سعر الدقيقة الدولية من اورانج

يرغب الكثير من الناس في القيام بمكالمات دولية لكي يطمئنوا من خلالها على أقاربهم وأصدقائهم الذين يعيشون في الخارج، أو لغيرها من الأغراض الأخرى المختلفة. ويوجد الكثير من شركة اتصالات يمكنك أن تستخدمها لإجراء مكالمات دولية ولكن الجميع يبحث دائمًا عن الأوفر. ومن خلال هذا المقال سنعرض سعر الدقيقة الدولية من اورانج.

سعر الدقيقة الدولية من اورانج للدول العربية والولايات المتحدة

حددت شركة اورانج أسعار مكالماتها الدولية إلى الدول العربية والولايات المتحدة الأمريكية، حيث قسمت أوقات المكالمات إلى وقت الذروة والأوقات العادية:

ويبدأ وقت الذروة من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءً، ويكون سعر الدقيقة الدولية فيه بقيمة 5 جنيه مصري فقط لا غير. وتبدأ الأوقات العادية من الساعة الثامنة مساء حتى الساعة الثامنة صباحًا، ويحدد سعر الدقيقة الدولية خلاله بقيمة 4 جنيه مصري فقط لا غير.

اقرأ هنا: عروض اورانج للمكالمات الدولية

سعر الدقيقة الدولية من اورانج لأوروبا وكندا

بالنسبة لدول الإتحاد الأوربي ودولة كندا، فإن أسعار المكالمات الدولية الخاصة بها بالنسبة لشبكة اورانج كما يلي: يبلغ سعر الدقيقة الواحدة في أوقات الذروة 7 جنيه مصري، في حين تكلف الدقيقة في الأوقات الأخرى 6 جنيه فقط.

تفاصيل عرض المكالمات الدولية من اورانج

توفر شركة اورانج الكثير من العروض المميزة جدًا على أسعار مكالماتها بشكل عام، والمكالمات الدولية بشكل خاص؛ لتحقق تواجدًا قويًا في منافسة غيرها من الشركات الأخرى المختلفة.

حيث خصصت شركة ارونج لعملائها عرضًا مميزًا جدًا على المكالمات الدولية وهو توحيد سعر المكالمة الدولية لأي مكان في العالم. ويقدم العرض للعملاء الذين يجرون المكالمات الدولية بصورة كبيرة جدًا.

وقد حددت الشركة رسوم الدقيقة بالنسبة للمكالمة الدولية لأي مكان في العالم بقيمة 1.99 جنيه مصري، مع إضافة تكاليف رسوم فتح المكالمة بقيمة 1.50 جنيه مصري فقط لا غير.

ولكن هذا العرض من شركة ارونج يقدم فقط للعملاء الذين هم على أنظمة الاشتراكات الشهرية أو خطوط الشركات الكبرى. حيث أن الشركة خصصت لهؤلاء هذه الخدمة بالمجان دون حصول الشركة على أي تكاليف إضافية على تفعيلها، فقط يمكن لأي عميل من هؤلاء العملاء الاتصال على رقم خدمة العملاء لكي يتم تفعيل هذه الخدمة دون أي مقابل.

أما بالنسبة لعملاء الكارت فيمكنهم أيضًا الحصول على هذا العرض المميز، ولكن من خلال طلب الخدمة ودفع رسوم اشتراك شهرية مقابل الحصول على هذا العرض المميز جدًا من اورانج.

اقرأ معنا: كود معرفة رقم خط أورنج الخاص بك 2021

طريقة الاشتراك في عرض المكالمات الدولية من اورانج

بالنسبة لعملاء الخط والشركات، كل ما عليهم هو الاتصال على رقم خدمة العملاء، وطلب الاشتراك في هذه الخدمة. ليقوم موظف خدمة العملاء بتفعيل هذه الخدمة دون أي مصاريف إدارية أو تكاليف تضاف على الفاتورة الشهرية.

بالنسبة لعملاء الكارت، يمكنهم الاتصال على الرقم 400 للاشتراك في هذه الخدمة. وعليهم اتباع باقي التعليمات حتى يتمكنوا من الاشتراك في هذا العرض بنجاح. ولكن يرجى العلم بوجود بعض التكاليف التي ستخصم من العميل بمجرد تفعيل هذا العرض.

ولمعرفة باقي التفاصيل عن هذا العرض سواء بالنسبة لعملاء الكارت أو عملاء الخط يمكن الاتصال على الأرقام التالية من الهاتف المحمول وهي 110 – 250 – 400، ومن الهاتف الأرضي على الرقم الموحد لخدمة العملاء وهو 16110.

شاهد هنا: للتحدث لاحد ممثلي خدمة العملاء اورنج

رسوم الاشتراك في عرض المكالمات الدولية من اورانج

بالنسبة لعملاء الكارت فإنه عند تفعيل هذا العرض يتم خصم قيمة 7 جنيه مصري، بالإضافة إلى قيمة الضريبة المضافة كل شهر. ويتم تجديد هذا العرض تلقائيًا إذا لم يلغِ العميل الاشتراك.

أما بخصوص عملاء الخط فيتم تفعيل هذه الخدمة من خلال الاتصال برقم خدمة العملاء الخاص بهم والاشتراك في هذا العرض بالمجان تمامًا. وبالنسبة للشركات يتم الاشتراك في هذا العرض مجانًا من خلال المفوض الرسمي الخاص بهذه الشركة لدى اورانج.

إلغاء الاشتراك في عرض المكالمات الدولية من اورانج

يمكن لأي عميل من عملاء شركة اورانج إلغاء الاشتراك في عروض المكالمات الدولية التي تم تفعيلها على الرقم الخاص به من خلال:

  • بالنسبة لعملاء الخط كل ما عليهم هو الاتصال برقم خدمة العملاء الخاص بهم لتقديم طلب بإيقاف تفعيل هذه الخدمة.
  • أما عملاء الشركات فإنه يتم إيقاف تفعيل هذا العرض على المكالمات الدولية من خلال المفوض الرسمي الخاص بهم.
  • ويتصل عملاء الكارت على أرقام خدمة العملاء، ويتم تقديم طلب بإيقاف تفعيل هذه الخدمة. ولكن يرجى العلم أن هذا الطلب يجب أن يكون قبل بداية الشهر الجديد بحوالي أسبوع على أقل تقدير.

في نهاية المقال، نكون قد عرضنا سعر الدقيقة الدولية من اورانج مع بعض العروض الخاصة بالمكالمات الدولية من ارونج سواء لعملاء الكارت أو الخط.

شارك هذا المقال