودة لمدة تصل إلى 168 ساعة من وقت تفعيل هذه الباقة بتكلفة 100 رسال سعودي. ويتم تفعيل هذه الباقة من خلال إرسال رمز 2162 على الرقم 900 في رسالة نصية.

باقة انترنت يومية لا محدودة

تعتبر هذه الباقة من أقل الباقات المعروضة من الشركة على العملاء من حيث الوقت والسعر، ولكنها تتيح لمن يشترك بها خدمة الإنترنت لمدة 24 ساعة كاملة غير محدودة.

سعر هذه الباقة هو 20 ريال سعودي فقط، ويمكن أن يتم تفعيل هذه الباقة من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تحوي كود التفعيل وهو 2120.

باقات انترنت سوا           

تعرض شريحة بيانات سوا بعض باقات الإنترنت المختلفة وهي:

باقات إنترنت 10 جيجا

إن تكلفة هذه الخدمة بكافة الضرائب المتعلقة بها هي 180 ريال سعودي، وهو ما يعدّ سعرًا مميزًا للغاية. ويمكن لعملاء الاستفادة من هذه الباقة خلال فترة ثلاثة أشهر من تاريخ التفعيل.

ويمكن لأي عميل تفعيل الباقة من خلال إرسال رسالة إلى الرقم 900 تحوي الرمز 2157، ليتم تفعيل الباقة في غضون ثوان قليلة.

باقة إنترنت 100 جيجا

هذه الباقة مقدمة لجميع عملاء الشركة بقيمة 35 ريال سعودي لثلاثة أشهر، وهذا السعر مغري جدًا لجميع العملاء الذين يفضلون كمية انترنت كبيرة.

ويمكن لجميع العملاء الذين يمتلكون شريحة بيانات سوا الاشتراك في هذه الخدمة بشكل سلس جدًا فقط من خلال إرسال رمز 2159 في رسالة نصية إلى الرقم 900.

 باقة إنترنت 300 جيجا

تقدم هذه الباقة الكبيرة جدًا بسعر 470 ريال سعودي، بصلاحية ثلاثة أشهر من تاريخ الاشتراك.

وتتناسب هذه الباقة بصورة كبيرة جدًا مع العملاء الذين يستخدمون الإنترنت بصورة ضخمة. فيمكن لهم تفعيل هذه الخدمة من خلال إرسال رمز 2160 في رسالة نصية إلى الرقم 900، وسيلاحظون تفعيل الخدمة بعد سداد القيمة المستحقة على تلك الخدمة.

وأخيرًا، عرضنا شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم، وعرضنا كافة مميزات وعروض هذه الشريحة.

شارك هذا المقال

أضف تعليق